أخر الاخبار

 

سقوط ذئاب المقاولون فى تونس .. وخروج الصفاقسي وفوز مازيمبي وبلوزداد والترجي وحكم مصري يثير غضب الوداد

6 يناير 2021 الساعة 7:02 مساء
سقوط ذئاب المقاولون فى تونس  .. وخروج الصفاقسي وفوز مازيمبي وبلوزداد والترجي


هاني عصام ومهاب ممدوح واعداد أحمد عادل الشريف
 
 
يستعرض موقع اخبار الزمالك نتائج مباريات دوري أبطال إفريقيا في اياب دور الـ 32 من عمر البطولة، إلى جانب مباريات كأس الكونفدرالية الغفريقية.
 
 
مازيمبي يعبر بونجويدي الجابوني ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري الأبطال

عبر فريق مازيمبي الكونغولي إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على بونجويدي الجابوني بهدفين مقابل هدف  في المباراة التي جمعتهما على ملعب مازيمبي، بمدينة لوبومباشي، في إطار إياب دور الـ 32 للبطولة.

وكان مازيمبي قد فاز بالنتيجة ذاتها في مباراة الذهاب.

وسجل مازيمبي، هدفيه عبر كل من التنزاني توماس اليموينجي، والزامبي تاندي مويبي، في الدقيقتين 14 والثانية من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول، لكن الضيوف، أدركوا التعادل في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.


 
شباب بلوزداد يكرر فوزه على جورماهيا ويصعد لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

صعد فريق شباب بلوزداد الجزائري لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه جورماهيا الكيني اليوم الأربعاء في إياب دور الـ32 للمسابقة.

كان لقاء الذهاب الذي جرى بالجزائر قبل أسبوعين قد انتهى بفوز الفريق الجزائري 6 / صفر، ليتأهل إلى مرحلة المجموعات في المسابقة القارية عن جدارة واستحقاق، بعد فوزه 8 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بادر جورماهيا بالتسجيل عبر لاعبه جوليس أوليموينجو في الدقيقة 18، قبل أن يتعادل أمير سعيود في الدقيقة 78 لشباب بلوزداد، ثم أضاف عبدالقادر بلحران الهدف الثاني للفريق الجزائري في الدقيقة 84.


 
 
المقاولون يعلن تشكيل مباراة النجم الساحلى بالكونفدرالية  
ودع فريق المقاولون العرب، بطولةكاس الكونفدرالية الإفريقية بعد الهزيمة من النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف فى لقاء العودة بتونس ليستفيد النجم الساحلي من تعادله السلبى بدون اهداف خارج الديار فى لقاء الذهاب بالقاهرة .
 
في مباراة شهدت تألق الهارب من الأهلي  سليماني كوليبالي لاعب النجم الحالي الذي أحرز هدفي الفوز للفريق التونسي.
النجم الساحلي نجح في إنهاء شوط اللقاء الأول بهدف دون رد أحرزه سليماني كوليبالي من ضربة رأسية قبل أن يعود التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب .
ويحرز هدف التعادل لفريقه في شباك الفريق التونسي بالدقيقة الحادية والخمسين من عمر اللقاء، إلا أن حكم اللقاء المغربي نور الدين الجعفري، كان له رأي آخر ومنذ إحراز المقاولون لهدف التعادل تسابق في احتساب لمسات اليد على فريق المقاولون العرب على حدود منطقة جزاء ذئاب الجبل.
وفي الدقيقة تسعين احتسب حكم اللقاء المغربي ركلة جزاء لفريق النجم مشكوك في صحتها بالدقيقة تسعين من عمر اللقاء، أحرز منها كوليبالي هدف تأهل النجم لدور الاثنين والثلاثين الإضافي،
أعلن المقاولون العرب عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم لمباارة النجم الساحلى والمقرر لها فى السابعة مساء اليوم على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية فى اطار اياب مباريات الدور الاول لدور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية .

ويتكون تشكيل المقاولون من :
حسن شاهين ومحمد سمير وفاروق نور الدين وأمير عابد وحسن الشامى ووسيم نغنوشى ومحمد مجلى ويوسف الجوهرى ولويس ادوار ومحمد عصام وسيف الجزيرى

وفى البدلاء تواجد كل من  محمود ابو السعود وخالد الحسينى وعبد الرحمن فاروق واحمد مجدى وأحمد شكرى وأحمد الشيمى وهيثم الجوينى .

يذكر ان المقاولون العرب قد تعادل فى مباراة الذهاب أمام النجم الساحلى سلبيا دون أهداف فى المباارة التى أقيمت على ملعب الذئاب .
 
 
 
أمين عمر يثير غضب الوداد المغربي
أثار الحكم المصري أمين عمر غضب واعتراضات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي خلال مواجهة الملعب المالي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفض أمين عمر احتساب ثلاث ركلات جزاء لصالح الوداد المغربي الأمر الذي أثار غضب لاعبي الفريق المغربي والجهاز الفني خلال المباراة المقامة على ملعب محمد الخامس.

وهاجم معلق قناة الرياضية المغربية الحكم المصري أمين عمر قائلا إنه حكم ضعيف المستوى ولا يليق تواجده ببطولة كبيرة مثل دوري أبطال إفريقيا.

يأتي ذلك في ظل اعتراضات بالجملة من جانب لاعبي الوداد المغربي بسبب قرارات أمين عمر في المباراة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز الملعب المالي بهدف دون رد في مالي.
 

بث مباشر لمباراة المقاولون والنجم

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد