أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك في ورطة قبل القمة .. خليفة شيكا يطلب الرحيل وتحديد سعر مصطفى محمد .. وقرار قضائي جديد في طعن مرتضى منصور على قرارات اللجنة الأوليمبية

23 ديسمبر 2020 الساعة 11:28 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك في ورطة قبل القمة .. خليفة شيكا يطلب الرحيل و


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

الأهلي وريال مدريد وتوتنهام ومانشستر يونايتد أبرز مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر


أحمد مجاهد يكشف سر تعديل موعد القيد ويتحدث عن تأجيل لقاء القمة
 
 
 اليوم السابع: عاشور يطلب الرحيل وتحديد سعر مصطفى محمد
طلب إمام عاشور لاعب وسط الزمالك من مسئولي النادي الموافقة علي رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة علي سبيل الإعارة، للمشاركة مرة أخرى في المباريات، في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق وعدم اعتماد البرتغالي جايمي باتشيكو عليه في معظم المباريات.

ويرغب إمام عاشور في العودة للمشاركة في المباريات في ظل قلقه من استبعاده من المنتخب الاوليمبي في اوليمبياد طوكيو بسبب عدم المشاركة مع الزمالك في المباريات.

من ناحية أخرى أرسل مسئولو الزمالك، التماسًا للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" من أجل رفع عقوبة إيقاف مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول، والتى وقعت على اللاعب بحرمانه من المشاركة فى أول مباراتين لفريقه فى دورى أبطال أفريقيا مع حسين الشحات لاعب الأهلى، بعد أحداث مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا التى جمعت قطبى الكرة المصرية، وانتهت بتتويج المارد الأحمر بعد الفوز بنتيجة 2 / 1.

ويستند الزمالك فى التماسه على انسحاب جازيل بطل تشاد فى منافسات دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى كان من المقرر أن يغيب مصطفى محمد عن مواجهة الذهاب والإياب أمام بطل تشاد، إلا إن انسحابه سيجعل العقوبة مستمرة على اللاعب فى أول مباراتين فى الدور المقبل، وهو ما يرغب مسئولو الزمالك فى الالتماس عليه.

فى سياق آخر، وضع مسئولو نادى الزمالك شرطًا للموافقة على رحيل مصطفى محمد، للاحتراف خارجيا، حيث اشترط مسئولو قلعة ميت عقبة تلقى عرض بقية مالية قدرها 6 ملايين يورو، وذلك بعدما تلقى مصطفى محمد عرضًا من نادى سانت إتيان الفرنسى، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل، ولكن تم رفضه لضعف القية المالية حيث بلغت قيمة العرض 2.5 مليون يورو.

واشترط مسئولو الزمالك الحصول على 6 ملايين يورو وتوفير بديل على نفس المستوى، للموافقة على رحيل مصطفى محمد، عن الأبيض، فى الوقت الذى يرغب فيه اللاعب بخوض تجربة الاحتراف، خاصة فى ظل حصوله على وعد من قبل بتحقيق حلم الاحتراف.


 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك اليوم..غضب مصطفى فتحي وشروط فرجاني ساسي الثلاثة وازمة عقد مصطفى محمد


العندليب يتفق مع جمعة على التمديد والزمالك يربط مصطفى محمد بشرط جزائي ضخم






الوطن: الزمالك في ورطة قبل القمة
يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، على ملعب النادي بميت عقبة استعدادا لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري، خاصة أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس.

ودخل الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو في أزمة قبل مواجهة الأهلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل على استاد برج العرب، بعد أثبتت المسحة التي أجراها ثنائي الفريق، عن إصابة طارق حامد ومحمود علاء لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ويعد الثنائي من الركائز الأساسية بالفريق، وتحديدا في تشكيلة البرتغالي الذي يعتمد عليهما في كل المباريات المحلية والقارية.
باتشيكو يجهز بدائل علاء وحامد في الزمالك

ويكثف الفريق من تجهيزاته للبدائل ومن المقرر أن يعتمد باتشيكو على محمد عبدالغني بديلا لمحمود علاء فى مركز قلب الدفاع، من أجل الخروج من هذه الأزمة خلال الفترة المقبلة، مع وجود عدد من اللاعبين الناشئين على دكة البدلاء بعد إصابة محمد عبدالسلام مدافع الفريق أيضا بفيروس كورونا.

بينما سيكون الثنائي محمد أشرف روقا، ومحمود عبدالعزيز زيزو هم الأقرب لخلافة طارق حامد في مركز وسط الملعب المدافع لتعويض غياب طارق عن المباراة، ولكن الأقرب روقا بشكل كبير.
 
 
اقرأ أيضًا:

دعوات الشفاء لمحمود علاء وطارق حامد تقلب تويتر


عاااجل كورونا تضرب رباعي الزمالك قبل قمة نهاية السنة امام الاهلي






المصري اليوم: قرار قضائي جديد في طعن مرتضى منصور على قرارات اللجنة الأوليمبية
تنظر الدائرة الثانية بهيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري الطعن المقام من مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف، على قرار اللجنة الأوليمبية المصرية بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ٤ سنوات والدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي لانتخاب رئيس جديد، وذلك بجلسة ٢٧ ديسمبر الجاري الاحد المقبل.

كانت محكمة القضاء الإداري قررت في جلستها السابقة التي عقدت في نوفمبر الماضي إحالة الطعن للهيئة لإعداد تقرير بالرأي القانوني فيه، ولم تحدد جلسة لإيداع التقرير.

يذكر أن مرتضي منصور أقام الطعن عقب صدور قرار اللجنة الأوليمبية المصرية يوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ٤ سنوات، وقال فيه أن «القرار يمثل انحرافا بالسلطة وعلي غير سند صحيح من القانون، كما انه يستهدف نادي الزمالك ويزعزع استقراره خاصة في ظل تحقيقه لعدد من البطولات في السنوات الأخيرة تحت رئاسته».




اقرأ أيضًا:

فييرا يطلب التواجد فى نادى الزمالك من جديد ..تعرف على التفاصيل


اخبار الزمالك اليوم | تعاقد عالمي .. صفقة يناير المدوية .. خطف زيزو .. هروب الأهلي .. هدية ساسي .. أوباما يلجأ لكارتيرون .. سر سليمان .. شوبير يفضح مرتضى .. انفراجة القيد .. قبلة العندليب






اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد