أخر الاخبار

 

مجاهد يتحدث عن موعد القمة ..تصدر قرارات جديدة وتفتح باب القيد فى هذا الموعد .. ومدرب سكندرانى للاسماعيلي

22 ديسمبر 2020 الساعة 4:31 مساء
مجاهد يتحدث عن موعد القمة ..تصدر قرارات جديدة وتفتح باب القيد فى هذا الموعد  .


هاني عصام
مجاهد: القمة فى موعدها..وسنحصل على استثناء لإقامة انتخابات الجبلاية
كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة الموقف النهائي من تأجيل مباراة القمة بين الاعلي والزمالك المقرر لها يوم الأثنين المقبل بالدوري الممتاز.
وقال مجاهد فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "لن يتم تأجيل أى مباراة فى بطولة الدوري إلا بقرار من الجهات الأمنية فقط ولا يوجد اى أزمة حتى الآن فى إقامة مباراة الأهلي والزمالك".
وعن انتخابات اتحاد الكرة: "سنطلب استثناء من رئيس مجلس الوزارء من أجل إجراء الانتخابات فى موعدها ولا يوجد مشكلة فى القانون".
 
تعرف على قرارت الجبلاية  
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن أن لجنة تقصي الحقائق المكلفة بالتحقيق في أزمة منتخب الشباب، ستستمع لأقوال كل من الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية السابق ورئيس بعثة المنتخب في تونس، وعادل محفوظ المدير الإداري للمنتخب، ووليد منظور طبيب المنتخب، والدكتور محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي للمنتخب الأول، والذي سافر إلى تونس لإنقاذ الموقف قبل عودة البعثة من تونس

وأضاف : سيجري الاستماع أيضاً لأقوال ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب، والذي تقدم باستقالته أمس، كما سيجري الاطلاع على التقارير التي ستقدم من الشخصيات المستدعاة، فضلاً عن التقرير الوارد من الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالجبلاية.
وأكد المصدر أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وجه بضرورة اتخاذ خطوات جادة في أزمة منتخب الشباب، والاطلاع على كافة التقارير والاستماع لأقوال كل مسؤول جرى تكليفه بمهمة مع بعثة منتخب الشباب.

وأكد المصدر أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وجه بضرورة اتخاذ خطوات جادة في أزمة منتخب الشباب، والاطلاع على كافة التقارير والاستماع لأقوال كل مسؤول جرى تكليفه بمهمة مع بعثة منتخب الشباب.

وقرر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الجبلاية، تشكيل لجنة تقصي حقائق، للتحقيق في الأزمة التي تعرض لها منتخب الشباب والوقوف على كافة تفاصيلها، وإعلان النتائج الخاصة بها، وتضم اللجنة المشكلة كلاً من حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية، والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية، والدكتور علاء عبدالعزيز عن الناحية الفنية، والدكتور مصطفى عزام مقررا للجنة.


 
 
قرارات اتحاد الكرة الجديدة
 
أحمد عادل الشريف
أصدرت اللجنة الثلاثية في اجتماعها الأول عدة قرارات بشأن مسابقات الاتحاد والتي جاءت كما يلي:

-تعديل مواعيد القيد من 1 يناير 2021 إلى 31 يناير 2021 ..
-إضافة خمسة لاعبين لكل ناد في قائمة الفريق الأول مع فتح باب الإعارات لمواجهة الظروف الاستثنائية بتفشي فيروس كورونا ..
-الاكتفاء بدور واحد فقط لمسابقات الناشئين والبراعم باستثناء بطولات الجمهورية ..
-صرف المستحقات المالية للحكام كاملة حتى نهاية الموسم السابق 19-2021 ..
-إيقاف سفر جميع الفرق الرياضية حتى اشعار أخر والاعتذار عن عدم المشاركة في أي بطولات ودية خلال الفترة المقبلة ..
-إرجاء تشكيل جهازي المنتخبين مواليد 2003 و 2006 إلى الجلسة المقبلة بعد دراسة السير الذاتية للمرشحين ..
-تكليف الدكتور مصطفى عزام بعرض موقف مشروع مركز المنتخبات الوطنية على اللجنة في اجتماعها المقبل ..
-ونظرًا لـ أقتراب الاحتفال بمئوية الاتحاد المصري لكرة القدم خلال عام 2021، تقرر تشكيل لجان الخاصة بذلك لضمان خروج الاحتفال بالشكل الذي يليق وعراقة وتاريخ الاتحاد المصري ..
-تكليف وليد العطار المدير التنفيذي بعرض الهيكلة الإدارية للاتحاد خلال الاجتماع المقبل ..
 
 
 
طلعت يوسف مديرًا فنيًا للدراويش
قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام علي الكره تكليف الكابتن طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الاول.

و محمد وهبة مدرب عام و سعفان الصغير مدربا لحراس المرمي والدكتور احمد عبد اللطيف مخطط احمال.

جاء هذا بعد اجتماع المهندس إبراهيم عثمان مع الكابتن طلعت يوسف والذي تم الاتفاق فيه علي العديد من النقاط وأليه العمل بالمرحله المقبله وكيفيه عوده الاسماعيلي لمكانه الطبيعي منافسا على جميع البطولات .

يذكر أن فريق الإسماعيلي يحتل المركز الـ 12 في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد نقطتين.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد