أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..فتح باب الغياب بالمدارس وتحديد موعد امتحانات نصف السنة.. بداية موسم الامطار ..عودة الحظر ..فستان درة .. محمد منير ..ثمن سيارة أحمد حسن وزينب المحروقة

21 ديسمبر 2020 الساعة 4:40 مساء
ترند مصر اليوم  ..فتح باب الغياب بالمدارس وتحديد موعد امتحانات نصف السنة.. بد


 
 
ترند مصر اليوم الأحد،  خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية .
 
فستان درة يقلب انستجرام والمتابعين منورة يا عسلية 
 
نشرت الفنانة التونسية درة، مجموعة صور جديدة لها، على صفتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت الفنانة درة التونسية بإطلالة باللون «الأسود»، هي وزوجها، حيث كانت ترتدي فستانًا لونه «أسود»، وحذاء شتوي بنفس اللون، وكسرت الإطلالة بشنطة لونها «أحمر».

وحازت الصور على إعجاب متابعيها، بعد دقائق من نشرها، وعلق أحد متابعيها قائلًا «عسلية السينما» .
حرق سيارة أحمد حسن وزينب 


النار تشتعل فى سيارة أحمد حسن وزينب 
 
انقذت العناية الإلهية اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب من الموت بعد اشتعال النيران فى سيارته بدائرى المعادي.
 
 وتقوم أجهزة الأمن بالفحص والمعاينة لتحديد سبب الحريق للوقوف على ملابساته وأسبابه.
وكان اليوتيوبر أحمد حسن، أذاع بثًا مباشرًا عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" والنيران تشتعل في سيارته الجديدة أعلى أحد الطرق، أثناء تواجد زوجته وابنته بداخلها. 
وأضاف أنه أثناء سيره بالسيارة وبجواره زوجته زينب وابنتيهما فوجئوا أدخنة تخرج من السيارة وتشتعل النيران بها، مبينًا أن العربية موديل 2020 وثمنها مليون جنيه. 
 
وأشار أحمد حسن إلى أن سيارته تحولت إلى "كوم تراب"، مبينًا أن الله كتب لهم عمرًا جديدًا بعد أن التهمت النيران سيارته الجديدة، مهاجمًا الشركة المنتجة للسيارة . 


3 حالات تؤدى الى عودة الحظر فى مصر 
 الدكتور أحمد شوقي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن اللجنة العلمية لديها خطة طوال الوقت للتعامل مع أزمة كورونا وموقف زيادة أعداد الإصابات والوفيات، مثلما يحدث حالياً في الموجة الثانية للجائحة.
وتزايدت أعداد إصابات ووفيات كورونا اليومية في مصر منذ أواخر الشهر الماضي، لتسجل وزارة الصحة أمس 664 حالة إيجابية جديدة و29 حالة وفاة، ليصل بذلك إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر حتى الأحد، لـ 125555 حالة إيجابية من ضمنهم 106817 حالة تم شفاؤها، و7098 حالة وفاة.
"بالنظر إلى أرقام الوفيات والإصابات وحسب كل هذه الأعداد، يكون مقابل لها إجراء احترازي قصادها، وهذا يكون متفقا عليه بالتنسيق بين الوزارة مع اللجنة العليا لإدارة الأزمة برئاسة رئيس مجلس الوزراء التي تتخذ الإجراءات التي تتماشى مع ظروف الدولة".
 
وبشأن توصية اللجنة العلمية لاتخاذ مزيد من إجراءات الغلق مُشابهة لما اتخذته الحكومة في الموجة الأولى، قال شوقي: "كل هذه الأمور موجودة من الألف إلى الياء، مثلا متى نتخذ إجراءات الغلق؟ ومتى نعود لإجراءات أول الجائحة، متى يكون هناك حظر، ومتى تُغلق المدارس، وكل هذا في الخطة الاحترازية".
 
وتابع: "كل شيء وارد باتخاذ إجراءات متشددة تتعلق بحماية المواطنين، وإذا اضطررنا لذلك فسوف يحدث".
وحدد عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، الحالات التي تتخذ الحكومة إجراءات الغلق، بأن "نصل إلى ذروة الموجة الثانية، ولا توجد طاقة استيعابية للمستشفيات للتعامل مع حالات الإصابة سواء كانت الرعايات أو الأقسام الداخلية، كما توجد زيادة في أعداد الإصابات على مدار الأسبوع مع زيادة كبيرة في أعداد الوفيات، وكل هذه أمور سيقابلها مواجهة وخاصة إن لم يتوفر اللقاح للجميع".


وزارة التعليم تفتح باب الغياب وتحدد موعد امتحانات نصف السنة 
تبدأ اليوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تطبيق قرار رفع غياب طلاب المدارس كإجراء لحماية الطلاب وكل من يعمل بالمنظومة من كورونا، مع استمرار الدراسة حتى 10 يناير المقبل قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الأول. 
 
وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة لن تتوقف والمدارس لن تغلق مع التزامها بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 
وكانت الوزارة قررت عدم احتساب الأيام الباقية من الفصل الدراسى الأول ضمن أيام الغياب - لمن يرغب فى ذلك - 
مع استمرار فتح المدارس أمام الطلاب الراغبين فى الحضور واستمرار العمل بمجموعات التقوية، وعلى المدرسة توجيه الطلاب من الصف الرابع الابتدائى وحتى الصف الثالث الإعدادى لمتابعة القنوات. 
 
وأوضحت الوزارة استمرار الدراسة لمدة ثلاثة أسابيع من اليوم، على أن تكون امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل بدءًا من يوم الأحد الموافق 10 يناير 2021 وحتى نهاية الفصل الدراسى الأول ليكون هناك مساحة كافية لإعداد جداول امتحانية تتيح تطبيق الإجراءات الاحترازية من خلال التباعد الاجتماعي بين الصفوف. 
وأوضحت أن تقييم الطلاب يكون طبقًا لمحتوى المقرر حتى نهاية الفصل الدراسى الأول كامًلا من خلال اختبار تحريرى وفق مواصفات الورقة الامتحانية المعدة لذلك سلفًا بلجان امتحانية مراقبة ومؤمنة، من الصف الرابع الابتدائى وحتى الصف الثانى الإعدادى تُعقد الامتحانات على مستوى المدرسة، والصف الثالث الإعدادى تُعقد الامتحانات على مستوى المديرية، وتعقد امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى إلكترونيًا حسب جدول سوف تعلنه الوزارة لاحقًا.



بداية موسم الأمطار فى مصر 

هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية وأماكن سقوط الأمطار المتوقعة حتى السبت المقبل 26 ديسمبر 2020، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من وجود شبورة كثيفة تصل لحد الضباب . 
وينشر " خرائط الأمطار والظواهر الفلكية خلال ال 72 ساعة المقبلة كما يلى: 
 
يوم الاثنين 21 ديسمبر 2020:فرص أمطار خفيفة ( 30 % تقريبا ): على مناطق من السواحل الشمالية وحلايب وشلاتين على فترات متقطعة .
 شبورة مالية كثيفه صباحا: على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن الفتاة ووسط سيناء وشمال الصعيد . يوم الثلاثاء 23 ديسمبر 2020: فرص أمطار خفيفة ( 30 % تقريبا ): على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة .
شبورة مائية كثيفه صباحا: على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد . يوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020: أمطار خفيفة إلى متوسطة: على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة .
فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة ( 30 % تقريبا ): على مناطق من الوجه البحرى على فترات متقطعة .
شبورة مائية صباحا: على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، موضحة أنه يتم تحديث التنبؤات .
 
منير في المستشفي 
نشرت الفنانة فيفي عبده، صورة عبر صفحتها الرسمية عبر استوري على موقع التواصل الإجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام .

و ظهر فى الصورة الفنان محمد منير من المستشفى أثناء وعكته الصحية الأخيرة .




وكان قد كشف الإعلامي أحمد موسى، عن الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد تعرضه لوعكة صحية في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه تعرض للإجهاد في الفترة الأخيرة، ولكن عاد إلى منزله.
وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة "صدى البلد"، «حمد لله على السلامة يا نجم النجوم، يا حبيب الكل»، مؤكدا «كل الناس كانت متابعة حالتك وبتسأل عليك».
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الكينج محمد منير صوت مصري أصيل، وكل الناس تحبه وتسمعه وتريد أن تراه في أحسن حال، متمنيًا «يارب يمتعك دايما بالصحة وترجع تمتع الملايين من محبيك

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد