أخر الاخبار

 

رفعت مدير للتعاقدات .. إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا وتعافي محمود علاء وتأهيل الثنائي الصاعد

4 يناير 2021 الساعة 2:39 مساء
رفعت مدير للتعاقدات .. إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا وتعافي محمود علاء وتأ


سارة عبد الباقي
 
انتظم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم  على استاد عبداللطيف أبورجيلة، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.وشارك “علاء” في تدريبات الفريق بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الثانية التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا والتى جاءت سلبيةيذكر أن محمود علاء تعرض للإصابة بفيروس كورونا بعد خضوعه لمسحة طبية قبل مواجهة جازيللي التشادي بدوري أبطال إفريقيا.ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.والجدير بالذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.
روقا يعلن إصابته بفيروس كورونا 
 
أعلن محمد إشرف روقا،، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب في الساعات القليلة الماضية.
ويخضع روقا ،  للعزل الصحي في الفترة الحالية ويتلقى بروتوكول العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض.
 
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمسحة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاطمئنان على حالته وسيغيب روقا،  عن لقاء الطلائع المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري والمقرر له يوم السبت المقبل .
طبيب الزمالك يكشف عن حالة "روقا" بعد إصابته بفيروس كورونا
أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن حالة محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي "مستقرة" رغم إيجابية مسحته الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا. 
وقال محمد أسامة في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، إنه اشتبه في إصابة روقا بالفيروس وقام بإجراء مسحة طبية للاعب عقب مباراة إنبي بالدوري وجاءت نتيجتها إيجابية.
وأوضح محمد أسامة أن اللاعب يخضع للعزل المنزلي وبروتوكول طبي للتعافي من الفيروس، مشيرا إلى أن الأعراض التي ظهرت عليه خفيفة.

مران "اختياري" للاعبين اليوم
قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن يكون مران اليوم الإثنين "اختياري" حيث تمنح الحرية للاعبين بحضوره من عدمه.
ويأتي قرار الجهاز الفني بهدف تخفيف الحمل التدريبي عن اللاعبين ومنحهم المزيد من الراحة قبل لقاء طلائع الجيش المقرر السبت المقبل باستاد الجيش بالسويس في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.
تدريبات تأهيلية لحسام أشرف وأسامة فيصل
أدى الثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل لاعبا الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة، بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا.  وقرر الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك مشاركة الثنائي في التدريبات الجماعية بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الثانية التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا، والتى جاءت سلبية.
ويذكر  أن أسامة فيصل وحسام أشرف تعرضا للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجدهما بمعسكر منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا في تونس.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.
والجدير بالذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.
خالد رفعت مديرا  للجنة التعاقدات وشؤون الاحتراف بالزمالك
 
  قررت اللجنة الثلاثية التي تتولى إدارة نادي الزمالك الزمالك تعيين خالد رفعت مدير إدارة التسويق بالنادي مديرا للجنة التعاقدات وشؤون الاحتراف بالقلعة البيضاء خلال الفترة الحالية بخلاف توليه   إدارة لجنة التسويق.وأخطر مسؤولو نادي الزمالك خالد رفعت بالقرار عصر اليوم كي يبدا في مباشرة مهام عمله في الفترة الحالية.وكان احمد عيد عبد الملك مرشحا لتولي منصب مدير لجنة التعاقدات بالنادي قبل أن تقرر اللجنة الثلاثية لإدارة الزمالك  اسناد المنصب لخالد رفعت .

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد