أخر الاخبار

 

حازم إمام يروى احلى ذكرياته مع الراديو في دوري سيد عبد النعيم وهتاف جماهير الزمالك العو اهو فى لقاء الاهلي

30 ديسمبر 2020 الساعة 4:07 صباحا
حازم إمام يروى احلى ذكرياته مع الراديو في دوري سيد عبد النعيم وهتاف جماهير ا


سارة عبد الباقي 
كشف حازم إمام نجم الزمالك السابق، عن أكثر اللاعبين المهاريين الذين تزامل معهم في صفوف النادي الأبيض.وقال حازم إمام خلال ظهوره في برنامج "فن وهندسة" الذي يقدمه الإعلامي أحمد عفيفي، عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "شيكابالا، محمد صبري، جمال حمزة، وخالد الغندور، هم أمهر اللاعبين الذين عاصرتهم في نادي الزمالك".
 
وبسؤاله عن هوية الفريق الذي من الممكن أن يكونه، للعب معهم مباراة كرة خماسية، قال نجم الزمالك السابق:" شيكابالا، جمال حمزة، عبد الستار صبرى، خالد الغندور".
وعن اختياراته لتكوين أجزاء جسد لاعب كرة قدم، قال حازم إمام: "هختار يمين حمادة عبداللطيف، وشمال محمد صبري وعبدالستار صبري، ورأس جمال عبدالحميد".وتابع: " كان نفسى أكون أشول، وكنت بدرب على طول إنى أشوط بشمالى لدرجة أن فيه ناس كانوا فكريني أشول ".
وتحدث حازم إمام أثناء الحلقة، عن المعلق الكبير ميمي الشربيني، حيث قال: "كنت بكون عارف إن ميمي الشربيني هيعلق على ماتش الزمالك، وأنا بلعب فكنت بحاول أقدم أحسن حاجة عندي عشان عارف إن ميمي الشربيني هيخلي الصورة النهائية للماتش جميلة".
وعن ذكريات الدوري الشهير 2002/2003 مع الزمالك، ا المعروف بدورى سيد عبد النعيم، قال حازم إمام: "في آخر جولة من دوري 2003 كنت قاعد على الدكة وبسمع الراديو عليه ماتش الأهلي وإنبي،وقولت لباقي اللاعيبة إنبي جاب جون في الأهلي، ومكنش حد مصدق لحد ما الماتش خلص وكسبنا الدوري" حيث خرجت لاوجه الشكر للاعبى انبي .
وتابع:"في مباراة الأهلي بعد عودتي  إلى الزمالك، من الاحتراف تم احضار البطاقة الدولية من ايطاليا عن طريق المهندس هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك وقتها ومعه مدحت عبد الصبور المدير الادارى حيث تم قيدي قبل لقاء القمة أمام الأهلي بساعات لدرجة أن المدير الفني الالمانى اتوفستر اجل المحاضرة واعلان القائمة قبل التوجه الى الاستاد .
وقال حازم إمام: تفاجئ الجمهور بوجودي في الملعب أجرى عمليات الإحماء، وهتفوا لي العو أهو، وكنت سعيد بهذا الهتاف" حيث صنعت الهدف الاول لحسام حسن وكسبنا 3 / 1 بعد ان قدمت مبارة حلوة .
وعن وضع صورته على أسطوانة البلاي ستيشن في بداية ظهوره، قال حازم إمام: "مكنتش عايز مقابل من وضع صورتى على اسطوانات البلاى ستيشن، كنت بحب البلاى ستيشن جداً، وكنت عايز أكون جزء من اللعبة بأي شكل".

اخبار الزمالك

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد