أخر الاخبار

 

Zamalek news..مصطفى محمد يرفع راية العصيان..الزمالك يضع العقدة فى المنشار ..نانت الفرنسي يرفع العرض . باتشيكو يجهز البديل ..قصة تمرد لاتنتهي.

25 ديسمبر 2020 الساعة 3:20 مساء
Zamalek news..مصطفى محمد يرفع راية العصيان..الزمالك يضع العقدة فى المنشار ..نانت ال


 
بات بقاء مصطفى محمد، هو الشغل الشاغل الذى يؤرق المسؤولين في نادى الزمالك، الذى يخشون غضب الجماهير فى حالة التخلي عن هداف الفريق خاصة في ظل تمسكه بالرحيل لدرجه جعلته يرفع راية العصيان ويتمرد على الادارة بالتغيب عن تدريب الزمالك، الذى يستعد للقاء سموحة  بدون اذن او اعذار قهرية .
 المسؤولين في نادى الزمالك، وضعو العقدة في المنشار امام نادي نانت الفرنسي  ،  الذى يسعي جاهدا لاقناع إدارة نادى الزمالك ، بالتخلي عن مصطفى محمد مهاجم الفريق الابيض الدولي .
إدارة النادي الفرنسي ، رفعت العرض  مليون يورو دفعة واحدة  لتصبح قيمة العرض ثلاثةونصف المليون يورو بجانب نسبة لنادي الزمالك، فى حالة إعادة بيعه مجدد .
 
الزمالك  ، تمسك بالحصول  علي  5 مليون يورو دفعة واحدة  بجانب النسبة فى حالة إعادة الببع .
 
وكشف مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك، ومتواصل مع الشركة الفرنسية  الوسيط مع نادى نانت الفرنسي  ، انه ينتظر رفع العرض مجدد الى 4 مليون يورو .
 
وتغيب مصطفى محمد، عن تدريب الزمالك ،  لليوم الثاني  بدون اذن .
 
غصب ايمن يونس من أحمد عيد عبد الملك 

فى الوقت نفسه  ابدى اعضاء اللجنة التنفذية برئاسة ايمن يونس وحسين السيد استياءهم من تغريدة أحمد عيد عبد الملك نجم فريق الزمالك السابق، الذى كشف انه تواجد فى تدريب الزمالك قبل عدة أيام  حيث التقي بمصطفى محمد  كاشفا ان مصطفى ،  اخبره انه متمسك بالرحيل لرغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي  من خلال الانتقال إلى نادي نانت الفرنسي ولايضمن تلقي عرض مماثل اذا فوت هذه الفرصة .
 
وكشف مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك، ان أيمن يونس، اصدر أوامره  الى أشرف قاسم  ، المشرف العام على فريق  كرة القدم، بمنع تواجد نجوم الزمالك القدامي في  تدريبات الفريق .
هذا ويواصل فريق الزمالك  اليوم  تدريباته  استعدادا للقاء سموحة بالدورى الذى تم تقديمه بعد تأجيل لقاء القمة أمام الأهلي  .
 
ويسعى الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو، بتجهيز بديل لمصطفى محمد  ، الذى بات واضحا انه لن يكون له مكان في  اللقاء المقبل بعد عدم مشاركته فى التدريب على مدار يومين .
ويسعى باتشيكو، ورفاقه لتجهيز الثلاثى عمر السعيد وأسامة فيصل وكريم بامبو. 
 
قصة تمرد مصطفى محمد من عهد المجلس السابق 
 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة تمرد مصطفى محمد،  مهاجم الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، نتيجة رغبته في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء وخوض تجربة احتراف جديدة في أوروبا بعد أن تلقى عدد من العروض الاحترافية خلال الآونة الأخيرة من ناديي نانت الفرنسي وسانت أتيان الفرنسي.
 
وقال المصدر أن تمرد مصطفى محمد ،  ليس وليد اليوم، مشيراً إلى أن مصطفى محمد ، كان يمني نفسه بالرحيل للاحتراف في الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وقبل مباراتي الزمالك أمام الرجاء المغربي.
 
وأكد المصدر أن أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة وقتها، كان يستعين بنجوم  الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمود عبدالرحيم "جنش" وطارق حامد، لمطالبتهم بالتحدث مع مصطفى ،  للتراجع عن فكرة الرحيل والاستمرار مع الزمالك إلى ما بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وأوضح المصدر قائلاً أن مصطفى محمد حصل على وعد من مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور على احترافه بعد بطولة إفريقيا، ولكن في حال فوز الزمالك باللقب، مشيراً إلى أن اللاعب عليه أن يعتبر أن الإدارة السابقة مستمرة وبالتالي لن تنفذ وعدها بعد خسارة اللقب القاري، وعليه أن يستمر في صفوف الزمالك خاصة أن عقده مازال به 4 سنوات مقبلة.
وشدد المصدر قائلاً أن مسئولي الزمالك ، الحاليين تولوا مسئولية النادي الأبيض في وقت صعب للغاية وقبل إغلاق باب القيد بأيام قليلة، وبسبب ضيق الوقت وقلة السيولة المالية في الزمالك أيضاً تسبب الأمر إلى تأجيل فكرة التعاقد مع مهاجم جديد إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال المصدر أنه حتى في حالة التعاقد مع مهاجم جديد سيكون من الصعب رحيل مصطفى محمد خلال الوقت الحالي، خاصة أن المهاجم الجديد من الطبيعي أن يحتاج فترة للانسجام والتأقلم مع الفريق الأبيض، حتى يستطيع وقتها تعويض رحيل مصطفى محمد.
 
وأردف المصدر قائلاً أنه من ناحية أخرى تعتبر العروض الاحترافية المقدمة للاعب ضعيفة مالياً، وهناك فرصة لزيادة سعره بعد ظهوره مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة، مشيراً إلى أن اللاعب عليه التفكير في مصلحة الزمالك كما يفكر في مصلحة نفسه خاصة أن النادي هو صاحب الفضل الأكبر عليه في ترديد اسمه بقوة خلال الفترة الماضية.
وفي نهاية تصريحاته قال المصدر أن اللاعب ممتنع على التدريبات خلال الأيام الماضية، بداعي معاناته من الإرهاق، مشيراً إلى أنه يكتفي بحوض تدريبات تأهيلية خفيفة دون المشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم يغادر النادي الأبيض، مؤكداً أن هناك من يحاول التأثير على تفكير نجم الزمالك ،  وتشجعيه على التمرد.
وأتم قائلاً أن اللاعب عليه أن يعي ما هو فيه الآن، مشيراً إلى أن مسئولي الزمالك يمنوا نفسهم بعدول اللاعب عن هذه التصرفات والتركيز مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم.

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد