أخر الاخبار

 

استبعاد الثنائي السوبر .. مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك استعدادًا لطلائع الجيش .. وبسيوني يتحدى

8 يناير 2021 الساعة 5:56 مساء
استبعاد الثنائي السوبر .. مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك استعدادًا لطلائع


كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز، حيث يحل الفريق ضيفًا على طلائع الجيش في المباراة المقرر لها غدًا السبت، على استاد السويس الجديد، في إطار منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.
وشهدت قائمة الزمالك اليوم عودة النجم المغربي محمد اوناجم والصاعد أسامة فيصل واستبعاد محمد أشرف روقا، الذى يعاني من فيروس كورونا والمغربي حميد احداد، مع استمرار غياب فرجاني ساسي ومصطفى محمد ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عبد السلام وحسام اشرف 
 
وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد عواد.

خط الدفاع: حازم إمام  _ حمزة المثلوثى، أحمد عيد محمود علاء - محمود حمدي الونش - محمد عبدالغني  - أحمد فتوح - عبدالله جمعة .

خط الوسط: طارق حامد - يوسف إبراهيم «أوباما» - إسلام جابر -إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد - أسامة فيصل - حسين فيصل.



ويفقد الفريق الأبيض في مباراة الغد، الثنائي حميد أحداد للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ومحمد أشرف روقا لإصابته بفيروس كورونا المستجد وتواجده في العزل الصحي، ومحمد عبدالشافي لعدم جاهزيته.


بينما تأكد غياب التوسني فرجاني ساسي، لعدم تواجده في مصر، ومصطفى محمد، فنيًا من جانب المدير الفني في ظل انشغاله بالاحتراف الخارجي رغم تواجده في المران، أمس، كما يغيب الحارس محمود جنش وكريم بامبو ومحمود عبدالعزيز لأسباب فنية أيضا.


في المقابل يستعيد النادي الأبيض، محمود علاء الذي غاب عن المباريات الماضية نظرًا لمعاناته من الإصابة بفيروس كورونا، ونفس الأمر لـ محمد عبدالسلام الذي كان يعاني من نفس الإصابة، وحازم إمام الذي خرج من قائمة مباراة سموحة لوفاة والدته.

الجدير بالذكر أن الزمالك حقق الفوز في المباراة الماضية على حساب إنبي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي اقيمت بينهما على استاد بتروسبورت، أحرز الأهداف المغربي أشرف بن شرقي من ركلة جزاء، ويوسف أوباما.
 
 
الجيش يعلن قائمة مباراة الزمالك
 أعلن عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن قائمة فريقه لمواجهة الزمالك، المقرر لها غدا السبت على استاد السويس الجديد بالجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.
 

وجاءت قائمة طلائع الجيش كالتالي:-
 
محمد بسام - محمد شعبان - أحمد سمير - فرانك استيفن - محمد شحاتة - حسين السيد - أحمد علاء - عمرو مرعي - ناصر منسي - خالد سطوحي - إسلام جمال - علي الفيل - مهند لاشين - إبراهيما كونيه - إسلام محارب - عمرو جمال - مصطفى جمال - السيسي - زولا - محمد ناصف.
 
وشهدت قائمة طلائع الجيش استبعاد كلا من، أحمد هاني - توني جوميز - مصطفى محمود - محمد سمير - محمود عاطف - حسن مجدي - الزناري - علي الزاهدي - حسام إيفونا - أحمد سالم.
 
ويتواجد طلائع الجيش في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع الجونة في الأسبوع الأول للدوري، وبعدها تعرض الفريق لسلسلة من الهزائم أمام أسوان بهدفين لهدف، ومصر المقاصة بهدفين لهدف، وغزل المحلة بهدفين لهدف، والاتحاد السكندري بهدفين لهدف.
 
وتعد مباراة الزمالك الأولى للجهاز الفني الجديد لفريق طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني الذي تولى المهمة الفنية للفريق العسكري خلفا لطارق العشري الذي تقدم بإستقالته لسوء النتائج في الفترة الماضية.



اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد