أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..بيان وزارة الصحة. ..درجات الحرارة في المحافظات..شيرين عبد الوهاب..فضيحة رانيا يوسف..مرض أحمد زاهر

4 يناير 2021 الساعة 2:16 مساء
ترند مصر اليوم..بيان وزارة الصحة. ..درجات الحرارة في المحافظات..شيرين عبد الو


 
ترند مصر اليوم الاثنين 
بيان وزارة الصحة والسكان اليوم 
 
اعلنت وزارة الصحة والسكان الأحد، عن خروج  418 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 113898 حالة حتى اليوم.
 
وأوضح بيان للوزارة، أنه تم تسجيل 1309 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 64 جديدة.
 
وقال، إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا، وأن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الأحد، هو 142187 حالة من ضمنهم 113898 حالة تم شفاؤها، و 7805 حالة وفاة.
 
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:

 


 

 

احراج رانيا يوسف بسبب المؤخرة 
فنانة رانيا يوسف، فى حوارها لـ تليفزيون اليوم السابع مع الزميل على الكشوطي،  أنا مش من النجمات اللى تعمل حوار بتطلب الأسئلة، لان لما بعرف الأسئلة وبحفظها وببقى محضرة الإجابة عليها ببقى مصطنعة و"فيك" إنى محضرة الإجابة، بحب أنى معرفش وأكون على طبيعتى وحقيقتى وتبقى شخصيتى رانيا باينة حتى لو الناس عندهم تحفظات على سقف الحريات عندى مسئلتش واتفاجأت بالسؤال الأول، ومبقيتش عارفة أعمل إيه لحظة حسيت أنى اتورطت قولت أقوله آسفة مش هقدر أكمل وهو راجل جاى من العراق مخصوص ومكلف نفسه وضيف عندنا فى البلد، وفى نفس الوقت مش عارفة أرد عليه، لقيت نفسى الحل الوحيد أنى اقلب الحكاية هزار، لأن الرد التانى أقوله شكرا مش هكمل وخوفت أن ده يعمل مشاكل بين بلد شقيق.
وتابعت رانيايوسف ،  فى حديثها، قائلة: "اتخضيت من السؤال ورد فعلى مكنش زكى كفاية معرفتش الرد أو الإجابة النموذجية عليه، الرد اللى جه فى بالى أنى أقلب الدنيا هزار، بعد البرومو ما نزل حسيت أن فى فخ وكان عاملى مصيدة أن طول الوقت الأسئلة كده لأن البرومو اللى نزل فيه إثارة".
وقد تصدرت رانيا يوسف الأيام الماضية، محركات بحث جوجل، بسبب تصريحاتها الأخيرة عن تميز مؤخرتها بحسب قولها فى إحدى اللقاءات التليفزيونية، وهو ما دفع بعض رواد السوشيال ميدديا لمهاجمتها بضراوة، بالإضافة إلى مهاجمة بعض الفنانين، حيث قال الفنان حسن يوسف "ما هو موقف نقابة الممثلين من تلك التصريحات؟" .
اغنية شيرين عبد الوهاب 
اعلنت وزارة السياحة والآثار، ، كليب أغنية "مصر أرض الجمال"، من غناء وإهداء المطربة شيرين عبد الوهاب، لتهنئة الشعب المصرى وشعوب العالم ببداية عام جديد سعيد ملئ بالخير والسعادة، ولتبرز جمال مصر ومعالمها السياحية، داعية الجميع لزيارة مصر الجميلة، وذلك من أجل إرسال رسالة تبعث على الأمل والتفاؤل بمناسبة العام الجديد 2021.
أغنية "مصر أرض الجمال"، كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع أمير سمير وإيهاب سمير، هندسة صوتية محمد إسماعيل.



أحمد زاهر شوفت الويل اثناء المرض 

 

كشف النجم أحمد زاهر، خلال الندوة الصحفية التى أقامها قسم الفن باليوم السابع لتكريم أحمد زاهر، عن كواليس جلوسه فى المنزل لمدة سنتين ومرضه الذى عانى منه، حيث قال، "قعدت سنتين مش بتشغل، وطلعت ضيف شرف مع ياسر جلال فى مسلسل رحيم، ومع أحمد السقا فى مسلسل ولد الغلابة، وكانت فترة صعبة بس مريت بيها قبل كده كتير، كان مفيش شغل ومفيش فلوس وعندك زوجة وأمك وحماتك وبناتك محتاجين مسئولين منك، ومفيش مبرر أنى أبقى عاطل، وكنت لسه مقدم مسلسل الطوفان وكان مكسر الدنيا، وكمان كان فى منتج بحضر معاه لبطولة مطلقة، وبعد ما حضّرنا قال مش قادر أكمل بعد ما كنت اعتذرت عن أعمال كتير جدا".
 
وأضاف أحمد زاهر: "قعدت فترة المرض فى البيت حوالى 3 سنين مفيش شغل ومفيش فلوس معنديش تلاجة وكنت بتمنى أموت وأنا تعبان، وطلقت مراتى علشان تسيبنى وأموت لوحدى فى سلام، كنت أوفر قوى، بس هو ده اللى حصل، وهى رفضت تسيبنى، وفضلت معايا وبعد فترة المرض لما رجعت للتمثيل ومكنش عندى مشكلة أبدأ من الصفر وأعلى تانى وربنا موجود".

وأكمل زاهر: "المحن وتجربة المرض دى كلها خلت فى مشاعر كتير جوايا لما بستعديها بتفيدنى فى التمثيل واتعلمت حاجات كتير من محنة المرض والحمد لله والشكر لله على كل الابتلاءات لأن ده اللى بيكون شخصية البنى آدم".
وأشار زاهر، "فى فترة المرض كان جنبى ناس كتير منهم عادل إمام وسميرة أحمد وناس كتى وقفت جنبى وتامر حسنى من أكتر الناس اللى وقفت جنبى وهو كمان كان فى محنة أزمة الجيش وروحت زورته فى الجيش ومعرفنيش بسبب وزنى، وطبعا زى ما ناس كتير سألوا عليا ناس اكتر مسألوش بس انا عاذرهم مش زعلان من حد رغم انهم كانوا قريبين قوى وصحابى قوى وبياكلوا فى بيتى كل يوم وفى بينا عيش وملح ورغم كده مسألوش".
درجات الحرارة اليوم 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين، طقسا مائلا للدفء على القاهرة والوجه البحرى وأن تكون الرياح معتدلة، مع شبورة مائية صباحا وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، وأن تكون الرياح معتدلة، مع طقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد ستشهد  شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.
 
وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، بارد  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة على المدن والعواصم بمحافظات الجمهورية : 
 
درجات الحرارة فى القاهرة الصغرى 11 والعظمى  21
 
درجات الحرارة فى شبين الكوم  الصغرى 11 والعظمى 21
 
درجات الحرارة فى طنطا الصغرى 11 والعظمى 21
 
درجات الحرارة فى دمنهور الصغرى 12 والعظمى 21
 
درجات الحرارة فى الإسكندرية الصغرى 12 والعظمى 21
 
درجات الحرارة فى بلطيم الصغرى 14 والعظمى 21
 
درجات الحرارة فى مطروح الصغرى 08 والعظمى 21
 
درجات الحرارة فى السلوم الصغرى 09 والعظمى 20
 
درجات الحرارة فى سيوة الصغرى 06 والعظمى 20
 
درجات الحرارة فى بورسعيد الصغرى 14 والعظمى 22
 
درجات الحرارة فى دمياط الصغرى 13 والعظمى 22
 
درجات الحرارة فى الزقازيق الصغرى 11 والعظمى 21
 
درجات الحرارة فى الاسماعيلية الصغرى 11 والعظمى 22
 
درجات الحرارة فى السويس الصغرى 12 والعظمى 21
 
درجات الحرارة فى العريش الصغرى 11 والعظمى 21
 
درجات الحرارة فى رفح الصغرى 11 والعظمى 20
 
درجات الحرارة فى رأس سدر الصغرى 12 والعظمى 20
 
درجات الحرارة فى نخل الصغرى 04 والعظمى 20
 
درجات الحرارة فى نويبع الصغرى 18 والعظمى 24
 
درجات الحرارة فى طابا الصغرى 13 والعظمى 22
 
درجات الحرارة فى كاترين الصغرى 03 والعظمى 20
 
درجات الحرارة فى الطور الصغرى 13 والعظمى 24
  
درجات الحرارة فى شرم الشيخ الصغرى 16 والعظمى 26
 
درجات الحرارة فى الغردقة الصغرى 15 والعظمى 24
 
درجات الحرارة فى مرسى علم الصغرى 15 والعظمى 24
 
درجات الحرارة فى الفيوم الصغرى 08 والعظمى 21
 
درجات الحرارة فى بنى سويف الصغرى 09 والعظمى 21
 
درجات الحرارة فى المنيا الصغرى 08 والعظمى 21
 
درجات الحرارة فى أسيوط الصغرى 09 والعظمى 22
 
درجات الحرارة فى سوهاج الصغرى 10 والعظمى 23
 
درجات الحرارة فى قنا الصغرى 11 والعظمى 24
 
درجات الحرارة فى الأقصر الصغرى 11 والعظمى 25
 
درجات الحرارة فى أسوان الصغرى 11 والعظمى 26

اخبار الزمالك

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

فيوتشر يفلت من كمين الداخلية. .الإسماعيلي يصدم الاتحاد فى برج العرب. زد يكتسح الجونة

  التعادل الإيجابي يحسم مباراة الداخلية وفيوتشر في دوري النيل تعادل فريق مودرن فيوتشر، إيجابيا أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة دوري النيل.تقدم

هل يستطيع الزمالك فك عقدة فرق غانا في لقاء العودة أمام دريمز

هل يستطيع الزمالك فك عقدة فرق غانا في لقاء العودة أمام دريمز

الفرق الغانية وخسارة الألقاب – علاقة طردية يسعى الزمالك التخلص منهامهاب ممدوح  يواصل فريق  الزمالك رحلته للتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تعادل سلبيًا بالأمس مع نظيره دريمز الغاني في لقاء ذهاب نصف نهائي البطولة والمواجهة التي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد