أخر الاخبار

 

قطار الزمالك يشعل إنبي فى بترو سبورت

2 يناير 2021 الساعة 9:03 مساء
قطار الزمالك يشعل إنبي  فى بترو سبورت


مهاب ممدوح واعداد أحمد عادل الشريف
واصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتصاراته محققا فوزا هاما على إنبي،  بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
واستغل الزمالك تعثر الأهلي أمس وتعادله مع وادي دجلة ليرفع رصيده بعد الفوز على إنبي اليوم إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة الرابعة بالمركز الرابع عشر.
 
بدأ الزمالك المباراة بقوة كما هو المعتاد مع مدربه جايمي باتشيكو وانفرد بن شرقي بمرمى إنبي بعد تمريرة لفتوح إلى روقة الذي مرر لبن شرقي الذي تحصل على ركلة جزاء بعد إعاقة بوغطاس مدافع إنبي له ليسجل بن شرقي هدف المباراة الاول من ركلة جزاء بتسديدة قوية سكنت شباك جاد حارس إنبي في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.
 
ويحاول الزمالك أن يسجل الهدف الثاني من خلال تمريرة رائعة لأبو الفتوح الذي انطلق من الجبهة اليسرى وكان منفردا بالمرمى ولكن التمريرة كانت طويلة بعض الشئ ليسيطر عليها جاد حارس إنبي.
 
وبدأ إنبي يكثف هجماته عن طريق بعض التسديدات من جون إيبوكا المهاجم الخاص بالفريق البترولي ولكن تكتل دفاع الزمالك وتصديه وقف عائقا.
 
وأهدر محمد المرسي لاعب إنبي فرصة هدف بعد عرضية أرضية من كريم فؤاد تابعها المرسي بتسديدة قوية ولكن تعلو المرمى.
 
وفي الدقيقة 42 ومن هجمة مرتدة مرر بن شرقي إلى زيزو الذي قام بعرضية ليتابعها عمر السعيد برأسية ولكن تمر بجوار القائم الأيمن.
 
وفي الدقيقة 43 يسجل أوباما الهدف الثاني للزمالك بعد عرضية رائعة من زيزو من الجهة اليمنى تابعها أوباما برأسية قوية سكنت شباك حارس إنبي لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد للزمالك.
 
ومع بداية الشوط الثاني كاد زيزو أن يسجل بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة ولكن جاد حارس إنبي يتألق ويتصدى بنجاح.
 
وأنقذ أبو جبل فرصة هدف مؤكدة لصالح إنبي بعدما استلم إيبوكا الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد بقوة ولكن أبو جبل يتصدى ويتألق.
 
وفي الدقيقة 67 يسجل رامي صبري الهدف الأول لصالح إنبي برأسية قوية اصطدمت بالقائم ثم سكنت الشباك وفشل الونش في إنقاذها.
 
ويدفع باتشيكو بطارق حامد بدلا من عمر السعيد كمحاولة لتأمين الخطوط الخلفية، وطالب لاعبو إنبي الحصول على ركلة جزاء في فرصتين ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو قرر الحكم محمد الصباحي استكمال اللعب بشكل طبيعي.
 
ودفع باتشيكو بعبد الله جمعة بدلا من يوسف أوباما، وسط محاولات من جانب إنبي لتسجيل التعادل وتصدي لدفاعات الزمالك.
 
ويهدر إمام عاشور فرصة هدف مؤكد بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء أمام مرمى إنبي ليسدد ولكن تمر الكرة ضعيفة بجوار القائم ثم ينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد