أخر الاخبار

 

الزمالك بمن حضر ..عودة مدرسة الفن والهندسة امام سموحة

28 ديسمبر 2020 الساعة 6:08 مساء
الزمالك بمن حضر  ..عودة مدرسة الفن والهندسة  امام سموحة


 
مهاب ممدوح واعداد أحمد عادل الشريف 
 استعاد الزمالك اليوم  ، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز مستحق على حساب سموحة بهدفين نظيفين فى اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب ستاد الجيش المصري في برج العرب بالاسكندرية  بالجولة الثالثة بالدورى العام  ليرفع الزمالك رصيده الى  النقطة السابعة صعد بهم الى المركز الثانى 
انتهي الشوط الاول من لقاء سموحة بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين 
سجل هدفي الزمالك أشرف بن شرقي من ضربة جزاء واحمد فتوح فى الدقيقتين 8 و 32 .
الزمالك رغم الغيابات الكثيرة قدم عرض هائل على مدار 90 دقيقة اعاد الى الاذهان لعب مدرسة الفن والهندسة بالتمريرات الطويلة والقصيرة والمثلثات بقيادة الفنان يوسف اوباما الذى ارتدى قميص العظماء حسن شحاتة وحازم إمام رقم  14 وتسبب بتحركاته الواعية في الحصول علي ضربة جزاء سجل منها بن شرقي  الهدف الاول ومعه إمام عاشور ومحمد اشرف روقا وبن شرقي  ومعهم ظهيرى الجانب حازم إمام وفتوح ومن خلفهم ثنائي الدفاع محمود الونش  ومحمد عبد الغني .
وكان الهدف الثاني الذى سجله فتوح خير مثال على  سيطرة الزمالك على مجريات الامور حيث جاء الهدف   بعد 22 تمريرة  انهاها فتوح بمهارة عالية على طريقة مارادونا  ..
وكان بمقدور الزمالك  ان يضاعف من الاهداف لو استغل حميد احداد  والبديل حسين فيصل الفرص التى سنحت لهم بجانب تصدى العارضة لتسديدة إمام عاشور  .
وبدأ الزمالك الشوط الأول بقوة حيث سجل بن شرقي هدفا بعد تمريرة رائعة جعلته منفردا ليسدد الكرة وتسكن الشباك ولكن يلغى الهدف بداعي التسلل.
وفي الدقيقة الثامنة، يتحصل أوباما على ركلة جزاء، بعد عرقلة من محمود البدري مدافع سموحة ليسجل بن شرقي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء.
ويخترق أوباما منطقة الجزاء، ويقوم بعرضية لكن لم يتابعها أحداد بشكل صحيح، .
وفي الدقيقة 31، يسجل أحمد فتوح هدفا مارادونيا بعدما راوغ مدافعي سموحة ثم سدد الكرة في الشباك مخترقا منطقة الجزاء لينجح في تسجيل الهدف الثاني لصالح الزمالك.
 
ودافع الزمالك جيدا طوال الشوط الأول لينهي الشوط محافظا على شباكه ومتقدما بهدفين دون رد.
في الشوط الثاني، شارك أحمد سيد زيزو على حسام م حمد اوناجم  لتنشيط الهجوم .
 
حاول سموحة التعديل بعد تسديدة من حسام حسن من داخل منطقة الجزاء ولكن تمر الكرة بجانب القائم الأيمن.
ويهدر حميد أحداد انفرادا صريحا بعد تمريرة من اوباما وضعته أمام المرمى ولكنه  يسدد بجوار القائم الايسر بدلا من وضعها في الشباك.
 وشهد الشوط الثاني تغييرات من باتشيكو بعدما دفع بشيكابالا  ثم  عمر السعيد وحسين فيصل  بدلا من أوباما وبن شرقي وحميد أحداد.
وكاد حسين فيصل ان يسجل من عرضية حازم امام لولا تألق الهاني سليمان  
وفي الدقائق الأخيرة ينقذ أبو جبل مرمى الزمالك من هدف مؤكد بعد تسديدة قوية من حسام حسن لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويفوز الزمالك بهدفين دون رد.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد