الزمالك الرائع صعد الى القمة ودمر الطلائع .. شيكابالا وعاشور و اوباما فتحو الكلية وكسبو الجيش بثلاثية

9 يناير 2021 الساعة 9:25 مساء
الزمالك الرائع صعد الى القمة  ودمر الطلائع  .. شيكابالا وعاشور و اوباما فتحو الكلية وكسبو الجيش  بثلاثية


صعد  فريق الزمالك اليوم، لقمة جدول الدورى لاول هذا الموسم بالتساوي مع الاهلى بعد نجاح الزمالك  فى مواصلة  انتصاراته  بتحقيق فوز  على طلائع الجيش  بثلاثة أهداف نظيفة رفع بها رصيده الى  النقطة 13 فى اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش بالسويس  ضمن لقاءات الجولة السادسة وله مباراة مؤجلة مع الاهلى  .سجل اهداف الزمالك  يوسف اوباما بعد مرور 17 دقيقة من عمر اللقاء  واصاف امام عاشور  هدفين دفعة واحدة  فى الدقيقتين 49 و71 .
في مباراة شهدت تألق لاعبي الزمالك وعودة مدرسة الفن والهندسة مرة أخرى بقيادة شيكابالا و إمام عاشور ويوسف أوباما وزيزو . 
وثأر الزمالك من طلائع الجيش الذي فاز في نصف نهائي كأس مصر خلال الموسم الماضي كما أثبت الزمالك أن الغيابات لن تؤثر في الفريق والدليل فوز الزمالك في غياب فرجاني ساسي وكذلك مصطفى محمد. 
ويرفع الزمالك رصيده إلى النقطة الثالثة عشر في المركز الثاني فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة وحيدة فقط في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري. 
واختفى أحمد سمير لاعب طلائع الجيش الذي كان دوما يسجل في الزمالك خلال مواجهة اليوم بعد رقابة مميزة من إمام عاشور المكسب الكبير للزمالك وكذلك أحمد فتوح الظهير الأيسر. 
وشهد اللقاء أهداف عالمية للزمالك على رأسهم تسديدة إمام عاشور على الطريقة الإنجليزية وكذلك رأسية أوباما القاتلة. 
وفي أول فرصة للزمالك كان أوباما أن يسجل بعد عرضية رائعة من زيزو تجاه مرمى الطلائع ولكن أوباما لم يلحق بالكرة لتمر بجوار المرمى.
وفي الدقيقة 17 يسجل أوباما أول أهداف اللقاء بعدما تلقى عرضية من حازم إمام من الجهة اليمنى تابعها برأسية قاتلة سكنت شباك بسام حارس مرمى طلائع الجيش معلنا تقدم الزمالك بهدف أول.
وكاد إمام عاشور أن يسجل الثاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن القائم يتعاطف مع طلائع الجيش ويمنع هدف عالمي للزمالك.
ويواصل الزمالك هجومه عن طريق الجبهة اليمنى حيث مرر شيكا لحازم إمام الذي حاول أن يسكن الكرة في الشباك بشكل مباشر ولكن بسام حارس الطلائع سيطر على الكرة بنجاح. 
شهد الشوط الأول تبديل أول للزمالك حيث دفع باتشيكو ببن شرقي بدلا من عمر السعيد للإصابة. 
وفي محاولة وحيدة لفريق الطلائع كاد أحمد سمير أن يسجل بتسديدة قوية ولكن أبو جبل تصدى للكرة بنجاح وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد. 
ومع بداية الشوط الثاني يحاول ناصر منسي أن يتعادل لفريقه عن طريق رأسية ولكن ضعيفة تمر بجوار القائم. 
ويفعلها إمام عاشور مرة أخرى بالدقيقة 49 ويسدد بقوة من خارج منطقة الجزاء ولكن هذه المرة الكرة تسكن شباك بسام الذي شاهد الكرة دون أن يحاول إنقاذها ليسجل إمام هدفا عالميا معلنا تقدم الزمالك بهدفين. 
وكاد زيزو أن يسجل الثالث بعد تمريرة ساحرة من بن شرقي الذي وضع زيزو أمام المرمى ليسدد بقوة ولكن تعلو الكرة المرمى. 
وفي الدقيقة 71 يواصل الزمالك عزف ألحانه من مدرسة الفن والهندسة حيث قدم زيزو تمريرة بالكعب لإمام عاشور الذي سجل هدفا آخر له بتسديدة رائعة سكنت شباك بسام لينجح الزمالك في التقدم بثلاثية. 
ودفع باتشيكو بعبد الله جمعة وإسلام جابر وأسامة فيصل بدلا من أوباما وإمام عاشور وفتوح في محاولة تنشيط جديدة. 
ويتألق أبو جبل أمام رأسية ناصر منسي في الدقيقة 84 من عمر المباراة قبل أن يهدر بن شرقي فرصة هدف بعد عرضية من إسلام جابر تابعها بن شرقي بتسديدة ولكن ضعيفة تمر بجوار القائم وينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الخميس 28 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، ونابولي أمام سبيزيا في كأس إيطاليا.       الدوري

الزمالك ضد المقاصة | تعرف على التشكيل المتوقع وحكم اللقاء

الزمالك ضد المقاصة | تعرف على التشكيل المتوقع وحكم اللقاء

 يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة مصر المقاصة، فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم.حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى المصري الممتاز.  

تعرف على ترتيب مصر فى بطولة العالم لكرة اليد و هشام نصر التجديد لبارندو واستقبال شعبى لرجالة المنتخب واشادة من المدير الفنى

تعرف على ترتيب مصر فى بطولة العالم لكرة اليد و هشام نصر التجديد لبارندو واستقبال شعبى لرجالة المنتخب واشادة من المدير الفنى

اكد المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد انه سعيد بلاعبي منتخب مصر، كانوا علي قدر الحدث وقدموا أداء كبير يفتخر به الجميع .وقال هشام نصر: دخلنا مباراة الدنمارك والناس بتقول "يارب منتغلبش كتير"، وكون إننا نخرج من المباراة الناس بتلومنا فقط علي بعض النقاط والتفاصيل

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد