أخر الاخبار

 

الدراويش يحقق أول فوز له في الدوري على حساب زهرة الجنوب .. وثنائي الزمالك والإسماعيلي يقودان منتخبي الشباب .. وصلاح مدربًا للقناة

29 ديسمبر 2020 الساعة 4:32 مساء
الدراويش يحقق أول فوز له في الدوري على حساب زهرة الجنوب .. وثنائي الزمالك وال


هاني عصام وأحمد عادل الشريف
 
 
تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على مضيفه أسوان بهدفين دون رد عصر اليوم الثلاثاء على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري.
 
وتقدم فخر الدين بن يوسف للإسماعيلي في الدقيقة 61، وأضاف محمد صادق الهدف الثاني في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.
 
ويعتبر هذا الفوز هو الأول للإسماعيلي منذ بداية الموسم بسبب النتائج السلبية في الفترة الأخيرة والتي أدت إلى إقالة البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق للفريق.
 
المباراة انحصر اللعب فيها بأوقات كثيرة في وسط الملعب وسط الحذر الدفاعي من جانب الفريقين وخاصة فريق أسوان والذي ركز على الهجمات المرتدة والتي لم تأتي بثمارها وغابت عنه الشراسة الهجومية بشكل كبير.
 
ورغم بداية أسوان القوية في الدوري وتحقيق الانتصار على إنبي وطلائع الجيش لكن الأداء تراجع من وقتها وسلسلة نتائج سلبية.
 
الإسماعيلي رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، وجاء أسوان سابعًا برصيد 5 نقاط وأصبح عليه علامات استفهام كبيرة بسبب غياب الخبرات بين لاعبيه وتراجع المستوى بصورة كبيرة.
 
 
 
محمود جابر مدربًا لمنتخب 2003 ومؤمن سليمان لـ 2006

قررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها اليوم تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بأندونيسيا من : محمود حابر مديرا فنيا وكرم مرسي مدربا عاما وحمدي حمدان مدربا وايهاب جلال مدربا لحراس المرمى.
 
كما قررت اللجنة تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 المقرر مشاركته في كأس العالم للناشئين المقرر اقامتها في بيرو عام 2023 من: مؤمن سليمان مديرا فنيا ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما وعصام عبده مدربا ويوسف طاهر مدربا لحراس المرمى.
 
على أن يبدأ العمل فورا اعتبارا من أول يناير المقبل ويتم استكمال الأجهزة الإدارية والطبية والمعاونة لكلا الفريقين بعد فترة اختيار اللاعبين.
 
وقررت اللجنة في اجتماعها أيضا توجيه الشكر لأجهزة منتخبات الكرة الشاطئية والنسائية والصالات مع إعادة تشكيل الأجهزة للفرق المطلوب تكوينها بعد مراجعة الارتباطات الرسمية لها.
 
كما قررت اللجنة صرف 50 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الثاني و30 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الثالث ، وذلك من قيمة المساعدات المالية المقررة لها.
 
 
 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏‏، ‏نص مفاده '‏‎CANAL SC AL SPORTS C ince1946 ince 1946‎‏'‏‏‏
محمد صلاح مديرًا فنيًا لنادي القناة
شهد اليوم الثلاثاء مراسم توقيع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة بقيادة   محمد صلاح لتعاقدهم الرسمي مع نادي القناة وذلك في حضور مجلس إدارة نادي القناة برئاسة عماد  الخواجة .
ويضم الجهاز الفني الجديد لنادي القناة كلا من
مدير الكرة جميل فتحي
مدير فني محمد صلاح
مدرب عام سعيد عبد العزيز
مدرب ابراهيم ايكا
مدرب حراس مرمى عبد الشافي ابراهيم
وكانت إدارة نادي القناة قد إتخذت قرار بأن يتولى محمد صلاح مهمة القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم وذلك بعد الإستقالة التي تقدم بها الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة  تامر مصطفى بعد مباراة الأمس والتي إنتهت بهزيمة القناة أمام النصر  بهدفين مقابل هدف واحد  .
وسيبدأ محمد صلاح مهمته مع الفرق  الأول لكرة القدم بنادي القناة بداية من اليوم الثلاثاء على ان تكون اول مباراة رسمية له مع الفريق بداية من يوم السبت المقبل امام فريق طنطا .
 
 

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد