أخر الاخبار

 

صادق يؤكد انفراد اخبار الزمالك ويكشف دور كهربا فى انتقال اوباما للاهلي ..رضا عبد العال : التجديد لساسي مطلب جماهيرى واستمرار هذا اللاعب بالخسارة على الزمالك

24 ديسمبر 2020 الساعة 3:29 صباحا
صادق يؤكد انفراد اخبار الزمالك ويكشف دور كهربا فى انتقال اوباما للاهلي ..رضا


 
 
تنوعت اخبار الزمالك اليوم، فى برنامج البريمو ، الذى يقدمه الإعلامى إسلام صادق ، على قناة تن .
صادق فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعد التأكيد ان محمود كهربا، لاعب الزمالك الهارب ، يحاول القيام بدور الوسيط لإقناع يوسف إبراهيم اوباما ، نجم فريق الزمالك، بعدم تجديد عقده الذي ينتهي هذا الموسم والانتقال الى الاهلي كما قال صادق ، ان النجم المغربي محمد اوناجم يرغب فى الرحيل عن الزمالك ، وكشف تفاصيل جلسة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، مع نجم الزمالك التونسي تاكيدا لانفراد موقع اخبار الزمالك الذى انفرد بخبر جلسة الدكتور اشرف صبحي مع فرجاني ساسي. 
 
إسلام صادق: اوناجم طلب من وكيله البحث عن عروض خليجية
أكد الإعلامي إسلام صادق، أن محمد أوناجم ،لاعب فريق الزمالك ، طلب من كريم البلق وكيله البحث له عن عروض خليجية خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.
وقال صادق فى برنامجه "البريمو" المذاع على قناة "ten": "أونناجم كان قد تقدم بشكوي ضد الزمالك بسبب وجود 500 ألف يورو مستحقات متأخرة ولكن تم حل الأمر بشكل ودي .
‬‏: إسلام صادق: أشرف صبحي أكد ل"ساسي" أن وجوده مطلب جماهيري
أكد الإعلامي إسلام صادق ، أن الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة استقبل الدولي التونسي فرجاني ساسي،  لاعب فريق الزمالك اليوم ،  من أجل بحث تجديد عقده.
وقال صادق فى برنامجه "البريمو" المذاع على قناة "ten": "اشرف صبحي،  أكد لفرجاني ساسي، بأن وجوده مطلب جماهيري لنادي الزمالك، وشدد على ان النادي لا يعاني من أزمة مالية مثلما يتردد".
وأضاف: "فرجاني يملك عرض من نادي الدحيل القطري إلى جانب العديد من العروض من أنظية إماراتية وسعودية".
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
 
 

اخبار الزمالك يكشف أشرف صبحي ينهي ازمة تجديد عقد فرجاني ساسي بجلسة خاصة

 

 إسلام صادق: كهربا يتوسط لانتقال أوباما إلى الأهلي
 
أكد الإعلامي إسلام صادق أن يوسف إبراهيم أوباما لاعب فريق الزمالك يملك عرضا جادا من النادي الأهلي للانتقال إلى الفريق الاحمر خلال فترة المقبلة.
وقال صادق فى برنامجه "البريمو" المذاع على قناة "ten": "كهربا ، يتوسط من أجل انتقال اوباما،  إلى صفوف الاهلي وعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ،  مدير الكرة بالنادي الاهلي لمعرفة رأيه فى الانتقال إلى صفوف الفريق الاحمر".
وأضاف: "كهربا،  يحاول اقناع أوباما،  بفكرة اللعب لصفوف النادي الاهلي ،  خلال الفترة المقبلة واللاعب يماطل فى تجديد عقده مع نادي الزمالك".:
 
عبدالعال: وزير الرياضة لا يجب أن يعقد جلسة مع "ساسي"
أكد رضا عبدالعال،  نجم الزمالك والأهلي السابق أنه لا يعلم سبب تأخير تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية 
وقال عبد العال فى برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "أشرف صبحي عقد جلسة مع فرجاني ساسي ، لمصالحة جماهير الزمالك بعد قراراه بحل مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضي منصور".
وأضاف: "أين اللجنة التى تدير الزمالك؟ لماذا لم تجلس مع فرجاني ساسي لتجديد عقده؟
وزير الرياضة لا يجب أن يعقد جلسة تجديد مع لاعب".
 عبدالعال: جماهير الزمالك تتمني التجديد ل"ساسي" بأى طريقة
أكد رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق أنه فى حالة رحيل فرجاني ساسي ، عن صفوف القلعة البيضاء فسيرحل العديد ،  من النجوم الأخريين عن الفريق.
وقال عبد العال فى برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "اذا رحل ساسي ، عن الزمالك فسيغادر اشرف بن شرقي وزيزو ومصطفي محمد ، وجماهير الزمالك تتمني تجديد عقد فرجاني بأى طريقة مهما كانت".
وأضاف: "الزمالك لن يقف على اى لاعب ولكن هناك نجوم يؤثرون فى الفريق نظرا لإمكانياتهم الفنية داخل الملعب".
 
 عبدالعال: بقاء "أوناجم" مع الزمالك "إهدار مال عام"
 
أكد رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق أنه يجب رحيل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الابيض بعد حصوله على جميع الفرص مع القلعة البيضاء.
وقال عبد العال فى برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "استمرار أوناجم مع الزمالك هو إهدار مال عام
ولا يستطيع اللعب فى نادي بحجم القلعة البيضاء ويجب رحيله فى أقرب وقت".
 
وأضاف: "اوناجم لم يقدم أى شييء مع الزمالك على
الإطلاق خلال الفترة الماضية سوي هدف واحد امام الترجي".

اخبار الزمالك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

هاني عصام   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد