أخر الاخبار

 

أحمد عيد عبد الملك يكشف سر تمسك مصطفى محمد بالرحيل والزمالك يعلن تجديد عقد اوباما

25 ديسمبر 2020 الساعة 11:09 صباحا
أحمد عيد  عبد الملك يكشف سر تمسك مصطفى محمد بالرحيل والزمالك يعلن تجديد عقد


 سارة عبد الباقي 
تحدث أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، عن موقف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض من خوض تجربة احتراف جديدة في أوروبا، وذلك بعد أن شنت جماهير النادي الأبيض هجوماً شديداً على اللاعب بعد التسريبات التي خرجت خلال الساعات الماضية برغبة اللاعب الشديدة في الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ورفضه بشكل قاطع الانتظار حتى نهاية الموسم.
وكتب أحمد عيد عبدالملك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مصطفي محمد مصمم علي الاحتراف".
وتابع: "اتكلمت معاه في التمرين قبل ماتش بيراميدز اما روحت النادي وهو مصمم علي الاحتراف ومش عاوز يستني لبعد الاولمبياد حتي".
وأكمل: "قالي ان ممكن ما يجيلوش حاجة وقتها ويمكن قولتله انه يروح فرقة من بداية الموسم احسن من نص الموسم بس هو مصمم بردو انه يحترف".
 
وفي نفس الوقت أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق نفس الأمر، وذلك بعد أن قام بالرد على منشور لأحد الأشخاص يقول فيه: "مجرد التفكير في بيع مصطفي محمد بشهر يناير ماهوالا عبث وتهريج وجريمة كبري في حق الزمالك حتي وان كان بمبلغ مغري أو الانتقال لدوري قوي حتي لو مصطفي عايز يمشي مصطفى محمد يغرد منفردآ بعيدآ عن الجميع انت محترف ف الزمالك يامصطفي لسه في عقدك 4 سنين بسيطة جدا".ورد الغندور من خلال حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، على هذا المنشور قائلاً: "موافق علي كلامك لكن اللاعب رافض تماما و مصمم و علي العموم هنشوف".
 
وحصل مصطفى محمد مهاجم الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية بإذن من البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق، وأدى مصطفى محمد تدريبات تأهيلية فى صالة الجيمانزيوم، ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينتفذه اللاعب تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها الاثنين المقبل المقبل الموافق 28 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدورى العام، وكان الفريق الأبيض قد بدأ مشواره فى مسابقة الدورى بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل فى الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله.
الزمالك يعلن تجديد عقد اوباما 
أعلن نادى الزمالك، غلق ملف التجديد لنجم  الفريق الكروي الأول يوسف إبراهيم أوباما،  بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد الجديد والخاصة بالمدة وقيمة الراتب السنوي.
و قال حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية إن ملف التجديد ليوسف أوباما تم الانتهاء منه بعد الجلسة التي جمعته ووكيل اوباما ،  وشهدت توقيع الطرفين على اتفاق بالبنود الجديدة التي تضمن تقدير اللاعب وتمسك النادي به خلال الفترة الحالية.
و أضاف السيد أن ملف التجديد لم يشهد أي معوقات بين الطرفين وأن اوباما،  أبدى رغبة شديدة وتمسك بالاستمرار في صفوف الزمالك خاصة وأنه أحد كباتن الفريق. 
 
وأوضح نائب رئيس اللجنة التنفيذية أن التوقيع على عقود يوسف أوباما،  سيكون خلال يومين ليتم غلق الملف نهائياً للحفاظ على استقرار الفريق الكروي الأول. ويستعد الزمالك لموجهة سموحة، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. ونجح الزمالك في الفوز بأولى الجولات أمام المقاولون العرب وحصد النقاط الثلاث، وتعادل أمام بيراميدز في المباراة الماضية بهدف لكل منهما جمع منهما 4 نقاط.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على تفاصيل عقد ساسى بالأرقام وموقف الزمالك .. والنقاز يكشف سر خطير


الزمالك يرفض محاولات خطف أوباما.خناقة وراء رحيل طلعت يوسف غاضبا سموحة يكشف عن صفقة سوبر




اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد