أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | حالة وفاة و7 إصابات كورونا في الزمالك .. الزمالك يحدد سعر بيع مصطفى محمد .. وصدمة جديدة قبل مباراة سموحة

27 ديسمبر 2020 الساعة 3:29 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | حالة وفاة و7 إصابات كورونا في الزمالك .. الزمالك يحدد


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول في صدام جديد و3 مواجهات شرسة بالدوري الإنجليزي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. وحفل جلوب سوكر
 
الزمالك يكشف كواليس أخطر ملفات فريق الكرة داخل القلعة البيضاء
 
 
اليوم السابع: الزمالك يحدد سعر بيع مصطفى محمد
 أكد عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، أن المرحلة الحالية صعبة للغاية، وهناك من يحاول إثارة الأزمات حول النادى فى الفترة الأخيرة، وأضاف سالم فى تصريحات لبرنامج ملعب الصقر، "قلت بالأمس مرت ساعة بدون إشاعة"، فالأجواء ليست مستقرة، والبعض لا يريد إنجاح نادى الزمالك، وبعض أبناء النادى لا يريدون الاستقرار، ولكن الذين يعملون حالياً فى النادى يبذلون قصارى جهدهم من أجل تخطى تلك المرحلة".

وأضاف متحدث الزمالك، "الزمالك يريد الحصول على مبلغ لا يقل عن 5 ملايين دولار مقابل احتراف مصطفى محمد، النادى يحتاج إلى دعم مالى كبير فى الوقت الحالي".

وتابع سالم، "هناك ملفات عديدة تم فتحها مرة واحدة، ولكن سنصل لاتفاق نهائى بما يحقق طموحات نادى الزمالك واللاعب مصطفى محمد، الموجودون حاليا فى النادى لن يدعو وجود أزمة مالية، النادى يمر بظروف معينة، والمفترض أن تلك الفواتير كان يجب تسديدها منذ عدة أشهر، وكل اللاعبين يقولون إنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 أشهر قبل تعيين اللجنة".

وتابع رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، "طارق حشيش رئيس الإدارة المالية أكد أن هناك أموالا ستدخل خزينة النادى خلال الأيام المقبلة والنادى لديه مستحقات خارجية من البنوك والرعاة، والاشتراكات المتأخرة، وهناك مساعٍ جادة لتحصيل كل الأموال، فحب النادى وحده لا يكفي، لأن الكل يريد الحصول على حقوقه المالية".

وأضاف سالم، "الزمالك لن يريد التفريط فى أى لاعب سواء أوباما أو فرجانى أو جنش، وفى حال وصول عرض جيد لمصطفى محمد سيتم الموافقة على رحيله، ولا يقل عن 5 ملايين دولار، ولابد أن يتوافر جميع المقومات المالية لنادى الزمالك".

وأشار إلى أن "المستشار عماد عبدالعزيز تولى منصب رئيس اللجنة شخصية محترمة وحازمة، ولم يتم عقد جلسة مع لجنة الكرة حتى الآن، وخلال ساعات سيتم اتخاذ قرارات ترضى طموحات جمهور الزمالك، وغلق كل الملفات".


 
 
اقرأ أيضًا:

عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المعينة : نسعى لإسعاد جماهير الزمالك
 
الزمالك يرصد 30 مليون جنيه لحسم ملف هذا الثلاثي وأوباما هاجدد..والاهلى اوباما خارج حساباتنا والكلام عن مفاوضات زيزو مضحك
 
 
المصري اليوم: صدمة للزمالك قبل مباراة سموحة
أعلن عبدالله جمعة عبر حسابه بموقع «إنستجرام» إصابته بفيروس كورونا مرة أخرى، بعدما تعافيه منه قبل أسبوعين.
وكتب «جمعة»: «إيجابي مسحة كورونا، تركتها لك يا الله ووكلت أمري إليك فبشرني بما أريد وبما اخترته لي خيرًا».
وأصيب عبدالله جمعة بفيروس كورونا قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك.
 
 
اقرأ أيضًا:

رسميا المستشار عماد عبد العزيز رئيس للزمالك واول تعليق .. وتخليد اسم البكرى
 
عاجل | قرار جديد من النائب العام ضد مرتضى منصور .. والقضاء الإداري يصدم رئيس الزمالك
 
 
 
الوطن: حالة وفاة و7 إصابات كورونا في الزمالك
واصل فيروس كورونا المستجد الظهور بقوة داخل جدران نادي الزمالك، سواء على المستوى الإداري أو على مستوى فريق الكرة الأول، بعد أن تزايد معدل الإصابة بالفيروس خلال الأيام الأخيرة، وتسبب في وفاة المستشار أحمد البكري رئيس القلعة البيضاء.


وعلى مستوى فريق الكرة أعلن عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية، ليتواصل غيابه عن المشارك في مباريات الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب لفترة عزل جديدة حتى تتحول عينته من إيجابية إلى سلبية، خلال المسحة المقبلة التي سيخضع لها عقب تلقيه العلاج.


ومع تجدد إصابة عبد الله جمعة، بالفيروس المستجد ينضم لقائمة اللاعبين المصابين بالفيروس وهم  محمود علاء ومحمد عبد السلام ثنائي دفاع الفريق، وكذلك الثنائي الشاب حسام أشرف وأسامة فيصل، حيث تعرض الثنائي للإصابة بالفيروس خلال فتر تواجدهما مع بعثة منتخب الشباب في تونس، لخوض بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب 2021، وانسحب منتخب الفراعنة منها، بسبب تزايد حالات الإصابة بالفيروس بين صفوف الفراعنة الصغار.

 
وتعرض للإصابة بالفيروس أحد أفراد الجهاز الإداري وأحد أفراد الجهاز الطبي داخل صفوف الفريق الأبيض، وكان طارق حامد لاعب الوسط من القائمة المصابة، ولكنه أعلن اليوم الأحد، تحول العينة الخاصة به من إيجابية إلى سلبية.

ولا يزال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك لم يحسم موقف مشاركة طارق حامد، خلال مباراة سموحة المحدد لها الخامسة مساء غد الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة للدوري.


وتسبب الفيروس المستجد في وفاة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدرة الزمالك، بعد أن ظل يصارع المرض داخل المستشف قبل وفاته الخميس الماضي، ليتولى المستشار عماد عبدالعزيز رئاسة النادي الأبيض بدلا منه.
 
 
اقرأ أيضًا:

صفقة سوبر للزمالك .. الاتفاق تم مع اللاعب ويتبقى موافقة ناديه


عرض قطري يهدد بقاء فرجاني ساسي في الزمالك .. وطارق حامد يزف بشرى سارة وصدمة جديدة لعبدالله جمعة


ترند مصر اليوم | فضيحة عبد الرحمن القرضاوي .. طلاق رهف القنون .. صدمة رامز جلال .. سيف زاهر






اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد