أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض المبالغة في صفقة نجم إنبي وفيديو كونفرانس لبيع مصطفى محمد وشرط باتشيكو لحسم الصفقة

11 يناير 2021 الساعة 12:36 صباحا
الزمالك يرفض المبالغة في صفقة نجم إنبي وفيديو كونفرانس لبيع مصطفى محمد وشرط


 
 سارة عبد الباقي 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة برحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى نادي سانت إتيان الفرنسي.
 
 
وقال المصدر أن الساعات الماضية شهدت اجتماع "فيديو كونفرانس" بين مسئولي نادي الزمالك،  ونظائرهم في سانت إتيان الفرنسي، من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المالية بين الطرفين.
وكنا كشفنا من قبل أن الزمالك يتمسك بالحصول على مبلغ 5 ملايين دولار كاش رافضاً مبدأ الدفعات، حيث أكد المصدر أن هذا الطلب عائد إلى أن أساس موافقة مسئولي النادي الأبيض على رحيل مصطفى محمد  جاءت بناءً على القيمة المالية المنتظرة جراء رحيله من أجل تعويضه بمهاجمين آخرين، وهو ما دفعهم لرفض فكرة التقسيط.
وعن موقف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك من رحيل مصطفى محمد، قال المصدر أن المدرب البرتغالي وافق على رحيل اللاعب الشاب، بشرط التعاقد مع لاعب سوبر في خط الهجوم بدلاً منه، وذلك لقناعته أن إصرار مصطفى محمد على الرحيل، سيؤدي إلى عدم القدرة على الاستفادة منه داخل الملعب نتيجة فقدان تركيزه مع الزمالك.
 
الجدير بالذكر أن الزمالك وضع بعض الشروط الأخرى نظير موافقته على رحيل مصطفى محمد، وهي التي كنا ذكرناها من قبل، مثل الحصول على مبلغ نصف مليون دولار في حالة مشاركة الفريق الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن كان مسؤولو الأخير حددوا مبلغ 100 ألف دولار فقط، والحصول على مبلغ 100 ألف دولار، حال مساهمة مصطفى محمد في 10 أهداف مع سانت إتيان سواء بتسجيلهم، أو تسجيل 5 أهداف والمساهمة في 5 أهداف أخرى.
والطلب الأخير لمسئولي الزمالك تمثل في حصول النادي الأبيض على 10%، من جانب النادي الفرنسي متمثلين في عائد بيع اللاعب الشاب إلى أي نادي مستقبلاً.

الزمالك يرفض المبالغة في صفقة أسامة جلال 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بمفاوضات مسئولي النادي الأبيض مع نظائرهم في إنبي للحصول على خدمات أسامة جلال مدافع الفريق البترولي ومنتخب مصر الأولمبي.وقال المصدر أن مسئولي إنبي طلبوا الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه نظير بيع اللاعب بشكل نهائي، مشيراً إلى أن الزمالك يضغط لمحاولة تخفيض المبلغ.وأوضح المصدر قائلاً ان مسئولي الزمالك اقترحوا دخول مصطفى فتحي ضمن الصفقة بإعارته إلى إنبي، مع دفع مقابل مادي لحسم صفقة أسامة جلال.
وأردف المصدر الزملكاوي تصريحاته قائلاً إنه في حال تمسك مسئولو إنبي بالمبلغ المطلوب، سيتم وقتها اتخاذ قرارا بالإبقاء على محمد عبدالسلام مدافع الزمالك الحالي، وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وشدد المصدر قائلاً إن اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، ترفض المبالغة في أسعار الصفقات الجديدة، خاصة بعد أن تم الاستقرار على فرض سياسة جديدة لترشيد النفقات خلال الفترة المقبلة، حتى لا تتكرر أخطاء مسئولي النادي الأبيض السابقين التي نتج عنها تراكم الديون على القلعة البيضاء.
 
الجدير بالذكر أن خالد رفعت مدير إدارة التسويق بنادي الزمالك، هو المسئول عن ملف التعاقدات الجديدة للنادي الأبيض خلال الوقت الحالي.
 

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد