أخر الاخبار

 

تصريحات فاضحة ورحيل مفاجئ .. مواقف شاهدة على تخبط مجلس الإسماعيلي .. وقرار هام للجنة الأولمبية

26 ديسمبر 2020 الساعة 12:29 مساء
تصريحات فاضحة ورحيل مفاجئ .. مواقف شاهدة على تخبط مجلس الإسماعيلي .. وقرار ها


مهاب ممدوح


يبدو أن التخبط أصبح يسيطر على الأجواء داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الأمر الذي أثر سلبا على المستوى الفني لفريق الكرة الأول.


البداية كانت مع تعيين البرازيلي ريكاردو مديرا فنيا للفريق الأول والذي فشل في تقديم أوراق اعتماده ولم ينجح في قيادة الفريق لتحقيق أي فوز بالدوري الأمر الذي عجل بإقالته.


المثير في الأمر ما صرح به ريكاردو عقب الرحيل حيث قال إن الإسماعيلي يُدار بشكل غير احترافي، ويحتاج إلى كثير من الصفقات، كما أن كثرة المدربين، تتسبب في انهيار الفريق، والظروف المحيطة لا تساعد إطلاقا على النجاح ليشير ريكاردو بتلك التصريحات إلى تحمل إدارة الإسماعيلي المسؤولية تجاه ما يحدث للفريق الأول.
وبعدها تم الإعلان عن تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الأول، وبشكل مفاجئ تلقى طلعت يوسف اتصال هاتفي، واعتذر عن استكمال مهمته مع الدراويش دون إبداء أي أسباب واضحة، ليبقى التخبط العنوان الرئيسي لإدارة الإسماعيلي التي أصبحت تحت تهديد غضب جمهور الدراويش.


وأصبح النادي الإسماعيلي في أزمة كبيرة خاصة أن الإدارة تتعرض لانتقادات واسعة خلال الفترة الماضية بسبب طريقة إدارتها لفريق الكرة.
 
 
 
 
 
قرار هام للجنة الأولمبية بشأن إقامة البطولات داخل الصالات في ظل تفشي فيروس كورونا


هاني عصام
بالإشارة إلى ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا بناء على التقارير المعلنة من وزارة الصحة المصرية في الأونة الأخيرة وبالاشارة على قرار رئيس الوزراء بمنع التجمعات والافراح وسرادق العزاء في القاعات المغلقة، وبعد مراجعة أكواد وزارة الشباب والرياضة المنظمة لاستئناف النشاط الرياضي في ظل جائحة كوفيد ١٩

فإن اللجنة الأولمبية المصرية قررت الآتي :

 تعليق إقامة جميع البطولات التي تقام بالصالات المغلقة اعتبارا من تاريخه، ويسمح  بإقامة البطولات في حالة قيام الاتحاد المسئول عن اللعبة بإتخاذ كافة الإجراءت الاحترازية واستخدام نظام الكبسولة المغلقة التي تنص على وضع جميع الفرق المشاركة في البطولة في فندق واحد طوال فترة البطولة وعمل المسحات اللازمة لهم جميعاً بشكل دورى للحد من فرص إنتشار الفيروس، وذلك تحت إشراف ومتابعة رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد، التقرير رسمي معتمد من سيادته ومن رئيس الاتحاد.

لا تقام البطولة إلا بعد اعتماد الإجراءات الاحترازية من اللجنة الطبية بالاتحاد واللجنة الطبية باللجنة الأوليمبية المصرية وتحديد مكان إقامة البطولة ومكان إقامة اللاعبين ووسائل الانتقال من وإلى مكان الإقامة ومكان المنافسة.

يلتزم الاتحاد بتسليم نتائج المسحات لجميع المشاركين في الحدث من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وحكام.. إلخ. على أن يتم عمل المسحات من خلال جهات معتمدة، ولا يسمح بدخول أي فرد إلى مكان المنافسات بدون نتيجة المسحات.

 تعليق إقامة أي تجمعات للمنتخبات الرياضية أو معسكرات إلا في حالة  إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية واستخدام نظام الكبسولة المغلقة للاعبين المقيمين بالمعسكر أو التجمع مع الحفاظ على نظام المسحات الدورية) تحدد دورية المسحات بواسطة اللجنة الطبية بالاتحاد واللجنة الطبية للجنة الأولمبية.

واللجنة الأولمبية المصرية واللجنة الطبية بها ترجو من جميع الاتحادات والفرق الرياضية بالالتزام بالتعليمات حرصاً منا على سلامة جميع أبنائنا من الرياضيين وحتى إنتهاء هذه الجائحة.



اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد