أخر الاخبار

 

تعليق يورجن كلوب على حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول .. .. والغاء مونديال الشباب 2021 .. .. فرج عامر يتحدث عن علاقته بثلاثي الاهلي

24 ديسمبر 2020 الساعة 5:53 مساء
تعليق يورجن كلوب على حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول .. .. والغاء مونديال الشب


مهاب ممدوح وهاني عصام
 
 
رد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على الأخبار المتداولة بشأن رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز في الفترة المقبلة، بسبب أزمات داخل الفريق.
 
وقال يورجن كلوب خلال تصريحات صحفية:" صلاح يمر بلحظة جيدة مع الفريق لو كانت الكاميرات هنا اليوم لكنت رأيته يضحك كثيرًا ويستمتع بالتدريبات".
 
وأكمل المدرب الألماني حديثه:" وسائل الإعلام تجد الفرصة دائما للتحدث عن محمد صلاح، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، أو بسبب ما قيل قبل أو بعد مباراة كريستال بالاس، ولكننا لا نشعر بأي شيء داخل الفريق".
 
واستطرد كلوب:" في الموسم الأول للنجم المصري جلس "صلاح" على مقاعد البدلاء أمام ستوك سيتي وشارك ليسجل هدفين، مثلما حدث أمام كريستال بالاس، فهو لا يحتاج لوقت طويل ليدخل في أجواء المباراة".
 
ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره وست بروميتش ألبيون يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.



 
 
استقالة طلعت يوسف من الدراويش
تقدم طلعت يوسف، المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي باستقالته من منصبه بعد 48 ساعة فقط من توليه القيادة الفنية للفريق خلفا للبرازيلي هيرون ريكاردو الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء نتائج الفريق.

وجاءت استقالة طلعت يوسف بسبب اعتراضه على بعض التدخل في بعض الأمور التي تخص الجهاز الفني في ظل تمسكه بتواجد محمد إبراهيم،  معه ليتولي منصب المدرب العام.

ويحاول مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إقناع المدير الفني للعدول عن قرار الاستقالة.

جدير بالذكر أن الاسماعيلي،يلتقي الجمعة  مع البنك الأهلي ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري.
 
 
 
فيفا يلغي مونديال الشباب 2021
 
هاني عصام
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إلغاء بطولة كأس العالم للشباب 2021 بعد فترة من الشد والجذب خلال الفترة الأخيرة.
وشهدت بطولة شمال افريقيا التي شارك فيها المنتخب المصري أزمة كبيرة في الفترة الماضية وسط تزايد إصابات كورونا بين صفوف الفراعنة الصغار مما دفعهم للانسحاب من البطولة.
واستقال ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب من منصبه بعد تلك الواقعة بجانب تشكيل لجنة تقصي حقائق من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بهدف الوصول إلى الحقيقة الكاملة في تلك الواقعة.
وجاء إلغاء بطولة العالم للشباب ليتسبب في ارتياح كبير لدى مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم خاصة وأن الجميع كان في مهب الانتقادات في الكرة المصرية بسبب أزمة منتخب الشباب.
ويمر العالم بفترة صعبة في الوقت الحالي بسبب وباء كورونا الذي اجتاح الكثير من دول العالم وكان له آثار سلبية على الكثير من البطولات.
ويتمسك فيفا حتى الآن بإقامة كأس العالم للأندية في موعده بشكل طبيعي فبراير المقبل والذي سيشارك فيه النادي الأهلي بعد التتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا.
 
 
 
فرج عامر يتحدث عن الصفقة السوبر
أكـد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن الصفقة الجديدة التي أبرمها ناديه بالتعاقد مع لاعب عربي كبير، سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: "تعاقدنا مع لاعب عربي وصل إلى الإسكندرية بالأمس، وننتظر البطاقة الدولية، وهو لاعب دولي وأساسي في منتخب بلاده، ويجيد اللعب كمهاجم وصانع ألعاب، وتعاقدنا معه في صفقة انتقال حر".

وأضاف: "المباراة الماضية لعبنا مباراة كبيرة أمام الاتحاد السكندري، وهو فريق قوي تحت قيادة حسام وإبراهيم حسن، ولديهم الحماس والتكتيك، ولكن سموحة أضاع أمام الاتحاد فرص عديدة، ولنا ركلتين جزاء خاصة كرة حسام حسن، وأضعنا عدة أهداف".

وواصل: "متفائل بمستوى سموحة، والفريق يضم لاعبين على أعلى مستوى، وقادرين على تحقيق مركز جيد".

وحول إمكانية استقدام لاعبين على سبيل الإعارة من الأهلي أو الزمالك، علق قائلا: "لدينا لاعبين مميزين في جميع المراكز، وسموحة سيقدم موسم جيد، وأعتقد أننا لن نضم لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوى بعد ضم المهاجم الجديد".

وواصل: "هناك علاقة صداقة مع الكابتن حسن حمدي والكابتن الخطيب والكابتن حسن مصطفى وجمال الجارحي، وعندما نجتمع بعيدا عن العمل، فأننا لا نجتمع ضد أحد، نريد فقط اللقاء بعيدًا عن العمل والضغط العصبي، ولا أحد يسأل أي شخص عن عمله الخاص".

وأكد: "في تلك اللقاءات لا نتحدث عن أي عمل مطلقا، ولا أقوم بالحديث مع الخطيب عن أي لاعب، نحن فقط نقضى وقتًا بعيدًا عن الضغوط العصبية".

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد