أخر الاخبار

 

دعم منتخب مصر للسيدات من نادي روما .هدي عفين تدخل التاريخ فى لقاء بيراميدز..بطولة أفريقيا للمحليين

25 ديسمبر 2020 الساعة 9:34 مساء
دعم منتخب مصر للسيدات من نادي روما .هدي عفين تدخل التاريخ فى لقاء بيراميدز..ب


شاهد.. روما الإيطالى يدعم منتخب مصر للكرة النسائية ضد التنمر
 
 مهاب ممدوح واعداد أحمد عادل الشريف 
وجه نادى روما الايطالى رسالة إلى لاعبات منتخب مصر للكرة النسائية لدعمهن ضد حملة التنمر التى طالتهن خلال الايام الماضية عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى للنادى الإيطالى ، وجاءت الرسالة كالتالى " ضد التنمر وجميع أشكال التمييز والجميع في نادي روما يدعم منتخب مصر للسيدات،  ضد حملة التنمر التي تعرض لها بعد المباراة الودية أمام منتخب لبنان " .
وواجه منتخب مصر للسيدات ،حملة تنمر عنيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية عقب الفوز على لبنان في التجربة الودية الدولية التي جمعت المنتخبين علي استاد اتحاد الشرطة الرياضي ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لتصفيات كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم ، حيث قام بعض المتنمرين بكتابة تعليقات غير لائقة على صور المنتخب، وتداولها رواد مواقع التواصل، قبل أن يتضامن معهن عدداً من نجوم الكرة أبرزهم شيكابالا نجم الزمالك وأحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى.
وبعد غياب دام 4 سنوات عادت الحياة للكرة النسائية من جديد، وقد حقق منتخب مصر دون الـ20 عاما بقيادة أحمد رمضان المدير الفنى فوز مستحق بثلاثية على المنتخب اللبنانى فى التجربة الودية الدولية التى جمعت المنتخبين على استاد اتحاد الشرطة الرياضى ضمن استعدادات منتخبنا الوطنى لتصفيات كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم.
الكاميرون تستعد لبطولة أفريقيا للمحليين 

تستعد الكاميرون لاستضافة كأس أمم أفريقيا للمحليين 2021 على ملاعبها خلال الفترة من 16 يناير و7 فبراير وسط مخاوف من تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا .
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"،  فى بيانه الرسمى، موعد إنطلاق وختام النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين التى تأجلت إلى العام المقبل بدلا من إقامتها العام الجارى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أعلن الكاف إقامة نهائيات أمم أفريقيا للمحليين في الكاميرون في الفترة من 16 يناير إلى 7 فبراير 2021، بعد أن كان مقررا إقامتها في الفترة من 4 حتى 25 أبريل 2020 وتم تأجيلها بسبب أزمة فيروس كورونا.
 قالت صحيفة " البطولة " المغربية نقلا عن الصحف الكاميرونية إلى توصل اللجنة المنظمة لـ"شان 2021" بموافقة السلطات المحلية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) من أجل إقامة المباريات في حضور الجماهير على المدرجات.
 
 أشارت الصحيفة إلى أن وزير الرياضة الكاميروني، مويلي كومبي، في حديثه للإعلام المحلي: "25% من المشجعين سيدخلون الملاعب خلال مرحلة المجموعات. بعد ذلك يمكن زيادة النسبة إلى 50% شرط الالتزام بالتدابير". 
 
شدد الوزير على أن بلاده قادرة على تنظيم كأس العالم، مشيرًا إلى أن الملاعب التي تم افتتاحها بعد تدشينها أو إصلاحها تُعد من رموز كرة القدم الكاميرونية.
 
هدي عفين تدخل التاريخ فى لقاء بيراميدز  
أحمد عادل الشريف
 
تنتظر التونسية هدى عفين دخول التاريخ فى كرة القدم بعد اختيارها ضمن الطاقم التحكيمى لمباراة بيراميدز ونادى الاتحاد الليبى فى إطار إياب دور الـ32 لكأس الاتحاد الأفريقى الكونفدرالية.
واختار نادى بيراميدز يوم 5 يناير المقبل فى تمام السادسة والنصف مساء موعدا لمباراة الإياب بملعب استاد الدفاع الجوى، بعدما فاز بهدف الغاني جون أنطوي في مباراة الذهاب باستاد الإسكندرية.وقال موقع " foot24 " التونسى إن الكاف كلف الحكم الدولي التونسي يوسف السرايري بقيادة المواجهة ويعاونه كل من محمد باكير وهدى عفين كمساعدين مع الحكم الدولي نعيم حسني كحكم رابع، فيما سيراقبهم الكيني ريتشارد أوباري،
بالإضافة إلى المصري الدكتور محمد سلطان كمراقب طبي لتطبيق البروتوكولات الصحية الخاصة بفيروس "كورونا".
وأشار الموقع إلى أن تكليف الحكمة المساعدة التونسية هدى عفين بمساعدة يوسف السرايري سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ التحكيم التونسي.
يذكر أنه تم ترشيح هدى عفين من بين 11 حكمة مساعدة تم ترشحيهن من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم للمشاركة فى إدارة منافسات كأس العالم للسيدات التى سوف تقام استراليا ونيوزيلندا الجديدة 2023.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد