أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل مثيرة بشأن عرض الأهلي السعودي لضم محمود الونش

3 يناير 2021 الساعة 4:16 مساء
اخبار الزمالك يكشف تفاصيل مثيرة بشأن عرض الأهلي السعودي لضم محمود الونش


هاني عصام
 
 
تلقى مسئولو نادي الزمالك عرضًا في الأيام الماضية من أهلي جدة السعودي بشأن ضم محمود حمدي الونش مدافع الفريق في يناير الجاري.
 
ويعتبر الونش في الوقت الحالي من أهم المدافعين في الكرة المصرية والمنتخب الوطني وظهر بمستوى أكثر من رائع منذ نهاية الموسم المنصرم.
 
وأكد مصدر مسئول أن إدارة الزمالك رفضت مناقشة العرض من الأساس بسبب اعتراضها على صيغة الخطاب المرسل من جانب نادي أهلي جدة السعودي.
 
وأوضح المصدر أن الخطاب تضمن 3 طلبات من جانب أهلي جدة حيث تضمن الطلب الأول حسم الزمالك مصيره حتى يوم 30 يناير الماضي وكان الخطاب مرسل يوم 27 من الشهر ذاته.
 
الأمر الثاني هو الحصول على إذن مسئولي الزمالك للتفاوض مع اللاعب على الأمور المالية، والشرط الثالث جاء بإجراء اللاعب الكشف الطبي.
 
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك اعترضت على صيغة الخطاب من الأساس بسبب عدم وجود أي عرض مالي من الأساس من جانب النادي السعودي لضم اللاعب وبالتالي رفضوا مناقشة العرض واعتبروه لا يناسب الزمالك من ناحية المبدأ.
 
وفاز الزمالك بالأمس على إنبي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري، ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش يوم السبت المقبل في الجولة السادسة.
 
ويرفض الزمالك في الوقت الحالي التفريط في أي لاعب داخل الفريق وغلق الباب بشكل نهائي على بيع أو إعارة أي لاعب للحاجة لكل العناصر الأساسية بسبب صعوبة المنافسة والغيابات المتكررة التي يعاني منها الفريق بسبب أزمة فيرس كورونا.

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد