أخر الاخبار

 

باتشيكو يقرر استبعاد مصطفى محمد ويطلب التعاقد مع هذا اللاعب رسميًا .. وارتفاع قيمة العرض الفرنسي لشراء البلدوزر

26 ديسمبر 2020 الساعة 6:12 مساء
باتشيكو يقرر استبعاد مصطفى محمد ويطلب التعاقد مع هذا اللاعب رسميًا .. وارتفا


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن استبعاد مصطفى محمد مهاجم الفريق من حسابات البرتغالي باتشيكو في مباراة سموحة المقبلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، في ظل غياب اللاعب عن التدريبات في الفترة الأخيرة وعدم مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم وخضوعه لتدريبات تأهيلية.
 
ويضغط اللاعب على مسؤولي الزمالك للموافقة على احترافه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة بعد تلقيه عروض احتراف فرنسية وتركية في الأيام القليلة الماضية.
 
ويستعد الفريق الأبيض للقاء سموحة المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد برج العرب وسينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا بأحد الفنادق القريبة من ملعب اللقاء.
 
يذكر أن الفريق بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد ثم التعادل الإيجابي في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لكل فريق.
 
 
 
ارتفاع قيمة العرض الفرنسي شراء البلدوزر
أخطر مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك مسؤولي النادي الأبيض برفع نادي سانت اتيان الفرنسي لعرضه المادي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمبلغ أربعة ملايين دولار بخلاف وضع امتيازات أخرى في العقد بقيمة مليون و500 ألف دولار، بدلا من العرض السابق الذي تقدم به النادي لضمه مقابل مليوني و500 ألف دولار.
 
وعقد اللاعب جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض اليوم بعد التدريب أوضح خلالها العرض الجديد من النادي الفرنسي وطالب مسؤولي نادي الزمالك بالموافقة على احترافه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وكان اللاعب تغيب عن تدريبات فريق في الفترة الماضية بسبب رفض الإدارة الموافقة على احترافه في ظل حاجة الفريق لخدماته ورغبة النادي في بيعه بعد دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.
 
 
 
الزمالك يستقر على البديل
فتح مسؤولو نادي الزمالك، خط تفاوض مع حسام حسن مهاجم سموحة، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل تمسك مصطفى محمد مهاجم الفريق، بالرحيل عن النادي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، خاصة وأن اللاعب تلقى أكثر من عرض من بينها سان إتيان الفرنسي، في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الماضية، رفقة ناديه ومنتخب مصر.

وأكد مصدر مقرب من مهاجم سموحة: «أحد المسؤولين داخل اللجنة الفنية بنادي الزمالك، تواصل معه خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل استطلاع رأيه في التواجد في نادي الزمالك، وإمكانية الدخول مع نادي سموحة، في مفاوضات خلال الفترة المقبلة، وأبلغهم اللاعب بالموافقة على الانضمام للأبيض، لكنه لن يرحل عن النادي إلا بموافقة الإدارة».


وتابع: «نادي الزمالك دخل معه في مفاوضات خلال الفترة الماضية، واللاعب طالب إدارة ناديه بإنهاء الصفقة حال وصول عرض رسمي من أي من القطبين، وحصل على وعد من إدارة نادي سموحة بذلك».

وأضاف: «مسؤول الزمالك الذي تواصل مع حسام حسن، أبلغه بأن باتشيكو المدير الفني للفريق، هو الذي يرغب في التعاقد معه بناء على قناعة منه بقدرات اللاعب، وقدرته على تعويض رحيل مصطفى محمد».

وواصل: «حسام حسن تلقى أكثر من عرض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أندية سعودية ومصرية، لكن الأمور لم تكتمل بسبب الاختلافات المالية مع إدارة نادي سموحة التي ترغب في تسويق اللاعب بصورة جيدة».

وبات مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، قريبا من الرحيل في ظل وجود رغبة قوية من جانب أكثر من ناد في التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي خلال الميركاتو المقبل.
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
 

Zamalek news..مصطفى محمد يرفع راية العصيان..الزمالك يضع العقدة فى المنشار ..نانت الفرنسي يرفع العرض . باتشيكو يجهز البديل ..قصة تمرد لاتنتهي.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد