أخر الاخبار

 

باتشيكو يطالب برحيل خماسي الزمالك بينهما اثنين مفاجأة..ويفاضل بين مجلي وعبد العاطي

8 يناير 2021 الساعة 1:01 صباحا
باتشيكو يطالب برحيل خماسي الزمالك بينهما اثنين مفاجأة..ويفاضل بين مجلي وعبد


سارةعبد الباقى
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن قائمة اللاعبين الذين اختارهم البرتغالي جايمي باتشيكو للرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وقال المصدر أن القائمة جاءت مكونة من 5 لاعبين هم، مصطفى فتحي، والمغربي محمد أوناجم، وكريم بامبو، ومحمود عبدالعزيز، ومحمد عبدالسلام.
 
وأكد المصدر أن الاجتماع الأخير لمجلس إدارة الزمالك، تم خلاله مناقشة ملف الراحلين الخمسة، حيث تم الاتفاق على خروجهم على سبيل الإعارة بنية البيع، مشيراً إلى أنه تم مناقشة موقف كل لاعب على حدا.
 
وشدد المصدر قائلاً إن مسئولي الزمالك ربطوا موقف عبدالسلام بالتعاقد مع مدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل الموافقة على رحيله وتنفيذ طلب باتشيكو، أما في حال عدم التعاقد مع مدافع جديد فسيكون القرار متمثلاً في استمرار اللاعب مع الزمالك حتى نهاية الموسم.
 
وأوضح المصدر أن باتشيكو ربط رحيل أوناجم بالتعاقد مع بديل أجنبي له سواء في مركز الجناح أو الهجوم، حيث أكد المصدر أن المدرب البرتغالي أكد أن أوناجم تراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ولم يعد يقدم مستوى مميز مع الفريق الأبيض.عن الثنائي عبدالعزيز وبامبو، أكد المصدر أن مسئولي الزمالك لا يمانعون رحيل اللاعبان خاصة أن الأول عائد من فترة إصابة طويلة ويحتاج مدة ليعود إلى مستواه، ونفس الأمر ينطبق على بامبو الذي لم يشارك في المباريات مع الزمالك منذ فترة طويلة سواء في عهد باتشكيو أو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأبيض.
 
واختتم المصدر تصريحاته بتوضيح موقف مصطفى فتحي، حيث قال إن فتحي ،  نفسه هو طلب الرحيل عن صفوف الزمالك خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي بعد خروجه من حسابات باتشيكو.
 
الزمالك يعرض مجلي وعبد العاطي على باتشيكو  

عرض مسؤولو نادي الزمالك ، الثنائي محمد عبدالعاطي لاعب وسط وادي دجلة، ومحمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب على الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.وجاء عرض مسئولي الزمالك اللاعبان على المدير الفني من أجل المفاضلة بينهما لضم لاعب واحد منهما خلال فترة الميركاتو الجارية، إلى صفوف الفريق الابيض وتدعيم خط وسط الزمالك.
 
يأتي ذلك في ظل توصية باتشيكو بضرورة التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال فترة الانتقالات الجارية، لاسيما أن الزمالك يواجه نقص عددي في هذا المركز، إذ يضم فقط طارق حامد، والتونسي فرجاني ساسي الذي أصبح موقفه غامضاً بخصوص الاستمرار مع الفريق الأبيض، في ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم، وعدم حسم ملف تجديده مع القلعة البيضاء حتى الآن.
 
ويتواجد في خط وسط الزمالك بصحبة الثنائي المذكور، محمود عبدالعزيز الذي أصبح قريباً من الرحيل عن الزمالك خلال شهر يناير الجاري، بعد أن قام باتشيكو بوضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في رحيلهم عن صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الجاري.ومن جانبه فضل باتشيكو التعاقد مع عبدالعاطي، خاصة أن مجلي لن يتم الاستفادة من خدماته في المنافسات الإفريقية حال إتمام التعاقد معه، في ظل مشاركته مع المقاولون العرب هذا الموسم في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي ودعها الأخير في الأيام الماضية، وهو ما سيمنع الزمالك من قيده في قائمته الإفريقية خلال الموسم الجاري، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".
 
وكان الزمالك دخل في مفاوضات مع وادي دجلة أكثر من مرة لضم عبدالعاطي، ولكن تعثر إتمام الصفقة في كل مرة بسبب الطلبات المالية الكبيرة لدجلة، التي كان يرفضها مسئولو النادي الأبيض.


اخبار الزمالك

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد