أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | اقتحام الكونجرس الامريكي .. اسماء المعينين في البرلمان .. فيفي عبده .. فندق سانت ريجيس القطري .. ممدوح عبد العليم .. المصالحة مع قطر

6 يناير 2021 الساعة 1:26 مساء
ترند مصر اليوم | اقتحام الكونجرس الامريكي .. اسماء المعينين في البرلمان .. فيف


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور يفتح النار من جديد ويكشف حقيقة الديون والمستحقات ويؤكد: عصابة سرقت الزمالك .. وقناة النادي مخطوفة

اقتحام مبني الكونجرس الامريكي 

كشفت قناة "NBC News" الأمريكية بأن مناصري الرئيس دونالد ترامب اشتبكوا مع عناصر الشرطة خلال محاولتهم اقتحام مبنى الكابيتول، حيث تعقد جلسة للتصديق على نتائج الانتخابات.
وقد تجمع عشرات الآلاف من أنصار ترامب في محيط البيت الأبيض بمظاهرة حاشدة، مطالبين بمراجعة نتائج انتخابات الرئاسة التي فاز فيها المرشح الديمقراطي جو بايدن.
واحتشد المتظاهرون في "مسيرة إنقاذ أمريكا" في حديقة "إيليبس" جنوبي البيت الأبيض في انتظار ترامب الذي من المقرر أن يلقي كلمة فيهم.
ثم توجه المحتجون إلى مبنى الكونغرس بالتزامن مع عقد مجلسي النواب والشيوخ جلسة مشتركة للمصادقة على نتائج التصويت في انتخابات الرئاسة.


 
فيفي عبده
 طمأنت الفنانة فيفى عبده، جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها المختلفة على منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، على حالتها الصحية وأزمتها التى تعرضت لها مؤخرا، ومهنئة شركاء الوطن من الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، حيث ظهرت فى فيديو جديد، قائلة: "أنا عاوزه الجمهور يطمن إنى أنا بخير"، مع غناء أغنية "دبدوبة التخينة".

وعلقت فيفى، على الفيديو أيضا، قائلة: "‏يا جماعة أنا كويسة جدا.. وبعيّد على إخواتى المسيحيين كلهم، كل سنة وهم طيبين يا رب".

وكانت النجمة فيفى عبده كشفت عن فيديو جديد لها من خلال صفحة إنستجرام الخاصة بها لتطمئن جمهورها على صحتها، كما قدمت لهم التهنئة بمناسبة العام الملادى الجديد 2021، وأشارت فيفى عبده إلى أنها بخير لكنها تتناول أدوية للأعصاب بعدما أخذت حقنة بالخطأ لمست عصب بها.
 
 
اقرأ أيضًا:

صفقة القرن تعود للزمالك من جديد على طبق من ذهب





فندق سانت ريجيس
دشن وزير المالية القطري علي شريف العمادي فندق "سانت ريجيس" في القاهرة المملوك لشركة "الديار" القطرية، بحضور وزير المالية المصري محمد معيط ووزير الخزانة الأمريكية ستيفن منوشين.


وقال العمادي: "دولة قطر باستثمارها عن طريق شركة الديار في هذا المشروع المتميز تؤكد بشكل عملي على التزامها بالمساهمة في دعم القطاع السياحي لدوره الحيوي في التنمية الاقتصادية وخلق فرص العمل".

وأضاف: "يمثل هذا المشروع إضافة جديدة للاستثمارات القطرية في مصر التي تتجاوز الخمسة مليارات دولار في مختلف المجالات".


من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة "الديار" عبد الله بن حمد العطية: "يوفر المشروع نحو 440 فرصة عمل دائمة في الفندق والمرافق الملحقة به، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى 1000 وظيفة، 95% منها من العمالة المصرية".
 
 
اقرأ أيضًا:

ديربي في مانشستر وقمة في إيطاليا وصدام في إسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. توتنهام يصعد لنهائي الرابطة الإنجليزية وبالميراس يقترب من النهائي الأمريكي





ممدوح عبد العليم

 تمر اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الموهوب المحترم ممدوح عبد العليم الذى رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ فى 5 يناير من عام 2016، بسبب أزمة قلبية مفاجئة أصابته وهو يقوم بتمرينات رياضية فى نادى الجزيرة.

ممدوح عبد العليم هذا الموهوب ذو البصمة الخاصة جدًا والمختلفة بين أبناء جيله، يبكيك حين تراه فى أدوار الطالب الوطنى الحالم فى فيلم البريء، وتصدقه وتحيا مشاعره وهو يجسد أدوار الشاب الفنان ابن الطبقة الوسطى الذى يرتبط بطبيبة من عائلة أرستقراطية فى مسلسل "الحب وأشياء أخرى"، تراه الفتى الوسيم الذى يجيد الأدوار الرومانسية فيبهرك حين يبدع فى أدوار الصعيدى والفلاح ، فى رائعة " خالتى صفية والدير"، ودوره الخالد "رفيع بك العزايزى" فى مسلسل "الضوء الشارد"، تراه مبدعاً فى الأدوار الجادة فيبهرك بأدائه الكوميدى وهو يؤدى دور رامى قشوع فى فيلم" بطل من ورق"، بل تراه يتنوع فى أدائه حتى فى الدور الواحد ويكفيك أن ترى تطور شخصية على البدرى فى الملحمة الدرامية "ليالى الحلمية"، لتتأكد أنك أمام فنان يستطيع إبهار المشاهد دائما وأن يفاجئه بما لا يتوقعه، حتى أنه أجاد فى الأعمال الاستعراضية حين قدم فيلم "سمع هس" وشارك فى انتاجه ، تدرك أن هذا الموهوب كان فى جعبته الكثير من المواهب والإمكانيات التى لم يفصح عنها جميعاً حتى صدمت وفاته الجميع وأحزنتهم.

ممدوح عبدالعليم الذى أبدع فى أدوار الرومانسى والبريء والصعلوك والضابط والرئيس والصعيدى والفلاح وفى الأدوار التاريخية ، ومنها طارق بن زياد ، وذو النون المصرى.

ممدوح عبد العليم الذى أثرى السينما بالعديد من الأفلام التى وصل عددها إلى 40 فيلمًا حاز عنها عشرات الجوائز، ومنها رومانتيكا، وسمع هس، كتيبة الإعدام ، البريء، الحرافيش، الحب المر، ورغم تألقه ابتعد عنها حين لم يجد ما يقنعه ويليق به فاتجه للدراما التلفزيونية التى قدم فيها أروع الأعمال.

عرف الفنان الراحل دائما بأخلاقه الراقية وثقافته الواسعة وكان آخر أدواره في مسلسل "السيدة الأولى"، ورحل الفنان الموهوب عن عالمنا فجأة أثناء قيامه بعمل تمرينات رياضية فى "الجيم" بعد إصابته بأزمة قلبية، وترك ميراثًا فنيًا راقيًا وأعمالاً لاتنسى وستبقى دائما فى أذهان ووجدان الملايين.
 
 
اقرأ أيضًا:

فيروس الميركاتو الشتوي يهدد بتفريغ الزمالك





مرتضى منصور يرفض المصالحة مع قطر
انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، موقف الثنائي الإعلامي عمرو أديب وأحمد موسي من دولة قطر.

وقال في فيديو عبر «يوتيوب»، الأربعاء: «موقفي ثابت من دويلة قطر ولن يتغير».

أضاف: «عايز أقول لعمرو أديب وأحمد موسى أنا مش رقاصة عشان كل شوية أميل في اتجاة حسب المصلحة».

تابع: «أكن كل احترام وتقدير للشعب القطري، ولكني مختلف مع قيادته التي تعادي بلدي وتحرض على جيش وشرطة مصر».

ختم قائلًا: «لذلك لن أتراجع عن موقفي ضد سياسته، ولست مثل عمرو أديب وأحمد موسي، ولن أقوم بالرقص على كل الحبال».

كان الإعلامي أحمد موسى انتقد النظام القطري بعد توقيع دول الرباعي «مصر والسعودية والإمارات والبحرين» على بيان المصالحة مع قطر.

وقال «موسى» إن هناك «دم شهداء» بين مصر والنظام القطري الحالي، مشددًا على أنه لن يغير موقفه من دولة قطر.
 
 
 
اسماء المعينين في البرلمان
 أسماء عدد من المعينين في مجلس النواب، الذي من المقرر أن تنعقد أولي جلساته في 10 يناير الجاري
 

وقالت المصادر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى سوف يصدر خلال ساعات قرارًا بتعيين كل من:

 إبراهيم الهنيدي، رئيس لجنة شئون الأحزاب الأسبق
 علي جمعة، مفتى الديار المصرية السابق
 فخري الفقي، مستشار صندوق النقد الدولى الأسبق
 الصحفي عماد خليل
  حسام غالي، لاعب الأهلى ومنتخب مصر الأسبق
حازم إمام، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق
الإعلامية دينا عبد الكريم
المهندسة إيمان العجوز
الدكتور محمد جمال السعيد
 الدكتورة درية شرف الدين، وزيرة الإعلام الأسبق
 الدكتورة منى عمر
 كابتن محمد عمر، المدير الفنى السابق لفريق الاتحاد السكندرى
 سحر عطية
 د فرحة الشناوى
 داليا السعدني
آية مدنى، عضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية

ووفقًا للمادة 27 من قانون مجلس النواب رقم 46 لسنة 2014 المعدّل بالقانون رقم 140 لسنة 2020:" يحق لرئيس الجمهورية تعيين ما لا يزيد على 5% من عدد المنتخبين بالبرلمان (28 عضوًا)".


 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يرفض طلب الزمالك بسبب مصطفى محمد


فرجاني ساسي يصدم الزمالك بقرار خطير..باتشيكو يحسم مصير باسم مرسي


نوركو فيتش مهاجم صربي على رادار الزمالك ..تعرف على التفاصيل والارقام وشاهد الاهداف




اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد