أخر الاخبار

 

أحمد مصطفى اسم حلمى زامورا لازم يرجع على الملعب بدل ابورجيلة ..سالم الزمالك بمن حضر وعروض الاحتراف فشنك

9 يناير 2021 الساعة 1:10 صباحا
أحمد مصطفى  اسم حلمى زامورا لازم يرجع على الملعب بدل ابورجيلة  ..سالم الزمالك بمن حضر وعروض الاحتراف فشنك


سارة عبد الباقي
 
طالب أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق، من مسئولي اللجنة الثلاثية التي تدير شئون النادي الأبيض بسرعة تغيير اسم ملعب كرة القدم بالقلعة البيضاء، وإعادته إلى اسم حلمي زامورا.
 
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، قرر منذ عدة سنوات تغيير اسم ملعب النادي إلى عبداللطيف أبورجيلة بدلاً من حلمي زامورا، مع اطلاق اسم الأخير على صالة الألعاب الأخرى.
 
وقال أحمد مصطفى في تصريحات خاصة: "ملعب النادي معروف باسم حلمي زامورا منذ سنوات طويلة، نظراً لما قدمه الأخير عندما كان رئيساً للنادي الأبيض سنوات طويلة".
 
وتابع: "حلمي زامورا في الزمالك لا يقل عن مختار التتش في الأهلي، وهذه المطالبة لا تقلل من قيمة وشأن الكابتن عبداللطيف أبورجيلة، فقط المطالبة غرضها إعادة الحق لأصحابه".
 
وأضاف نجم الزمالك السابق قائلاً: "كل زملكاوي خدم النادي واجب عليه في الوقت الحالي المطالبة باستعادة اسم الملعب، لأنه ليس من المنطقي تغيير اسمه بقرار فردي".وأردف: "أعضاء اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك حالياً مشهود لهم بالكفاءة والنزاهة، وهم في الأساس يعملون في وظيفة هدفها تحقيق العدالة، لذلك عليهم الآن إعادة الحق لأصحابه".
 
عصام سالم:   الزمالك بمن حضر  والعروض فشنك 



اكد عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك، على قدرة فريقه لتجاوز أي غيابات بين صفوف اللاعبين.وقال سالم عبر أون تايم سبورتس 2: "فرجاني ساسي وصل القاهرة عصر الجمعة، لكنه بالطبع لن يتواجد أمام طلائع الجيش لغيابه .
وتابع سالم : "كما يغيب حميد أحداد لإصابة خفيفة، فيما يعود محمد أوناجم وأسامة فيصل.
وقال عصام سالم  : "الزمالك أثبت أنه بمن حضر في المباريات الماضية، فقط المركزين والملتزمين هم من سيشاركون، وباتشيكو أثبت أنه عادل للغاية في تلك النقطة".وكشف سالم: "اكتشفنا أن العروض التي وصلت للاعبينا معظمها وهمية، غرضها ضرب استقرار الزمالك".وتابع: "هذا باستثناء العرض الأوروبي لـ مصطفى محمد بالطبع".وعلّق سالم على نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا: "القرعة صعبة لأن الزمالك وصيف النسخة السابقة، وهذا يعني مسؤولية أكبر على الفريق من أجل حصد لقب هذا العام"."هذه هي المجموعة الوحيدة التي تضم 3 فرق عربية، وهذا يعني منافسة شرسة على التأهل، بالإضافة إلى الفريق السنغالي الذي سيكون الحصان الأسود بعد إقصاء الرجاء"."الترجي يريد رد اعتباره بعد أن كان الزمالك عقدته في 2020 وتغلب عليه في السوبر الإفريقي وفي ربع نهائي دوري الأبطال"."ترتيب المباريات قد يكون لصالح الزمالك لأننا نلعب أول وآخر مباراة على ملعبنا .

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

مهاب ممدوح   رشح البعض باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي حاليا للعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ظل اقتراب مصطفى محمد من الاحتراف الخارجي. ومازال مصطفى مصرا على الاحتراف الخارجي الأمر الذي جعل باتشيكو مدرب الزمالك يطالب بالتعاقد مع مهاجم

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

هاني عصام يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.   المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد