أخر الاخبار

 

توابع مجلس مرتضي منصور ..صدمة جديدة تتلقاها لجنة الزمالك المعينة ..والاستعانة بصديق لمواجهة ازمة المقدم لساسى

21 ديسمبر 2020 الساعة 10:18 مساء
توابع مجلس مرتضي منصور  ..صدمة جديدة تتلقاها لجنة الزمالك المعينة ..والاستعا


 
سارة عبد الباقي  
 
تلقى مسئولو نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية صدمة جديدة بخصوص الديون التي تقع على عاتق النادي الأبيض، والمطالب بسدادها لبعض الجهات الحكومية خلال الفترة الحالية.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك أنه وصل خطاب من جانب مصلحة الضرائب لمسئولي النادي الأبيض منذ يومين، تطالب من خلاله المصلحة مسئولي الزمالك بسداد مبلغ 179 مليون جنيه، قيمة ديون متأخرة على النادي الابيض خلال الفترة من عام 2013 وحتى عام 2016.
 
وشدد المصدر قائلاً إن الخطاب كان بمثابة صدمة كبيرة لمسئولي نادي الزمالك، في ظل ما يعانيه الأبيض من أزمة مالية خلال هذه الفترة.
 
وأكد المصدر أن هناك عدة أزمات تم اكتشفتها خلال الأيام الماضية، من شأنها تعقد الأزمة المالية لنادي الزمالك بشكل واضح نتيجة الديون المتراكمة على النادي الابيض للعديد من الجهات.
 
وأوضح المصدر في نهاية تصريحاته قائلاً أن مسئولي الزمالك سيتعاملون مع الأزمة بطريقة مناسبة من خلال التفاوض مع مصلحة الضرائب لتخفيض المبلغ وجدولته، مثلما حدث من قبل في مبلغ 76 مليون جنيه كان مستحق للجهة نفسها في الفترة من عام 2010 إلى 2012، حيث تم تخفيض المبلغ إلى 25 مليون جنيه وتسديده على هيئة دفعات.
 
ازمة مقدم عقد ساسى والاستعانة بصديق 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس جديدة في ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض، مع القلعة البيضاء لفترة جديدة في ظل انتهاء تعاقده الحالي مع النادي الأبيض بنهاية الموسم الجاري.
وكان الليبي مهند عون وكيل فرجاني ساسي تواجد في مقر نادي الزمالك اليوم الإثنين من أجل عقد جلسة خاصة مع أيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض من أجل حسم ملف تجديد عقد اللاعب.وقال المصدر أن مهند عون طلب زيادة عقد اللاعب بنسبة 20 % بدلاً من 15 % على أن يحصل على مليون يورو مقدماً بعد توقيع العقود الجديدة.
وشدد المصدر قائلاً ان هناك أحد رجال الأعمال الزملكاوية سيتحمل جزء من مقدم عقد ساسي مع النادي على أن يتحمل الزمالك الجزء الآخر.وأشار المصدر إلى أن الزمالك لا يمكنه دفع المقدم للاعب مع عدم صرف مقدم عقود لاعبي الزمالك المتمثلة في 25 % عن الموسم الجديد خلال الأيام المقبلة، مشدداً على أنه تم الاستقرار على توفير قيمة نسبة العقود مع قيمة مقدم عقد فرجاني ساسي وصرفهم في نفس الوقت حتى لا تحدث أزمة داخل الفريق.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد