أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف .الزمالك يبيع ساسي..مهند عون يكشف تفاصيل العرض القطرى .. مرعى اللى يدور على مصلحته قليل الاصل ومرعى منتظرين رد الجميل يامصطفى

28 ديسمبر 2020 الساعة 3:09 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف .الزمالك يبيع ساسي..مهند عون يكشف تفاصيل العرض القطرى


 
مهند عون يكشف لموقع فى الجول تفاصيل العرض القطرى 
 
كشف مهند عون، وكيل التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك، عن حدوث تواصل بين نادي الدحيل القطري وبينه، تمهيدا لمحاولة ضم اللاعب في يناير ومشاركته في كأس العالم للأندية.ولكن رغم ذلك، أكد عون أن "باب ساسي مفتوح للزمالك" رغم وجود مشكلة تعيق تجديد التعاقد.

وقال عون لـ FilGoal.com: "الدحيل القطري تواصل معي بشأن انضمام ساسي للنادي في فترة الانتقالات الشتوية ليشارك في كأس العالم . "بابنا مفتوح للزمالك من أجل استمرار ساسي معه وتجديد عقده ولكن المشكلة هي وجود مستحقات قديمة للاعب لم يحصل عليها حتى الآن".ويشارك الدحيل في كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري البلد المستضيف.
وينتهي عقد ساسي مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري.
وكشف مسؤولو الزمالك في أكثر من مناسبة عن تمسكهم ببقاء ساسي، وكذلك رغبة التونسي في الاستمرار بالقميص الأبيض.
وانضم صاحب الـ 28 عاما للزمالك من النصر السعودي في صيف 2018.
 
ومنذ ذلك الحين، فاز ساسي مع الزمالك بلقب كأس مصر، ولقب الكونفدرالية الإفريقية، ولقب السوبر الإفريقي والمحلي.


عصام مرعي: مصطفي محمد لم يقدم شييء للزمالك حتى الآن
أكد عصام مرعي نجم الزمالك السابق ان مباراة سموحة هامة للغاية للفريق الابيض فى بطولة الدوري الممتاز لاسيما بعد التعادل مع بيراميدز فى الجولة الماضية.
وقال مرعي فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "الزمالك يعيش فى حالة من عدم الاستقرار
خلال الفترة الحالية بسبب رغبة بن محمد فى الرحيل للإحتراف الاوروبي وخاصة نلى نادي سانت إيتيان الفرنسي"
واضاف: "العرض الفرنسي لا يليق بنادي الزمالك واللاعب من الناحية المادية ومصطفي محمد لم يعطي الفريق الأبيض الكثير ويجب أن يحقق بطولات قبل طلب الاحتراف 



: عصام مرعي: كنت أتوقع رد الجميل من مصطفي محمد للزمالك
أكد عصام مرعي نجم الزمالك السابق انه يجب على مصطفي محمد أن يرد الجميل للقلعة البيضاء بعدما صنع اسمه ولمع بريقه خلال الفترة الماضية.
وقال مرعي فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "يجب على اللاعب الاستمرار مع الزمالك وعدم الاستعجال حتى يحصد بطولات مع النادي ويرفع من قيمته السوقية واللاعب ليس عبد بن الخبرات لحسم أموره".
واضاف: "مصفي محمد افضل مهاجم فى مصر بفضل نادي الزمالك وكنت اتوقع رد الجميل من اللاعب للقلعة البيضاء ومن الممكن أن لا يتألق مع الفريق
 حمادة طلبة: أى لاعب بالزمالك يبحث عن مصلحته فهو "قليل الأصل"
أكد حمادة طلبة نجم الزمالك السابق أن جمهور القلعة البيضاء الوحيد الذى دائما يساند النادي خلال كبواته على مدار السنوات السابقة.
وقال طلبة فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "حزين للغاية من الأمور التى تحدث داخل نادي الزمالك خلال الفترة الحالية وجمهور الأبيض هو الوحيد الذى دائما يساند الفريق".
واضاف: "أى لاعب يبحث عن مصلحته بالزمالك هو قليل الأصل والنادي له حقوق على جميع اللاعبين لان الزمالك هو الذى صنع اللاعبين".
 حمادة طلبة: أنصح مصطفي محمد بعدم خسارة جماهير الزمالك
أكد حمادة طلبة نجم الزمالك السابق أنه يجب على مصطفي محمد مهاجم الفريق رد الجميل للقلعة البيضاء وأن يتراجع عن فكرة الإحتراف فى الفترة الحالية.
وقال طلبة فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "يجب على مصطفي محمد أن لا يخسر جماهير الزمالك وأن يؤجل فكرة الإحتراف والأبيض هو من صنع اسمه وانضم إلى المنتخب الوطني عن طريق القلعة البيضاء".
واضاف: "على مصطفي محمد تقديم المزيد لنادي الزمالك وأن يقدم كل شييء لديه للنادي أولا ثم التفكير فى ملف الإحتراف"

الوطن الزمالك يبيع ساسي 
جنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، لحسم التجديد للتونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق بشكل رسمي، خلال الساعات المقبلة، بجانب صرف المستحقات المتأخرة له.
وكشف مصدر داخل النادي، عن وجود حالة تخوف داخل اللجنة الفنية لنادي الزمالك من توقيع اللاعب لنادي الدحيل القطري، والرحيل عن الأبيض، خاصة أنه يمتلك عروضا أخرى من أندية الوحدة الإماراتي واتحاد جدة السعودي، ولكن عرض النادي القطري هو الأقرب حتى الأن بسبب ضخامة المبلغ المعروض.


تسعى اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، لحسم التجديد للتونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق بشكل رسمي، خلال الساعات المقبلة، بجانب صرف المستحقات المتأخرة له.
وكشف مصدر داخل النادي، عن وجود حالة تخوف داخل اللجنة الفنية لنادي الزمالك من توقيع اللاعب لنادي الدحيل القطري، والرحيل عن الأبيض، خاصة أنه يمتلك عروضا أخرى من أندية الوحدة الإماراتي واتحاد جدة السعودي، ولكن عرض النادي القطري هو الأقرب حتى الأن بسبب ضخامة المبلغ المعروض.
وشدد المصدر، على أن لجنة الكرة ترى أن هذا الملف هو الأهم داخل النادي حاليا، وفي حالة رحيل اللاعب وفشل التفاوض فسيتعرضوا لهجوم حاد من الجماهير.
وأشار المصدر إلى أن البعض من مسؤولي النادي، اقترحوا بيع اللاعب من أجل الاستفادة منه ماديا، بدلا من الرحيل مجانا مع نهاية الموسم، فى حالة عدم التوصل لأي اتفاقات مادية معه.
ومن المنتظر أن تعقد لجنة الكرة، جلسة مع اللاعب ووكيله بعد الانتهاء من مباراة سموحة لحسم ملف التجديد للقلعة البيضاء.
النجم التونسي يتمسك بحقوقه كاملة
من جانبه، تمسك فرجاني ساسي، بالحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى، قبل التجديد للأبيض، رافضا الحصول عليها في صورة أقساط، كما أنه اشترط منحه مقدم تعاقده بمجرد التوقيع على العقد الجديد في حالة التوصل لاتفاق.

الزمالك يواجه سموحة في الدوري الممتاز
ويلتقى فريق الكرة بنادي الزمالك، في الخامسة من مساء اليوم مع نظيره سموحة السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز وسافر الفريق تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، إلى الإسكندرية عقب الانتهاء من مران الأمس للانتظام في معسكر مغلق للمباراة.
وكان الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله.
موعد مباراة سموحة والزمالك 
ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق  28 / 12 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة سموحة والزمالك على ستاد برج العرب بالإسكندرية ومباراة الاهلى والاتحاد السكندرى على ستاد الاهلى والسلام في المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62 .
موعد مباراة سموحة والزمالك
تقام مباراة سموحة والزمالك في تمام الخامسة عصر اليوم الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ، وحقق الفارس الأبيض أربع نقاط من أول مواجهتين، حيث تغلب على المقاولون بهدفين نظيفين في الجولة الأولى واكتفى بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق مع بيراميدز في الجولة الماضية.
في المقابل سموحة لم يُهزم في آخر 13 مباراة رفقة مدربه أحمد سامي، كما فاز في الجولة الماضية على وادي دجلة بهدفين لهدف وصار يمتلك 5 نقاط من ثلاث جولات.


واستعد الزمالك لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي من أجل تعويض التعادل الماضي، والعودة إلى سكة الانتصارات لتصحيح المسار، والظفر بالعلامة الكاملة بكل جدارة واستحقاق.
ويأمل سموحة في هذا اللقاء الذي يدرك صعوبته أن يواصل سلسلة النتائج الإيجابية من أجل التقدم أكثر على سلم الترتيب، وجمع أكبر قدر ممكن من النقاط، لعدم الرجوع إلى الخلف.

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد