أخر الاخبار

 

البنك الأهلي يدمر الانتاج الحربى سقوط الاسماعيلي ..ومازن مرزق يكشف سر الرحيل عن الجبلاية ويحذر من تأجيل لقاء القمة

21 ديسمبر 2020 الساعة 1:50 مساء
البنك الأهلي يدمر الانتاج الحربى  سقوط الاسماعيلي  ..ومازن مرزق يكشف سر الرح


 
 
هانى عصام واحمد عادل الشريف 
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي فوزا غاليا على الإنتاج الحربي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الإثنين، على ستاد كلية الشرطة بالعباسية، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز.
احرز محمد مجدي، هدف البنك الآهلي الأول في الدقيقة 49 من عمر المباراة.
ونجح محمد بسيوني، في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 57 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وبعدها بعشرة دقائق أحرز أحمد علي، الهدف الثالث للبنك الأهلي.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 4 نقاط محتلا بهم المركز الخامس في جدول الدوري، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.
 
سقوط الاسماعيلي فى الجونة 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة في تحويل تأخره بهدف أمام الإسماعيلي، للفوز بهدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد خالد بشارة، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز.
أحرز التونسي فخر الدين بن يوسف، هدف الإسماعيلي في الدقيقة من الشوط الأول، بعدكا تلقى تمريرة من الأنجولي اري بابل، ليسدد الكرة قوية في الزاوية اليمنى لإسلام طارق، حارس مرمى الجونة.
وفي الدقيقة 68 من عمر المباراة، نجح محمود شبراوي، في إحراز هدف التعادل للجونة، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وأضاف كريم الطيب، الهدف الثاني في الدقيقة 76 الهدف الثاني للجونة، بعدما تلقى تمريرة سحرية من محمود شبراوي، لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يمين محمد صبحي، حارس الإسماعيلي.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الجونة إلى 5 نقاط محتلا بهم المركز الرابع في جدول الدوري، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند نقطتين في المركز الثاني عشر.
 
 
لقاءات اليوم 
يقدم موقع اخبار الزمالك   مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق 21 / 12 / 2020 بالدوري المصرى، حيث تقام مباراة البنك الأهلى والإنتاج الحربى باستاد كلية الشرطة بالعباسية، ومباراة الجونة والإسماعيلى على استاد خالد بشارة، ومباراة المصرى البورسعيدى وأسوان على استاد برج العرب بالإسكندرية فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62 .
 
 
1 /موعد مباراة البنك الأهلى والإنتاج الحربى
تقام مباراة البنك الأهلى والإنتاج الحربى فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الاثنين، باستاد كلية الشرطة بالعباسية في مواجهة يدخلها البنك الأهلى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل الإنتاج الحربى مع الإسماعيلى بثلاثة أهداف لكل فريق في نفس الجولة.
ويحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب مباراتين تعادل في واحدة وخسر الأخرى وسجل هدفين وتلقت شباكه أربعة أهداف فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب مباراتين خسر في الأولى وتعادل في الثانية وسجل لاعبيه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.
2/ موعد مباراة الجونة والإسماعيلى
تقام مباراة الجونة والاسماعيلى في الخامسة مساء اليوم الاثنين باستاد خالد بشارة بالغردقة في مواجهة صعبة يدخلها الفريق الساحلى بعد التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مع المصرى البورسعيدى في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الدراويش مع الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف لكل فريق في نفس الجولة. 
ويحتل الجونة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين بعد أن لعب مباراتين تعادل فيهم وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه مثلهم ، بينما يحتل الاسماعيلى المركز الثامن برصيد نقطتين بعد أن لعب مباراتين تعادل فيهم وسجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه مثلها.
3 / موعد مباراة المصرى البورسعيدى وأسوان
 
تقام مباراة المصرى البورسعيدى وأسوان في السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة مثيرة يدخلها الفريق البورسعيدى بعد التعادل مع الجونة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز تماسيح النيل على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة .
ويحتل المصرى البورسعيدى الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين بعد أن لعب مباراتين تعادل فيهم وسجل لاعبيه هدف وتلقت شباكه مثله ، بينما يحتل أسوان المركز الثالث برصيد 6 نقاط بعد أن لعب مباراتين فاز بهما وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد.القنوات الناقلة لمباريات الدوريتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الاثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة.
 
استقالة مازن مرزق 
 
أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات السابق، أنه قرر الاستقالة من منصبه، لرفع الحرج عن اللجنة الثلاثية الجديدة لادارة اتحاد كرة القدم برئاسة أحمد مجاهد.
وقال مرزوق في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "لم يحدث تواصل مع أحمد مجاهد، علاقتي معه مميزة، ولكن لن أستطيع العمل معه، الفكر والطريقة مختلفان، هناك البعض لن أستطيع التعامل معهم من المجالس القديمة".
وأضاف: "الموضوع لا علاقة له بالحب أو الكره، الأمر له علاقة بأسلوب العمل، وفي عملي لا أحب الصراعات، أرغب في الحصول على صلاحيات كاملة، بعيدًا عن الجدال، كنت متأكد أنه سيحدث صراعات، والآن ليس وقتها، رفعت الحرج عنهم وعني، وأغلقت الملف تمامًا، وعلينا التفكير في مستقبل الكرة المصرية الآن".
وواصل مرزوق: "أتمنى نحافظ على المنظومة، تعاملت مع جميع الأندية في الفترة الماضية، والجميع رحب بالنظام، في أول جولتين كانت المباريات جيدة والروح الرياضية رائعة، ولذلك المستوى الفني كان مميز، ولم يكن أحد يتخيل أن مستويات الفريق ستكون بهذا الشكل".
 
وتابع: "وضعت اللوائح والشروط، وشرحتها للجميع، وكنت سأطبق العدالة بمنتهي الشفافية بين جميع الفرق في الدوري، واللوائح سوف يتم تطبيقها بصرامة على الجميع،
والأندية لم يكن هناك اعتراض مطلقا".
وأردف: "متخوف من أزمات "كورونا"، لكن لو الأمور سارت بشكل طبيعي سيكون الموسم الحالي مختلف، الأندية واللاعبين يجب أن يكون لديها قناعة بالالتزام باللوائح والقوانين".
وأضاف: "ليس لدي معلومة أي شئ بتأجيل مباراة الاهلي والزمالك القادمة بسبب أعياد الكريسماس، وفي حالة التأجيل سيكون هناك ضرر بجدول الدوري، وبالمبدأ العام في تلك الفكرة بتأجيل المباريات، لدي قناعة أن الدولة تريد دوري منتظم، وهو ما وجدته خلال الفترة التي عملت فيها، كانت هناك مساندة كبيرة، ولم يحدث أن طلب أحد مني التأجيل قبل استقالتي".

--------------------------
أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات، أنه من الأفضل إقامة انتخابات جديدة لاتحاد كرة القدم، معلنا مساندته للواء مجدي اللوزي الذي أعلن ترشيحه نفسه في الانتخابات المقبلة.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: "القانون المصري لا يجيز عمل انتخابات حاليا، ورئيس الوزراء اصدر قرارًا بعدم اقامة جميعات عمومية، والفيفا لا ينظر إلى مصلحة الاتحادات بل له اعتبارات آخرى، وقد جاء بأحمد مجاهد وهو أحد أعضاء المجلس السابق الذي استقال بعد أمم إفريقيا 2019، يحب النظر إلى صالح الكرة المصرية".
وأكمل: "الفيفا قد يصر على إجراء الانتخابات، ويجب أن يكون هناك مفاوضات بين اللجنة الأولمبية المصرية واللجنة الأولمبية الدولية مع الفيفا، القصة كلها مصلحة للبعض، الفيفا لا يعرف الناس الذين جاءوا إلى اللجنة، وبالتأكيد هاني أبوريدة هو من يرشح الأسماء للعمل في اتحاد الكرة، وما هو المانع الذي منع من استمرار لجنة الجنايني حتى نهاية يناير".
وواصل: "أتمنى إقامة انتخابات جديدة في أسرع وقت لاتحاد كرة القدم، من أجل تحمل المسئولية كاملة".
وتابع: "لن أدخل انتخابات اتحاد كرة القدم، ولكن لا يجب أن يتم سرقة اتحاد الكرة من نفس الأشخاص، لم يحققوا أي نجاحات للكرة المصرية، بعضهم حصل على الفرصة سنوات عديدة ولم يفعلوا شيئا، لماذا لا يشارك الشباب ويقوموا بتكوين جبهة، هناك أحمد حسن وحسام غالي وهاني رمزي وخالد رفعت وغيرهم، وهناك أسماء عديدة".
وأضاف: "على حسب الأسماء التي سوف تترشح سنعلم من سوف ندعمه، هناك العديد من الأشخاص تحدثوا معي خلال الفترة الماضية، يجب أن تعلم الجمعية العمومية الصح من الخطأ، ولا أعلم من سيخوض الانتخابات حتى الآن، علمت أن اللواء مجدي اللوزي سيرشح نفسه، وسوف أسانده بكل قوة لأنه من أبناء القوات المسلحة التي يعرف عنها الانضباط
وأتم: "أشك في نزول خالد عبدالعزيز للانتخابات، ومحمود طاهر يصلح لإدارة اتحاد كرة القدم، ولكنه رفض الترشح في وقت سابق، لابد أن نبحث عن المصلحة العامة وليس المصالح الشخصية".

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد