أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم.. بشرة خير قبل مواجهة سموحة..اختبار رابيد تيست وشيكابالا يقلب انستجرام بصور أدم

26 ديسمبر 2020 الساعة 10:48 صباحا
الزمالك اليوم.. بشرة خير قبل مواجهة سموحة..اختبار رابيد تيست  وشيكابالا يقلب


تحليل "رابيد تيست" للاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة
 
يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، لتحليل "رابيد تيست" على هامش التدريبات الجماعية المقرر إقامتها على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
وتأتي الفحوصات الطبية ضمن البروتوكول الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات الدوري الممتاز؛ للكشف عن فيروس كورونا.
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، يوم الإثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.
يذكر أن الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد ثم التعادل الإيجابي في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لكل فريق.
معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سموحة
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الدخول في معسكر مغلق غدا الأحد في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب؛ استعدادًا لمواجهة سموحة.
ويسافر الفريق إلى الإسكندرية يوم غد للدخول في معسكر مغلق قبل مباراته مع سموحة بـ 24 ساعة.
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، يوم الإثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.
يذكر أن الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد ثم التعادل الإيجابي في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لكل فريق.
بالصور احتفال شيكابالا بعيد ميلاد أدم 
 
سارة عبد الباقي
 
أقام محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، احتفالا صغيراً بمناسبة عيد ميلاد نجله آدم الذي أتم عامه الأول، وأقام نجم الزمالك الاحتفال في منزله بمدينة 6 أكتوبر، وحرص على دعوة بعض أصدقائه وأسرهم الصغيرة، سواء من اللاعبين أو أصدقائه خارج مجال الرياضة.والتقط شيكابالا بعض الصور التذكارية مع زوجته وابنهما آدم،
وقام بنشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" والتى لاقت تفاعل لافت للنظر قلب بها مواقع التواصل الاجتماعي التى تداولت الصور احتفالا بعيد ميلاد أدم نجل شيكابالا .
 
يذكر أن تعاقد شيكابالا ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويسعى مسئولو النادي الأبيض لتجديد تعاقد الفهد الأسمر مع القلعة البيضاء، خاصة أنه تم الاستقرار على تعويضه مالياً في ظل تقاضيه مبلغ مالي ضعيف طوال السنوات الماضية، لا يليق مع مكانه ببيته الزمالك.وكان مصدر داخل الزمالك أكد خلال تصريحات سابقة أن مسئولي الزمالك سيضعوا مقابل مادي مناسب في عقد شيكابالا الجديد، وذلك بسبب غرامات الاتحاد الدولي التي كان يتحملها اللاعب من قبل، وتم الاتفاق معه على التجديد لمدة موسمين مقبلين، كنوع من التكريم له.
 
بشرة خير من طبيب الزمالك 
أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق  ، انه تم الاطمئنان علي حالة فرجاني ساسي لاعب الوسط من خلال عمل فحوصات  ، نتيجة الكدمة التي تعرض لها بالأمس  .
وأضاف انه فضل خوض ساسي لتدريبات بجمانيزيوم الزمالك اليوم ، علي أن ينتظم بشكل طبيعي غدا الأحد ، وعليه تتأكد جاهزيته بشكل طبيعي.

وفيما يخص المجموعة التي تعاني من فيروس كورونا ، اوضح أسامة ان حالتهم مستقره وبخير ، وسيخضعون  لفحوصات خلال الوقت القادم للاطمئنان عليهم ، علي ان يواصلا البروتوكول العلاجي والعزل المنزلي خلال الوقت الحالي.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر والأهلي يلتقي مع الالمونيوم  هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد