أخر الاخبار

 

هدايا رأس السنة.. ملفات انتهت بسعادة الزملكاوية وتعافي نجما الزمالك.. وتجديد عقد شيكابالا ورفض رحيل الونش

30 ديسمبر 2020 الساعة 10:27 مساء
هدايا رأس السنة.. ملفات انتهت بسعادة الزملكاوية وتعافي  نجما الزمالك.. وتجدي


الأربعاء المبشر.. ملفات انتهت بسعادة الزملكاوية وعودة شيفو وحامد

مهاب ممدوح 
 
شهد اليوم الأربعاء حسم مسؤولي نادي الزمالك لبعض الملفات التي كانت تشغل الجماهير خلال الفترة الماضية.
الملف الأول
الذي تم حسمه هو ملف الدولي التونسي فرجاني ساسي ،  نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث تم إيداع له مستحقاته المتأخرة حتى شهر يناير في حسابه البنكي كخطوة أولى تجاه تجديد عقده مع نادي الزمالك.
الملف الثاني
يكمن في تجهيز مقدم عقد يوسف أوباما ، صانع ألعاب الفريق تمهيدا لتجديد عقده بشكل رسمي مع نادي الزمالك ليقطع مسؤولو الزمالك الطريق لكل ما تردد حول رحيل القوام الأساسي والنجوم عن الفريق خلال الفترة الحالية بسبب عدم الاستقرار الإداري.
ويستهدف مسؤولو الزمالك خلال الفترة المقبلة حسم ملف مصطفى محمد الذي يرغب في الاحتراف الخارجي سواء بترضيته ماليا وتعديل عقده وبقائه حتى نهاية الموسم أو على الأقل احترافه ولكن بمبلغ مالي كبير يساعد النادي ماديا.

ومن بشائر الأربعاء أيضا مشاركة محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك في التدريبات الجماعية بعد تعافيه التام من الإصابة وكذلك سلبية مسحة طارق حامد الثانية ليتأكد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.
 
طارق حامد يتعافى من الكورونا 

انتظم طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.
وشارك طارق حامد في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا وسلبية المسحة التي خضع لها اللاعب خلال الأيام الماضية.
وكان طارق حامد قد خضع لمسحة أولى ظهر الأحد الماضي.
وجاءت نتيجتها سلبية، ثم خصع لمسحة جديدة أمس أكدت شفاءه من فيروس كورونا.

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر له 2 يناير المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.
والجدير بالذكر أن الزمالك افتتح الموسم بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل إيجابيا مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز في الأسبوع الماضي على سموحة بثنائية نظيفة.
 
عاجل..شيكابالا يجدد للزمالك على بياض
هاني عصام 
 
وقع محمود شيكابالا ،  نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقود التجديد بشكل رسمي للقلعة البيضاء.
 
وقامت قناة الزمالك بإذاعة فيديو منذ قليل لشيكابالا يجدد على بياض للفريق بشكل رسمي في جلسته مع اللواء عماد عبد العزيز رئيس الزمالك .
 
وكشف الإعلامي خالد الغندور عن تفضيل شيكابالا التجديد للزمالك عن الرحيل إلى السعودية بعدما تلقى أحد العروض من هناك لكنه فضل في النهاية التجديد للزمالك بشكل رسمي.
 
 
عرض سعودى للونش والزمالك يرفض 
 
سارة عبد الباقى
 
تلقى نادي الزمالك عرضا رسميا من نادي أهلي جدة السعودي يطلب فيه الأخير ضمه محمود الونش مدافع القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في يناير المقبل.
وأكد مصدر بنادي الزمالك ،  أن العرض الرسمي من أهلي جدة وصل إلى إدارة النادي الأبيض خلال الفترة الأخيرة، إلا أن النادي الأبيض يتمسك باستمرار الزمالك  في صفوف الفريق.
 
وأضاف المصدر أن الزمالك يرفض التفريط في اللاعب خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالقلعة البيضاء، وسيقوم مجلس الإدارة بتعديل عقد الونش ،  وتقديره ماديا من أجل الاستمرار مع الزمالك في الفترة المقبلة.
 
وشدد المصدر على صعوبة الموافقة على رحيل المدافع الدولي في يناير في ظل حاجة الفريق لخدماته في ظل النقص العدددي في المدافعين بالفريق الأبيض.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد