أخر الاخبار

 

رعب فى نادي الزمالك بعد ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا من السلالة الجديدة..اليوم السابع يكشف عقوبة فرجاني ساسي

29 ديسمبر 2020 الساعة 8:34 مساء
رعب فى نادي الزمالك بعد ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا من السلالة الجديدة..ال


شهد نادي الزمالك اليوم ، واقعة مثيرة للجدل تسببت فى حالة من الذعر وسط اعضاء النادى الابيض في ظل ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا، ظهرت عليها اعراض السلالة الجديدة بتحول الوجه والشفايف الى اللون الازرق .

الواقعة بدأت داخل نادى الزمالك اليوم ، بسقوط أحد أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، مغشيا عليه  خلال ممارسته لعبة كرة القدم الخماسي باحد الملاعب الفرعية بالنادي الأبيض اليوم الثلاثاء المخصصةللاعضاء .
وظهر الشاب الذي يقترب من الثلاثين عاما في حالة اعياء شديد ، حيث جاءت حالته ضيق حاد بالتنفس، وسعال شديدـ ثم فقد الوعي تماما، وتحول لون بشرته إلى اللون الأزرق في مشهد يصعب رؤيته.
وعلى الفور تم الاتصال بالإسعاف، ولكن السيارةتأخرت حوالي نصف ساعة حتى الوصول إلى مقر نادي الزمالك  ، فى ظل ازدحام الطرق، ولكن خلال هذه الفترة قام ا حد الأطباء المتواجدين فى نادي الزمالك،  بمتابعة الحالة، حتى وصول سيارة الإسعاف وقامت بنقل الشاب إلى المستشفى.
 
ولم يتضح حتى الآن حالة الشاب، حيث لم يتم التأكيد عل تجاوزه هذه الأزمة الصحية من عدمه، إذ ينتظر مسئولو نادي الزمالك ،  تقرير الحالة من المستشفى التي توجه لها العضو.
 
ويتمنى موقع "أخبار الزمالك" الشفاء العاجل لعضو النادي، وتجاوزه هذه الأزمة دون خسائر.
 
اليوم السابع يكشف عقوبة فرجاني ساسي 
كشف موقع اليوم السابع،  قيام مسئولو نادي الزمالك بتوقيع غرامة مالية على التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بسبب تصرفه قبل مباراة سموحة فى الدوري الممتاز والتى حسمها الأبيض بثنائية نظيفة ورفضه خوض عمليات الإحماء مع زملائه داخل الملعب. 
 
وتابع  موقع اليوم السابع ، فوجئ الجهاز الفني للزمالك بعد إعلان التشكيل الرسمي لمباراة سموحة، برفض فرجاني ساسي إجراء عملية الإحماء برفقة زملائه البدلاء بعدما قرر البرتغالي باتشيكو عدم تواجده فى التشكيلة الأساسية وهو الموقف الذى آثار استياء مسئولي القلعة البيضاء.
 وحاول بعض أفراد الجهاز الفني إقناع فرجاني ساسي ، بالمشاركة فى عملية الإحماء مع زملائه، لكنه أصر على الرفض وتواجد على مقاعد البدلاء طوال فترة الإحماء، وزاد من الأمور سوء بعد تصوير المشهد كاملا لرفض مشاركة اللاعب التونسي فى الإحماء. 
 
وكشف مصدر مسئول داخل الزمالك أن فرجاني ساسي لا يتنازل عن أي حق له لدي النادي ويتمسك بحقوقه كاملة وبالتالي فعليه تقديم كافة واجباته للنادي وتصرفه قبل مباراة سموحة غير مقبول ولا يمكن التهاون معه وتم توقيع عقوبة مناسبة عليه وفقا لما بدر منه.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد