أخر الاخبار

 

فرجاني يقلب انستجرام بصورة قبل لقاء سموحة وعرض ضخم من الدحيل القطري ورسالة نارية من حازم إمام لنجم الزمالك

28 ديسمبر 2020 الساعة 5:02 مساء
فرجاني يقلب انستجرام بصورة قبل لقاء سموحة وعرض ضخم من الدحيل القطري ورسالة


مهاب ممدوح
 
سخر فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من سوء أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية قبل مواجهة الزمالك وسموحة المقرر لها اليوم في الدوري المصري الممتاز.
ونشر فرجاني ساسي،  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة للملعب بحالة سيئة مشيرا ببعض التعبيرات عن سوء أرضية ملعب برج العرب.
ويستهدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعادة الانتصارات في الدوري بعد التعادل مع بيراميدز خلال الجولة الماضية بهدف لكل فريق.
ويتواجد فرجاني ساسي على دكة بدلاء الزمالك خلال مواجهة اليوم.

عشرة مليون دولار  لاغراء ساسي 
خاص..مقابل مادي خيالي..الدحيل القطري يرسل فاكس رسمي لشراء فرجاني من الزمالك
أرسل نادي الدحيل القطري عرضًا رسميًا في الساعات الماضية إلى نادي الزمالك لشراء التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال ميركاتو الشتاء.
 
ويتبقى في عقد فرجاني ساسي مع الزمالك 6 شهور فقط ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وسط تعثر تجديده للزمالك حتى الآن.وجاءت قيمة العرض المرسل من الدحيل القطري للزمالك بحصول النادي على مليون ونص يورو في الـ6 شهور المتبقية في عقد فرجاني ساسي،  إلى جانب تقاضي فرجاني ساسي ما يقرب من 3 ملايين ونصف مليون يورو في الموسم الواحد على أن يمتد عقده معهم بحسب المفاوضات بين الطرفين إلى 3 مواسم مقبلة.
 
وجاء الاتفاق الأخير بين الزمالك وفرجاني ساسي على تقاضيه مليوني يورو في الموسم الواحد على أن يكون التجديد لعام واحد وسط رغبة الزمالك بسبب الظروف المالية.
 
في الوقت الذي سيحصل فرجاني على مبلغ 10 ملايين ونصف مليون يورو في الـ3 مواسم مع الدحيل القطري.
رسالة نارية من حازم إمام الى مصطفى محمد 
 
وجه حازم إمام، نجم الزمالك الأسبق، رسالة نارية إلى مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك في ظل اصرار اللاعب على الرحيل عن النادي الأبيض، في الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.
وقال حازم إمام، لمصطفى محمد، في تصريحات عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"اهدى ومتسمعش لأي حد، وركز مع الزمالك هذا الموسم، وفكر في خوض تجربة الإحتراف الأوروبي، مع بداية الموسم المقبل".
وأضاف :"من الأفضل ان يخوض مصطفى محمد، تجربة الإحتراف مع بداية الموسم، لأنه من الصعب ان يدخل على فريق في منتصف الموسم، خاصة هذه أول مرة يدخل فيها تجربة الإحتراف الأوروبي"، مضيفا :"في بداية مشواري الكروي، جاء لي عرض احتراف عقب مشاركتي مع المنتخب في امم افريقيا، ولكني رفضت هذا العرض، لأنه كان في منتصف الموسم، وبعد ذلك احترفت في نهاية الموسم".
 
وواصل :"مصطفى محمد، لاعب كبير وهو افضل مهاجم في مصر وافريقيا، يجب ان يكون لديه ثقة في إمكانياته الفنية، وانه سيظل على هذا المستوى في الفترة المقبلة"، مضيفا :"هناك الاولمبياد وبطولة امم افريقيا، ستكون
هناك فرصة قوية لتسويق مصطفى محمد، في أكبر الأندية الأوروبية، لأن الاندية الكبرى تتابع تلك البطولتين، لذلك يجب ان يكون اللاعب لديه ثقة في ان يستمر في حالة التألق التي عليها حاليا، وانه سيحترف الموسم المقبل".
واشار :"يجب على ايمن يونس، الرئيس التنفيذي للجنة الكرة، ان يجتمع مع اللاعب ويجدد عقده، وزيادة راتبه بما
يتناسب مع إمكانياته الفنية، حتى يركز اللاعب مع الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري، ويخوض تجربة الإحتراف الموسم المقبل".

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد