أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | دوبلير عمرو دياب .. روبي .. الترددات الجديدة .. موقع وزارة التربية والتعليم .. مسابقة الحلم .. بهاء سلطان .. احتفال راس السنة 2021

1 يناير 2021 الساعة 8:40 صباحا
ترند مصر اليوم | دوبلير عمرو دياب .. روبي .. الترددات الجديدة .. موقع وزارة التر


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

12 مباراة اليوم أبرزها قمة تونس وصدام عنيف بالدوري الإنجليزي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
دوبلير عمرو دياب في إعلان بيبسي
  أثار إعلان  "بيبسي" للفنان عمرو دياب، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد عرضه، إذ فوجىء الكثيرون بظهور "دوبلير" لـ"الهضبة"، في مرحلة الشباب، مع استعراض أشهر أعماله.
وما لا يعرفه الكثيرون أن هذا الدوبلير هو الشاب حسام مصطفى، يبلغ من العمر 31 عامًا، كما أنه ظهر كـ"دوبلير" له، من قبل، في إعلان "جمع حبايبك"، عام 2019.
 
قال "مصطفى"، في لقاء تلفزيوني سابق، إن أصدقائه وأقاربه يشبهونه بـ"عمرو دياب"، منذ كان 15 عامًا، ثم أصبح الناس يوقفونه في الشاري، ويلتقطون معه الصور التذكارية.
كانت شركة "بيبسي" اعتمدت على تقنية deepfake، لكنها فشلت في إقناع الجمهور، خاصة أنها وقعت في سقطة قوية، وهي تركيب وجه عمرو دياب على جسد نحيف، الأمر الذي أثار استياء عشاقه ومحبيه.




روبي
 تحدثت النجمة روبى عن علاقتها بابنتها، حيث قالت إن أكثر أغنية تحبها "طيبة" هي "ليه بيدارى كدة"، وأشارت إلى أنها تحاول متابعة جروب الماميز التابع لمدرسة ابنتها لمتابعة كل جديد، كما أنها تلجأ في بعض الوقت إلى زوجة الفنان آسر ياسين فابنها برفقة ابنة روبى فى المدرسة، كما أكدت روبى أنها تحب كل الرقص بأنواعه، وتحاول أن ترقص طوال الوقت.

كما كشفت روبى أنها كانت تتمنى أن تكون "ولد"، قائلة: "وأنا صغيرة كنت بلعب فى الشارع مع ولاد خالتى ولما كبرت شوية فى سن الـ10 سنوات ماما قررت إنى ملعبش فى شارع تانى عشان كبرت، خدت الموضوع على نفسى أوى وقعدت أعيط فى البلكونة أقول ليه يا ربى ماكنتش ولد"، وحكت روبى تلك القصة خلال فقرة الألعاب فى حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة DMC، للاحتفال برأس السنة، كما كشفت روبى أنها فشلت فى تعلم السواقة وتعانى من فوبيا صوت الحديد والسواقة، حيث شاهدت الكثير من الحوادث عندما كانت تسافر لجامعتها فى محافظة بنى سويف.

وفى نفس السياق قالت روبى إنها تغنى أحيانا لابنتها أغانى مهرجات مثل "لغبطيطا"، فردت إسعاد قائلة "إيه الأغنية دى جبتيها منين".

كما قدم المغنى الشاب ويجز خلال الحلقة أغنية "الغسالة" وكشف ويجز أن اسمه الحقيقى محمد على، وأنه من الإسكندرية، لكنه اشتهر باسم ويجز، وأشار ويجز إلى أنه يحاول أن يقدم الموسيقى القريبة منه، كما أنه يحاول أن يكون مؤثرا بشكل جيد فى الشباب الذين يتابعونه، حيث قال: "من أول ما بدأت ماكنش عندى ثقة أطلع قدام ناس كتير، بس عدد مشاهدات الأغانى وحب الناس إدانى ثقة أكتر وخلال الفترة الجاية هحاول أعمل مينى ألبوم من 4 أغانى"، ثم قدم أغنية "باظت" وشاركه فى الغناء على مسرح البرنامج روبى، كما قدمت روبى "غاوى".

وبدأت الحلقة بغناء روبى أغنية "ليه بيدارى كدة"، التى قدمتها على مسرح البرنامج وشاركتها فى الرقص على الأغنية إسعاد يونس، وكشفت روبى أنه من الأشياء جميلة التى قامت بها فى 2020 هى المكوث فى المنزل وقتا أطول وقضاء وقت أكثر برفقة ابنتها "طيبة"، وقالت إن ابنتها اقتربت منها أكثر بعد إلغاء المدارس فى بداية انتشار فيروس كورونا.

وأشارت روبى إلى أنه بسبب الحجر المنزلى عاودت ممارسة الرياضة وشاهدت المزيد من الأفلام، ورداً على حديث روبى، أكدت إسعاد يونس أنها أخذت استراحة طويلة قائلة: "المنصات دى حلت مشاكل كتير وخلتى أشوف أفلام حلوة أوى ومن كل حتة فى العالم"، ثم قدمت روبى أغنية "يا الرموش".

الحلقة مقدم من المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسى، للاحتفال بليلة رأس السنة بعمل سهرة خاصة على قناة‪ dmc  تقدمها صاحبة السعادة الإعلامية إسعاد يونس، وتستضيف النجوم روبى وبهاء سلطان وويجز
 
 
اقرأ أيضًا:

اشرف صبحي يمنح مجلس مرتضي منصور قبلة الحياة بتصريح خطير ليلة رأس السنة





الترددات الجديدة
كشفت عدد من القنوات الفضائية، تغير ترددها مع بداية العام الجديد، بدء من 1 يناير 2021، وهنا يتطلب على الكثير ضبطها للقدرة على متابعتها ومن تلك القنوات:

تردد قناة dmc الجديد

11449 أفقي

معامل تصويب الخطا: 5/6

معدل الترميز: 27500

تردد قنوات CBC الجديد

11785 رأسي

معدل الترميز: 27500

تردد قناة الحياة الجديد

12207 عمودي

تردد قناة النهار الجديد

11785 رأسي V

معامل تصحيح الخطأ 5/6 واستقطاب معدل الترميز 27500

تردد قناة ON

10853 أفقي H

ولكن كيف يمكن ضبط تردد القنوات؟ عليك إتباع الخطوات التالية بواسطة ريموت الرسيفر :

اضغط على زر Menu أو القائمة.

ثم اختر خيارات أو Options.

اختار تثبيت أو Installation.

اختر تثبيت يدوي أو Manual Installation.

اختر القمر Nilesat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu.

ادخل التردد كتابتاً

اختر رأسي V أو أفقي H.

اختار معدل الترميز 27500 ثم اضغط Ok.

انتظر حتي يتم الانتهاء من البحث، وأخيراً قم بعمل حفظ أو Save.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

عمرو وردة يروي اصعب عشرة أيام قضاها فى الاودة بعد تسريب مكالمة التحرش لو كنت غلط ربنا بيسامح ويغفر






موقع وزارة التربية والتعليم
أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أنه سيتم استكمال الدراسة عن بعد من خلال القنوات التعليمية و منصات التعليم الالكترونية ، ابتداء من السبت 2 يناير ، وذلك لحماية الطلاب و المعلمين و الاداريين في المدارس من خطر الاصابة بفيروس كورونا.

وفي هذا الاطار  ينشر موقع صدى البلد روابط المنصات الالكترونية و ترددات القنوات التعليمية لافادة الطلاب .

ترددات قنوات مدرستنا التعليمية :
يمكن لمن يهمه الامر ، متابعة قناة مدرستنا 1 التعليمية على تردد: ١٢٣٠٣  أفقي  /  معدل الترميز: ٢٧٥٠٠   /   معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦

جدير بالذكر أنه يمكن لمن يهمه الأمر متابعة قناة مدرستنا 2 عن طريق : تردد: ١٢٢٠٦ .. الترميز: ٢٧٥٠٠ .. الاستقطاب: رأسي


أما روابط جميع المنصات الإلكترونية التي اتاحتها التعليم لطلاب المدارس في العام الدراسي الجديد:


منصة بنك المعرفة المصري  https://www.ekb.eg/ar/home

منصة الامتحانات الإلكترونية الخاصة بطلاب الثانوي https://assessment.ekb.eg/pearson/login/peg_login.jsp

منصة المكتبة الرقمية "ذاكر"   https://study.ekb.eg/

منصة ادمودو للتواصل مع المعلمين وتقديم الأبحاث   https://edmodo.org/

منصة البث المباشر للحصص الافتراضية المختصة بمراجعات طلاب الإعدادية وصفوف الثانوية   https://stream.moe.gov.eg

رابط قناة مصر التعليمية على يوتيوب  https://www.youtube.com/user/kafyvideo

بوابة إدارة التعليم والمناهج على بنك المعرفة المصري    https://lms.ekb.eg/

بوابة التعليم الإلكتروني على موقع وزارة التربية والتعليم  http://elearning1.moe.gov.eg/

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه تم التوافق على حزمة من الإجراءات التي تم عرضها على مجلس الوزراء اليوم.

وتمثلت قرارات الوزير اليوم فيما يلي :
* تعديل الخريطة الزمنية بشكل يسمح باستمرار العام الدراسي مع عدم تعريض اعضاء المنظومة للخطر
* تقديرا للموقف الذي نعاني منه وجدنا ان من الافضل ان :
* تأجيل امتحانات الترم الأول لبعد 20 فبراير بعد إجازة نصف السنة
* نطالب الطلاب بعدم التواجد في المدارس بجميع أنواعها ابتداء من السبت
* الحضور يتوقف من 2 يناير وحتى نهاية إجازة نصف السنة
* سنستكمل العام الدراسي عن طريق التعلم عن بعد بالاعتماد على مصادر التعلم التي تم الاستثمار فيها من جانب الوزارة
* المحتوى الدراسي سيتم استكماله بدون محذوفات
* من 16 يناير ل 20 فبراير سنعتبرها اجازة نصف العام مع اتاحة مصادر التعلم ليكونوا جاهزين للامتحانات التي ستكون بعد الإجازة
* في هذه اللحظة مفيش أولاد هاينزلوا المدرسة اي نوع من الامتحانات من 2 يناير حتى 20 فبراير
* قرارات اليوم تعني ان هناك فقط إلغاء للحضور وليس تعطيل للدراسة ، وعلى اولياء الامور مساعدة ابنائهم
* مصادر التعلم المتوفرة : قنوات مدرستنا التعليمية ، منصة ادمودو ، منصة حصص مصر ، منصة ذاكر الالكترونية
 
 
 
اقرأ أيضًا:

هل يجدد الزمالك عقد فرجاني ساسي بهذا الرقم .. وظهور هذه المشكلة





مسابقة الحلم

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم، يهتم الكثير من الأشخاص حول الوطن العربي بمعرفة جميع الخطوات التي تساعدهم على الاشتراك في مسابقة الحلم في ليله رأس السنة، حيث يبدأ السحب والإعلان عن الفائز بمسابقة الحلم ليلة رأس السنة وبالتالي يحلم الكثير من الأشخاص بتحقيق هذا الحلم حتى يصبح مليونير ويحقق جميع أحلامه وذلك على قناة إم بي سي، ويمكنك الاشتراك في هذه المسابقة من خلال السطور القادمة.

يمكنك أن تشترك في مسابقة الحلم التي يقدمها الإعلامي مصطفى الأغا من خلال إرسال رسالة إلى بلدك مكتوب فيها حلم أو derm ثم تضيف الرقم المختصر وبعد ذلك يمكنك إرسال رسائل نصية تشمل الإجابة أو يمكنك الاتصال والإجابة على السؤال بشكل صحيح، وبعد أن يتم إرسال إجابتك سوف يتم تفعيل الاشتراك في مسابقة الحلم حتى تتمكن من الحصول على جائزة الجائزة الكبرى في مسابقة الحلم.

ينتظر جميع المشتركين في هذه المسابقة الحصول على جائزة الحلم والتي تبلغ قيمتها حوالي مليون دولار أمريكي وبالتالي بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عن خطوات الاشتراك في مسابقه الحلم حيث يتم إذاعتها على قناة ام بي سي ليلة رأس السنة يوم الخميس مع الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج صدى الملاعب. حيث يحلم الكثير من الأشخاص بالحصول على جوائز مسابقة الحلم أو الجائزة المالية الكبرى وبالتالي بدأ الجميع في البحث عن أرقام الاشتراك في المسابقة حتى يتمكنوا من الفوز بالجائزة الكبرى عند الدخول على السحب حيث يمكنك إنشاء رسالة نصية بالإجابة الصحيحة حتى تتمكن من الفوز في أي لحظة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة من العيار الثقيل .. قرار تدمير الزمالك .. ثنائي جديد .. البلدوزر على أبواب الرحيل .. خناقة شوبير .. تجديد أوباما .. 4 ضربات للأهلي .. هدية الثلاثي في الكريسماس .. بشرة علاء





بهاء سلطان

 قدم النجم بهاء سلطان عددا من أشهر أغانيه منها "يومين وعدو" و"ياللى ماشى" و"بوسة" و"قلبى أناني"، وذلك فى الجزء الثانى من الحلقة الخاصة من برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس للاحتفال بليلة رأس السنة، وكشف بهاء سلطان أنه لم يكن يحلم بقرب جمهوره منه لدرجة كبيرة، لكن ذلك ما حدث بالفعل خاصة بعد ظهوره فى برنامج صاحبة السعادة لأول مرة، بعدما انقطع فترة طويلة عن الجمهور بسبب أزمته مع شركة الإنتاج التابع لها، وأشار بهاء إلى أنه من بعد تلك الحلقة تغيرت الكثير من الأمور وشعر بحب جمهوره أكثر.

كما كشف بهاء سلطان عن إيجابيات 2020، منها أنه أتم حفظ القرآن، مشيرا إلى أنه وجد أن جمهوره أحب تقديمه للابتهالات لذلك حاول أن يكثر من إلقائها، وكشف بهاء أن قصة اعتزاله التى انتشرت على السوشيال ميديا منذ فترة كانت مجرد سوء تفاهم بعدما قابل أحد الشيوخ، لذلك أوضح الأمر من خلال صفحته على فيس بوك، واستغلت إسعاد يونس الفرصة وطلبت من سلطان تقديم ابتهال خلال الحلقة.

وعلى جانب آخر كشف سلطان أنه يتمنى تقديم المسرح الغنائى لكن أزمة عقده مع شركة الإنتاج التابع لها تمنعه من التفكير فى الكثير من الأمور، لذلك عرضت عليه إسعاد يونس أن يقدم أوبريت غنائى من خلال "صاحبة السعادة" فأكد سلطان أنه يتمنى ذلك.

كما تحدث بهاء عن علاقة بأبنائه بأغانيه، حيث قال: "مش بيحبوا الأغانى بتاعتى أوى يعنى بيجملونى.. ويحبوا بيسعموا الحاجات الجديدة والمهرجانات".

وكان الجزء الأول من الحلقة الخاصة من برنامج "صاحبة السعادة" بدأ بغناء روبى "ليه بيدارى كدة"، التى قدمتها على مسرح البرنامج وشاركتها فى الرقص إسعاد يونس، وكشفت روبى أنه من الأشياء الجميلة التى قامت بها فى 2020 هى المكوث فى المنزل وقتا أطول وقضاء وقت أكثر برفقة ابنتها "طيبة"، وقالت إن ابنتها اقتربت منها أكثر بعد إلغاء المدارس فى بداية انتشار فيروس كورونا.

وأشارت روبى إلى أنه بسبب الحجر المنزلى عاودت ممارسة الرياضة وشاهدت المزيد من الأفلام، ورداً على حديث روبى، أكدت إسعاد يونس أنها أخذت استراحة طويلة قائلة: "المنصات دى حلت مشاكل كتير وخلتى أشوف أفلام حلوة أوى ومن كل حتة فى العالم"، ثم قدمت روبي أغنية "يا الرموش".

الحلقة مقدمة من المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسى، للاحتفال بليلة رأس السنة بعمل سهرة خاصة على قناة‪ dmc  تقدمها صاحبة السعادة الإعلامية إسعاد يونس.






اقرأ أيضًا:

بالصور .. تجديد عقد جنش .. تعليق عاطفي من أوباما .. ومحمود علاء يزف بشرى سارة




احتفال راس السنة
عرضت فضائية " اكسترا نيوز" لقطات لاحتفالات راس السنة الجديدة 2021، فى استراليا، وذلك بالألعاب النارية والشماريخ التى تم اطلاقها فى السماء، وسط غياب المواطنين ، وفقًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 وفرضت الإجراءات الاحترازية قيودا في العديد من الدول حيث ظهرت مؤخرا سلالة جديدة بفيروس كورونا  بشكلين مختلفين في عدة دول أوربية أبرزها بريطانيا، حيث أصيبت 1000 حالة بالسلالة الجديدة من الفيروس خلال 24 ساعة فقط وبعدها توالت بلدان قليلة في اكتشاف تلك السلالة كما ظهرت في دولتين القارة الإفريقية.

في إيطاليا، قرر رئيس الوزراء جوزيبي كونتي، بفرض حجر صحي في كافة أنحاء البلاد خلال معظم عطلة عيد الميلاد وليلة رأس السنة الجديدة، في ظل سعي السلطات لتفادي ارتفاع جديد في عدد الإصابات بفيروس كورونا، كما فرضت فرض حجر صحي خلال عطلة عيد الميلاد والعام الجديد يمتد من 21 ديسمبر الجاري وحتى 6 يناير 2021، وذلك في ظل سعي السلطات لتفادي ارتفاع جديد في عدد الإصابات بفيروس كورونا، وفقا لما صرح به رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي.

كما تشهد فرنسا احتفالات صامتة بليلة رأس السنة وسط الوباء؛ كما تعتزم حشد 100 ألف من رجال الشرطة والدرك ليلة رأس السنة لتفريق الحفلات وفرض حظر تجول لمكافحة فيروس كورونا، ويهدف الأمن الإضافي أيضا إلى وقف إحراق السيارات الذي يحدث غالبا في الليلة الأخيرة من العام وهو تقليد بات شائعًا في فرنسا منذ عام 2005.

أما في بريطانيا، أعلنت بوضع 20 مليون شخص إضافي في إنجلترا تحت أشد مستويات القيود اعتبارا من الخميس، بينما تخضع اسكتلندا تحت المستوى الرابع - المستوى الأعلى من الإجراءات الاحترازية - منذ 26 ديسمبر وستبقى كذلك لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، وستنتقل إيرلندا بحظر جميع الزيارات المنزلية، وتغلق جميع متاجر التجزئة غير الضرورية، وتحد من السفر لمسافة 5 كيلومترات من مكان الإقامة.

وفي ألمانيا حظرت الحكومة بيع الألعاب النارية وفرضت قيودا صارمة على عدد الأشخاص الذين يمكنهم التجمع في الأماكن العامة، وتخضع هولندا حاليا للإغلاق الذي من المقرر أن يستمر حتى 19 يناير 2021، وسيتم العد التنازلي المعتاد استقبالات للعام الجديد خلف أبواب مغلقة في ملعب لكرة القدم في أمستردام، وستبدأ تركيا إغلاقا عاما لمدة أربعة أيام عشية رأس السنة الجديدة.

ومن المعروف ان رأس السنة الميلادية تبدأ من منتصف الليل من تاريخ 31 ديسمبر لـ 1 يناير من العام الجديد، لتشمل تقاليد عيد رأس السنة العالمية الأخرى اتخاذ قرارات السنة الجديدة والاحتفال مع الأصدقاء والعائلة.

اخبار الزمالك

الإسماعيلي ينهي أزمة وقف القيد للمرة الثانية

الإسماعيلي ينهي أزمة وقف القيد للمرة الثانية

هاني عصام   نجح مجلس إدارة الإسماعيلي، في إعادة فتح باب قيد اللاعبين مرة أخرى، بعد سداد المبالغ المستحقة على النادي، للاعب فخر الدين بن يوسف، حسب الأحكام الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". تمكن مجلس الدراويش من إعادة فتح القيد، رغم محاولات اللاعب ومحاميه في عدم

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي  ..تعرف على موعد نهائي دوري أ

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  يوكاها اليابانى يصعد لمواجهة العين الإماراتي  احمد عادل  الشريف  فاز فريق يوكوهاما مارينوس، على حساب نظيره أولسان هيونداي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عن منطقة الشرق، بركلات الترجيح (5-4)، ليضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد