أخر الاخبار

 

ظهور حازم إمام ..الزمالك يكرم الأمن بعد القبض علي حرامي الشنطة .. وثورة الموظفين

10 يناير 2021 الساعة 6:10 مساء
ظهور حازم إمام  ..الزمالك يكرم الأمن بعد القبض علي حرامي الشنطة .. وثورة


سارة عبد الباقي
 
 
قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز تكريم فردين أمن بالنادي على جهودهما الفترة الأخيرة.
وقامت إدارة النادي بتكريم كلا من إسلام علي محمد، وطارق محمد أحمد فردين أمن على بوابة النادي أمام ميدان سفنكس وذلك بعد قيام أحد اللصوص بخطف شنطة من إحدى عضوات النادي خلال خروجها من النادي ليقوما بمطاردته والقبض عليه.
 
وتؤكد إدارة الزمالك، أن الثنائي نموذج طيب لعمال القلعة البيضاء  الذين يتفانون من أجل توفير الهدوء والاستقرار وكافة سبل الراحة لأعضاء  الزمالك.
 
 
 
رئيس الزمالك يؤازر الفريق قبل مواجهة المصري
حرص اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وإبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية، على التواجد في مران الفريق المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة لمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة المصري البورسعيدي.


وحرص الثنائي على تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق أمام طلائع الجيش والفوز بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز.


ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل الموافق 12 يناير على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.
 

يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.




 
ثورة موظفي الزمالك
حالة من الغضب انتابت موظفو نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب اتباع اللجنة الثلاثية التي تدير شئون النادي الأبيض للنظام القديم الخاص بصرف الرواتب الشهرية.
 
ويتمثل هذا النظام في صرف رواتب من هم أقل من 2000 جنيه كدفعة أولى، على أن يتم صرف باقي الرواتب، وفقاً لنظام الدفعات.
وقامت خزينة نادي الزمالك صباح اليوم الأحد، بصرف رواتب شهر ديسمبر للعمال وأفراد الأمن الذين لا يتعدى راتبهم ألفين جنيه، على أن يتم صرف مرتبات الدفعة الثانية لمن تتراوح رواتبهم بين 2000 إلى 5000 آلاف جنيه، أما من يزيد عن هذا المبلغ فسيكون ضمن الدفعة الثالثة.
 
واشتكى عدد كبير من الموظفين داخل نادي الزمالك من هذا النظام، حيث طالبوا بصرف الرواتب دفعة واحدة لجميع الموظفين داخل النادي الأبيض.
ظهور حازم إمام فى نادي الزمالك اليوم 
تواجد نجم الزمالك السابق حازم إمام، في مقر النادي الأبيض اليوم الأحد، حيث حرص على متابعة تدريبات الناشئين بالقلعة البيضاء.وعقد حازم إمام خلال تواجده بمقر نادي الزمالك، جلسة ودية مع رئيس اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء فاروق جعفر.وكان حازم إمام تم تعيينه خلال الأيام الماضية بمجلس النواب بقرار من رئاسة الجمهورية، مع بعض الشخصيات الرياضية الأخرى.وقدم مسؤولو نادي الزمالك خلال الأيام الماضية تهنئة لحازم إمام عبر بيانا رسمياً، بعد تعيين في مجلس النواب، متمنيين له التوفيق والنجاح في هذه المهمة.الجدير بالذكر أن هناك مطالبات من جانب جماهير نادي الزمالك لنجمها السابق، بضرورة دخوله معترك الانتخابات المقبلة على مقعد رئاسة القلعة البيضاء، بعد رحيل مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، الذي تم تجميده بقرار من جانب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بناءً على المخالفات المالية التي رصدتها لجنة التفتيش.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد