أخر الاخبار

 

محاضرة باتشيكو قبل مواجهة طلائع الجيش وتدريب المستبعدين مع المطراوي .. وقرار جريء من مصطفى محمد

9 يناير 2021 الساعة 2:20 مساء
محاضرة باتشيكو قبل مواجهة طلائع الجيش وتدريب المستبعدين مع المطراوي .. وقرا


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم مع طلائع الجيش باستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.



 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وطلائع الجيش . تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع..وتحذيرات باتشيكو
 
 
محاضرة فنية قبل التوجه لاستاد السويس


ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني برنامج يوم المباراة حيث يتناول الفريق وجبة الغذاء في الثالثة عصرا بعدها يلقي الجهاز الفني محاضرة فنية قصيرة في الخامسة مساء اليوم.
ويتحرك الفريق بعدها في الخامسة والربع نحو استاد الجيش استعدادا للمباراة
 
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وريال مدريد وبرشلونة وميلان أبرز مباريات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 


المستبعدين مع عمرو المطراوي
فى الوقت نفسه تواجد اللاعبين المستبعدين من لقاء الزمالك وطلائع الجيش  ، فى ملعب عبد اللطيف ابورجيلة بميت عقبة لاداء التدريب تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوى ، أخصائي تاهيل اللاعبين وذلك بناء على تعليمات الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو ، بهدف تجهيزهم للقاء المصرى فى الجولة الثامنة بالدورى العام المقرر اقامته يوم الثلاثاء المقبل باستاد الجيش فى برج العرب بالاسكندرية.
 
وتواجد النجم التونسي فرجاني ساسي، عقب عودته من بلاده الى القاهرة، مساء امس بصحبة زوجته وابنه .
 
وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، استبعد محمود جنش ومصطفي فتحي وكريم بامبو ومحمود عبد العزي ومصطفى محمد وفرجاني ساسي وحميد احداد  من قائمة الزمالك التى توجهت الى السويس لمواجهة طلائع الجيش  فى السابعة والنصف مساء اليوم .
 
 
 
مصطفى محمد يحضر المباراة
 
سارة عبد الباقي
قرر مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حضور مباراة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش اليوم السبت، على ستاد السويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن مصطفى محمد قرر حضور المباراة من المدرجات، من أجل دعم زملائه لمواصلة مسيرة الانتصارات، رغم استبعاده من قائمة المباراة.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، قرر استبعاد مصطفى محمد من قائمة مباراة طلائع الجيش، لتصبح هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي يتم استبعاد اللاعب فيها في ظل تركيزه في الرحيل عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، للاحتراف في الدوري الفرنسي.

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك في وقت سابق خلال بيانا رسمي، أنه تقرر عدم الموافقة على رحيل أي لاعب خلال الفترة الحالية، خاصة أنها تعتبر فترة حساسة ويحتاج خلالها الفريق الأبيض لكل عناصره.

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد