أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الجمعة غلق 8 طرق ومحور 26 يوليو ..نجلاء بدر ..مبروك عطية ..موعد توزيع اللقاح ..عزل ترامب ...بيان وزارة الصحة صادم

8 يناير 2021 الساعة 3:56 صباحا
ترند مصر اليوم الجمعة غلق  8  طرق ومحور 26 يوليو ..نجلاء بدر ..مبروك عطية ..موعد ت


يقدم موقع اخبار الزمالك ترند مصر اليوم الجمعة 
مبروك عطية يؤكد ضحايا كورونا ليسو شهداء واسوء ميتة
 
قلب الدكتور مبروك عطية مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأكيده فى  برنامج "يحدث في مصر" مساء  الأربعاء على قناة "mbc مصر"، : من يموت في كارثة عمت على البشرية ليس شهيداً.. والوباء الذى يصيب البشرية قد يكون من ذنوبهم".
كان المذيع شريف عامر، قد وجه سؤالاً للدكتور مبروك عطية مفاده "هل الوفاة نتيجة مرض تختلف عن الوفاة، نتيجة مرض بوباء، وهل الوفاة بوباء شهادة"..
وقال الدكتور مبروك عطية في رده نصاً: "أى كارثة أرضية تصيب البشرية لا تكون شهادة أبدا بقراءة القرآن الكريم كله، وإنما وباء وانتقام وأسوأ ميتة، وأنت لابد أن تفرق بين واحد لوحده او عشرة أو طيارة وقعت أو حافلة، وبين وباء يصيب البشرية في وقت واحد، فكأنهم قوم لوط أو كأنهم قوم نوح الذين أغرقهم الله،
أو كأنهم لا يمكن أن تكون ميتة سوية، ومن ثم أقول ينبغي على الناظر المتأمل في آخر أية من سورة "غافر" أن يقف عندها وأن يوضحها السادة العلماء، كما يوضحها السادة الأطباء، خطرا نعيشه جميعاً بأن علينا أن نتوب إلى الله توبة نصوحة، وأن نعمل "ستوب" عن جميع الجرائم ومنها طلاقة اللسان في الهيافة، ومنها أكل أموال الناس بالباطل ومنها سوء الجوار..
ومنها ومنها ومنها.... على قد ما نقدر وندعو الله راغبين إليه عسى أن نكون في وقت يستجاب فيه الدعاء وينفع فيه الإيمان".
 
“نجلاء بدر” ترد على متابعة لها على “انستجرام” بخصوص تهنئة المسيحيين 
تصدرت الفنانة نجلاء بدر مؤشرات البحث على جوجل واصبحت ترند مصر اليوم شادة كلامية بينها وبين أحد متابعيها على السوشيال ميديا، وذلك عندما نشرت كلمات لها على “انستجرام” تهنئ فيها المسيحيين بأعيادهم -عيد الميلاد المجيد-، لترد الأخرى قائلة: “بتهنيهم على كفرهم”.


وقد قررت “نجلاء بدر” الرد على تعليق هذه المتابعة لتقول: “استغفر الله العظيم، إنتي إزاي بتكفري الناس، أي دين إداكي حق التكفير، ده عيد ميلاد سيدنا عيسى، إنتي لا تؤمني بالأديان والرسل؟؟”
كما أضافت “نجلاء” قائلة: “إقري الكتب السماوية كلها التوراة
والإنجيل والقرآن، بسم الله الرحمن الرحيم آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ”.

 كما وصفتها بجهلها بالأديان والأنبياء حيث ذكرت قائلة: “إنتي كده مش عارفة حاجة عن الأديان ولا الأنبياء ولا الكتب اللي المفروض تؤمني بها، بلاش تتكلمي ولا تعلقي بجهل، أول آيه نزلت على الرسول عليه الصلاة والسلام، أول كلمة إقرأ، يا ترى عملتي بيها؟، هاتقابلي ربنا تقوليله ما أمنتش برسلك وكتبك علشان كانوا مسيحيين ويهود، إنتي واعية لدينك وللأنبياء والكتب والرسل”.
 
غلق 8 طرق بسسبب الشبورة 
أغلقت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق، مساعد وزير الداخلية فى حتى الآن، 8 طرق رئيسية بنطاق المحافظات بسبب الشبورة المائية .
وهى: الطريق الدولي من الدقهلية باتجاه الإسكندرية - محور 30 يونيو للقادم والمتجه إلى الإسماعيلية والسويس - محور الضبعة الطريق الدائرى الاقليمى من الخطاطبة والفيوم باتجاه الصحراوى - طريق الإسماعيلية الصحراوى - طريق الإسكندرية الصحراوى - طريق العلمين الصحراوى - طريق الإسماعيلية - بورسعيد.
وناشدت الإدارة العامة للمرور، المواطنين بضرورة توخى الحذر أثناء القيادة، بسبب وجود شبورة مائية كثيفة بالطرق الصحراوية والسريعة المؤدية للقاهرة والجيزة

كماأغلقت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور، محور 26 يوليو فى الاتجاهين لوجود شبورة كثيفة منعًا لوقوع أى حوادث مرورية لحين تلاشى الشبورة، ووضوح الرؤية، وتهيب الإدارة العامة للمرور بقائدى السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.
وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت من ظهور الشبورة الكثيفة بالطرق السريعة، وأهابت بتوخى الحذر أثناء القيادة على الطرق، منعا لوقوع الحوادث.
بيان صادم من وزارة الصحة
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن خروج 800 متعافٍ من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 116775 حالة حتى أمس الخميس.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1219 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 54 حالة جديدة.
وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
وذكرأن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الخميس، هو 146809 حالة من ضمنهم 116775 حالة تم شفاؤها، و 8029 حالة وفاة.
 
موعد توزيع اللقاح 
كشفت وزارة الصحة والسكان عن أسباب توقف منظومة تسجيل وحجز لقاح كورونا عبر الموقع الإلكتروني الجديد، مؤكدة أنه جرى فتح الموقع للتسجيل كنوع من التشغيل التجريبي للتعرف على شكل مدخلات البيانات التى سيسجلها المواطنون وطريقة التعامل معها.
وقالت مصادر بوزارة الصحة والسكان، إن التجربة المتعلقة بالتشغيل التجريبي نجحت، وسيجرى إطلاق الموقع مجددا الأسبوع المقبل ليتمكن الجميع من التسجيل وحجز اللقاح للفئات الأولي بالتطعيم، والتي تتمثل في الفرق الطبية في مستشفيات العزل والحميات والصدر، وكذلك أصحاب الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكر والغسيل الكلوي والأورام.
وأضافت المصادر، أن الموقع مصمم لتحمل تسجيل مليون مواطن في الوقت ذاته، مشيرة إلى أنه جرى تأمينه بشكل كبير للحفاظ على آمان البيانات والمعلومات الخاصة باللقاح، وأن هناك عددا كبيرا من المواطنين سجل خلال الساعات التى تم تشغيل الموقع تجريبا بها، مضيفة أنه سيجرى تخصيص 27 مركزا بالجمهورية للحصول على اللقاح.
مخطط عزل ترامب 
قال العضو الديمقراطى بمجلس النواب الأمريكى ديفيد سيسيلاين إن النواب الديمقراطيين وزعوا مواد مساءلة الرئيس اليوم الخميس لعزل دونالد ترامب من السلطة بعد هجوم انصاره على مبنى الكونجرس،.
وقال سيسيلاين على تويتر "إنني أوزع مواد المساءلة التي أعددتها مع النائبين تيد ليو وراسكين لعزل الرئيس من السلطة بعد هجوم أمس على الكونجرس الأمريكى".وفى وقت سابق، طلب مكتب التحقيقات الفيدرالي من الأمريكيين تقديم أى معلومات تساعد فى تحديد هوية مثيرى الشغب بالكونجرس، بدورها أكدت وكالة بلومبرج الأمريكية، استقالة مدير الشؤون الأوروبية والروسية من مجلس الأمن القومى الأمريكى على خلفية أحداث الكونجرس.فيما وجه مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، رسالة إلى المخربين الذين دمروا مبنى الكابيتول، حسب وصفه، على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "أولئك الذين عاثوا الخراب في مبنى الكابيتول، لم تفوزوا.. العنف لا ينتصر أبدًا.. الحرية تفوز.. ولا يزال هذا بيت الشعب".

اخبار الزمالك

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

لجنة المسابقات تصدم  الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من

لجنة المسابقات تصدم الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من الأدارة البيضاء.. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد