أخر الاخبار

 

تطوارت مثيرة في مفاوضات الدحيل مع فرجاني ساسي .. ورحيل لجنة الحكماء

5 يناير 2021 الساعة 11:34 صباحا
تطوارت مثيرة في مفاوضات الدحيل مع فرجاني ساسي .. ورحيل لجنة الحكماء


سارة عبد الباقي
 
 
شهدت الساعات القليلة الماضية، بعض المستجدات الخاصة بمفاوضات نادي الدحيل القطري مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
 
وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن النادي القطري قام مؤخراً بالتفاوض مع لاعب جديد، وهو ما جعل المفاوضات تتوقف قليلاً بين الدحيل واللاعب التونسي.
 
وأكد مصدر داخل نادي الدحيل القطري، أن مسئولي الأخير دخلوا في مفاوضات قوية مع الإيراني علي كريمي لاعب نادي قطر القطري، وذلك من أجل ضمه إلى صفوف الفريق بدلاً من التونسي فرجاني ساسي.
 
وشدد المصدر قائلاً أن مسئولي نادي الدحيل، لا يرغبون في نشوب أزمة مع نظائرهم في الزمالك حال ضم فرجاني ساسي خلال فترة الميركاتو الجارية.
 
وأوضح المصدر الدحيلاوي أن هناك أمر واحد يعطل من إتمام التعاقد مع علي كريمي، وهو أن الأخير لعب لناديين في نفس الموسم بالتالي ستكون هناك صعوبة في لعبه لنادي ثالث، حيث شاارك مع نادي الاستقلال الإيراني ثم انتقل إلى نادي قطر القطري.
 
وأردف المصدر قائلاً أن مسئولي نادي الدحيل القطري يحاولون الحصول على استثناء من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل ضم اللاعب، استنادا على فترة جائحة كورونا، وعدم خوض اللاعب لمباريات مع ناديه السابق، بالتالي يحصل على حق ضمه خاصة أن كل الدوريات والأندية حول العالم، حدث بها حالات استثنائية بسبب الجائحة.
 
الجدير بالذكر أن مسئولي نادي الزمالك يسعون لتجديد تعاقد فرجاني ساسي خلال الفترة الحالية، في ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري، لاسيما أن هذا الملف يحصل على نسبة اهتمام جماهيرية كبيرة.



 
 
اعتذار لجنة الحكماء
تقدم أعضاء لجنة الحكماء بنادي الزمالك، التي كان تم تعيينها في وقت سابق، باعتذارهم عن استكمال المهمة التي تم تكليفهم بها.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن سبب الاعتذار جاء نتيجة عدم قيام اللجنة الثلاثة المكلفة بإدارة شئون النادي الأبيض، بتوجيه الدعوة لهم خلال أي اجتماع، إلى جانب عدم التشاور مع اللجنة في أي أمور تخص القلعة البيضاء طوال الفترة الماضية.
 
وأكد المصدر أن رئيس الزمالك السابق الدكتور كمال درويش غاب عن الحضور إلى مقر النادي الأبيض طوال القترة الماضية، من أجل منح الحرية إلى مسئولي القلعة البيضاء للعمل بحرية تامة، ولعدم ربط حضوره بتدخله في عمل اللجنة الثلاثية.




 
أسرار اعتذار اللجنة
كشف نجم الزمالك السابق وعضو لجنة الحكماء أحمد مصطفى، عن أسباب اعتذار اللجنة عن استكمال مهمتها مع النادي الأبيض.
 
وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، قام بتعيين لجنة الحكماء عقب صدور قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، لدعم ومساندة اللجنة الثلاثية التي تدير شئون النادي الأبيض، وذلك قبل التقدم باستقالة جماعية.
 
وقال أحمد مصطفى خلال تصريحات خاصة أن اللجنة منذ أول اجتماع مع مسئولي النادي الأبيض، لم يتم دعوتها لأي اجتماع آخر، ولذلك اعتذر عن الاستمرار في هذه المهمة، مشيراً إلى أن الدكتور محمد عامر رئيس القلعة البيضاء السابق وعضو لجنة الحكماء أيضاً أبلغه بأنه يعتذر عن الاستمرار في اللجنة لنفس السبب.
 
وشدد أحمد مصطفى قائلاً إن طبيعة عمل لجنة الحكماء بنادي الزمالك/ هو تقديم الدعم والمشورة للجنة الثلاثية في الكثير من الأمور الداخلية، وذلك بسبب خبرات اللجنة.
 
وأردف أحمد مصطفى قائلاً إنه منذ أول اجتماع للجنة الحكماء بنادي الزمالك، لم يتم التواصل مع أعضائها من جانب اللجنة الثلاثية، ولم يتم التشاور معهم في أي أمور متعلقة بالنادي الأبيض، مشيراً إلى أنه الأمر الذي استدعى الاعتذار عن الاستمرار في المهمة.
 
وأكد نجم الزمالك السابق، بأنه لا يحتاج إلى التواجد في لجان من أجل خدمة نادي الزمالك، مشيراً إلى أن اللجنة الثلاثية لها كل الحرية في عملية إدارة النادي الأبيض خلال هذه الفترة، حتى لو لم يستشيروا رموز القلعة البيضاء، مشدداً على أن الهدف الأساسي هو مصلحة نادي الزمالك، متمنياُ التوفيق للجنة الثلاثية في عملها للخروج بالنادي الأبيض من الوضع الحالي بشكل أفضل.
 
الجدير بالذكر أن العضو الثالث بلجنة الحكماء وهو الإعلامي المخضرم فهمي عمر، كان اعتذر منذ فترة عن استكمال المهمة، بسبب سفره لمدة شهرين إلى بلدته في صعيد مصر، وعدم تواجده بالقاهرة.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد