أخر الاخبار

 

6 مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. فوز ريال مدريد ومانشستر وميلان .. وبوكا جونيورز يُكمل المربع الذهبي بكأس الليبرتادوريس

24 ديسمبر 2020 الساعة 11:17 صباحا
6 مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. فوز ريال


 تقام اليوم الخميس 24 ديسمبر 2020، عدد قليل من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة المغرب ضد ليبيا في دورة شمال إفريقيا تحت 20 عاما، ولقاء وادي دجلة أمام سموحة في الدوري المصري.
 
 
 
الدوري المصري
 
وادي دجلة ضد سموحة - السابعة والنصف مساء - على قناة أون تايم سبورت
 
 
 
دورة شمال إفريقيا
المغرب ضد ليبيا - الثالثة عصرا - على قناة المغربية الرياضية
 
 
 
الدوري التركي
 
سيفاس سبور ضد جينشلار بيرلجي - الثالثة عصرا

قيصري سبور ضد كونيا سبور - الثالثة عصرا

تشايكور ريزا سبور ضد أنطاليا سبور - السادسة مساء

أنقرة جوجو ضد بشكتاش - السادسة مساء
 
 
نتائج مباريات الأربعاء
 شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى. وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 


إيفرتون 0 - 2 مانشستر يونايتد

تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين "كأس كاراباو"، بعد الفوز القاتل على مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة.

سجل المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني الهدف الأول قبل انتهائها بدقيقتين فقط من تسديدة قوية بيسراه من على حدود منطقة الجزاء. وأضاف الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.


 
ستوك سيتي 1 - 3 توتنهام

تأهل فريق توتنهام هوتسبير إلى الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لموسم 2020-2021، بعد الفوز على مضيفه ستوك سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "بريطانيا" في دور الثمانية من المسابقة.

سجل الويلزي جاريث بيل هدف توتنهام هوتسبير الأول في الدقيقة 22 من ضربة رأس، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف مع السبيرز في 11 مباراة خاضها بقميص توتنام حتى الآن.
في الشوط الثاني، تمكن جوردان تومبسون من تسجيل هدف التعادل لفريق ستوك سيتي في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 70 سجل بن ديفيز هدف توتنهام الثاني، قبل ان يختتم النجم هاري كين أهداف اللقاء في الدقيقة 81.


 
ريال مدريد 2 - 0 غرناطة

حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على ضيفه غرناطة بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الاسباني، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 57 عبر البرازيلي كاسيميرو من ضربة رأسية إثر عرضية من البديل ماركو أسينسيو، قبل أن يسجل الفرنسي المخضرم كريم بنزيما الثاني في الدقيقة 94 قبل نهاية اللقاء.




هيلاس فيرونا 1 - 2 إنتر ميلان

اقتنص إنتر ميلان، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب " مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الثانى، افتتح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، التهديف لفريق إنتر ميلان، فى الدقيقة 52، بعد متابعته لعرضية النجم المغربى أشرف حكيمى، ليقابلها بتسديدة رائعة، على يمين حارس هيلاس فيرونا.

ولكن نجح إيفان إليتش، فى إدراك هدف التعادل للفريق المضيف، فى الدقيقة 63 من زمن اللقاء، بعد استغلاله لخطأ سمير هاندانوفيتش، حارس النيراتزورى، ليضع الكرة فى الشباك.

وسجل المدافع السلوفاكى، ميلان سكرينيار، هدف فوز إنتر ميلان بالمباراة، فى الدقيقة 69 من عمر المباراة، من ضربة رأسية، بعد متابعته لعرضية بروزوفيتش، من ركلة ركنية.


 
ميلان 3 - 2 لاتسيو

خطف ميلان فوزا قاتلا من ضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3 - 2 فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، فى قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

أنهى ميلان الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 - 1، تقدم الروسونيرى، بالهدف الأول، بعد مرور 10 دقائق فقط على بداية اللقاء، عن طريق المهاجم الكرواتى ريبيتش، من ضربة رأسية، بعد متاببعته لعرضية هاكان كالهانجولو، من ضربة ركنية.

وأضاف هاكان هدف الروسونيرى الثانى فى الدقيقة 17، عن طريق ركلة جزاء، وقلص لويس البيرتو، النتيجة لفريق لاتسيو، بتسجيله الهدف الأول، فى الدقيقة 27، عبر ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى، نجح نجم لاتسيو، شيرو إيموبيلى، فى تسجيل هدف التعادل، بالدقيقة 59 من زمن اللقاء، ومع الثوانى الأخيرة من اللقاء، نجح ثيو هيرنانديز، فى تسجيل هدف الفوز لفريق ميلان، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، ليمنح فريقه فوزا مهما.

 


باريس سان جيرمان 4 - 0 ستراسبورج

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على نظيره ستراسبورج برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، في المباراة التي غاب عنها النجم البرازيلي نيمار داسيلفا لظروف الاصابة.

تقدم تيموثي بيمبيلي بالأول لباريس في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الأول 1-0 ، وبقى اللقاء على هذه النتيجة حتى الدقيقة 80 ليسجل باريس 3 اهداف متتالية.

جاء الهدف الثاني عبر كيليان مبابي في الدقيقة 800، وسجل إدريسا جاي الثالث في الدقيقة 89 قبل أن يسجل البديل الايطالي الشاب مويس كين الرابع في الدقيقة 91 من عمر المباراة.


 
 
بوكا جونيورز يُكمل المربع الذهبي بكأس الليبرتادوريس


احمد عادل الشريف
حجز فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني البطاقة الرابعة والأخيرة بعد الفوز على مواطنه راسينج بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح الخميس ضمن إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس الليبرتادوريس.

مباراة الذهاب تفوق من خلالها فريق راسينج كلوب بهدف دون رد، لكن فريق بوكا تمكن من تصحيح المسار بالفوز بهدفين دون رد في لقاء الإياب.

وشهدت الدقيقة 23 من زمن أحداث الشوط الأول تسجيل إدواردو سالفيو هدف بوكا الأول، قبل أن يسجل سيباستيان فيلا الهدف الثاني في الدقيقة 61.

ومن المقرر أن يواجه بوكا جونيورز منافسه سانتوس البرازيلي في دور نصف النهائي حيث ستقام المباراة الأولى في الأرجنتين على أن تقام موقعة الإياب في البرازيل.

وستكون مباراة الذهاب في السابع من يناير المقبل على أن يكون لقاء الإياب في 14 من نفس الشهر.

في المقابل، ستكون المباراة الثانية بين ريفر بليت الأرجنتيني ضد بالميراس البرازيلي.

وستقام المباراة النهائية في 30 من يناير المقبل من لقاء واحد وتحديدًا على ملعب "ماراكانا" الشهير بالعاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز بكأس الليبرتادوريس إلى بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام بقطر بداية من 1 فبراير وحتى 11 من نفس الشهر.

وشهدت نسخة مونديال الأندية تأهل ستة فرق حتى الآن وهم: بايرن ميونيخ بطل أوروبا، الأهلي بطل أفريقيا، أولسان هيونداي بطل آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، الدحيل بطل الدوري القطري، تيجريس أونال بطل الكونكاكاف.

وبحسب قرعة مونديال الأندية والتي ستقام في 19 يناير المقبل بالعاصمة السويسرية زيوريخ فإن الفريق المتوج بكأس الليبرتادوريس سيبدأ مشواره من دور نصف النهائي مثل بايرن ميونيخ.
 
 

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد