أخر الاخبار

 

حازم إمام لعاشور ركز وكمل ..وللجمهور بلاش تنفخو في هذا اللاعب ..ومش متعود على لقب النائب والزمالك ييتي

11 يناير 2021 الساعة 2:40 مساء
حازم إمام  لعاشور ركز وكمل  ..وللجمهور  بلاش تنفخو في هذا اللاعب  ..ومش متعود على لقب النائب والزمالك ييتي


 
وجه حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، نصيحة لعشاق القلعة البيضاء بضرورة عدم المبالغة في الإشادة بإمام عاشور لاعب الفريق إلا بعد تحقيق بطولة،
وقال الثعلب الصغير فى برنامجه وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "الزمالك لعب مباراة جميلة أمام الطلائع، تعد من أمتع مباريات الزمالك فى السنوات الأخيرة، عجبنى إمام عاشور بس لازم نفتكر أن كارتيرون مدرب الزمالك السابق هو من دفع به فى هذا المركز وينسب له الفضل فى تطوير أداء اللاعب".
 
وأضاف حازم إمام، "من زمان فريق الزمالك مكنش فيه لاعب بيسدد على المرمى من بعيد باستثناء زيزو حتى ظهر إمام عاشور، وبنقوله استمر وكمل ومش حابب خالص نغمة "النفخ" فى اللاعب، القصة دى بتخسرنا لاعبين مميزين، بنقعد نشيد وننفخ فيهم وفى الاخر ينتهوا بدون أى شىء يتحقق للكرة المصرية وللأندية".
 
وتابع الثعلب الصغير، "بلاش نفخ فى إمام عاشور، نستنى لما يعمل موسمين بشكل متواصل متألق أو ياخد دورى أو كأس أفريقيا وقتها نقول اللى احنا عايزينه إنما دلوقتى هتكون بداية خسارة اللاعب، لان فى لعيبة لاتتحمل الشهرة بهذه الطريقة".
 
 
وعن الأهلى قال حازم إمام، "عملوا مباراة حلوة أمام سيراميكا لكن فى رأيى التحول حدث بنزول قفشة، لاعب مميز وقادر على صنع الفارق وهجوم الاهلى أصبح سريع بعكس الفترة السابقة".
 
 

حازم إمام مش متعود على لقب النائب والزمالك بيتي 
أعرب حازم إمام، نجم الزمالك السابق، عن سعادته البالغة بتعيينه فى مجلس النواب، مؤكدًا أن هذا التكليف شرف عظيم ومسئولية كبيرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع.
وقال حازم إمام، فى تصريحات لأون تايم سبورتس 2 للإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج جمهور التالتة: "أنا متشوّق جدا لبدء مهمتى فى مجلس النواب، لكنى متوتر جدا أيضا، لست معتادا على لقب النائب، طول عمرى الكابتن حازم".
 
 وأضاف: "لن نهتم بكرة القدم بالطبع، بل بالرياضة عمومًا، وستتم مناقشة المستجدات الخاصة بقانون الرياضة بعد الاطلاع عليها مع وزير الشباب والرياضة".وتابع الثعلب
الصغير: "كان من الطبيعى بعد تعيينى فى مجلس النواب، أن يكون أول ما أفعله هو زيارة الزمالك فهو المكان صاحب الفضل عليا على ما أنا فيه الآن"، مؤكدًا: "نادى الزمالك بيتى ودائما أحب التواجد فيه".
 
وتوجه حازم إمام إلى مقر نادى الزمالك، بعد أن تسلم بطاقة عضويته بمجلس النواب، بعد أن وقع عليه الاختيار ضمن قائمة المُعينين من جانب رئيس الجمهورية بمجلس النواب.
 
وكان قد وقع الاختيار على حازم إمام، نجم نادى الزمالك الأسبق، من رئيس الجمهورية، لتعيينه فى مجلس النواب قبل جلسته الافتتاحية التى ستنعقد يوم الثلاثاء القادم، باعتباره من الشخصيات الرياضية صاحبة الأثر فى قطاع الرياضة، وصاحب بصمة واضحة فى الملاعب المصرية، سواء مع الزمالك أو منتخب مصر.
 
حازم إمام يدعم الزمالك 
سارة عبد الباقي  

قاد نجم الزمالك السابق حازم إمام، بعض قدامى القلعة البيضاء وتواجدوا داخل مقر النادي الأبيض  الأحد، وهم محمد صبري وأسامة نبيه إلى جانب بعض الرموز الذين يعملون داخل النادي الأبيض بمناصب مختلفة وهم فاروق جعفر وطارق يحيى وأيمن عبدالعزيز وكذلك أحمد سمير.وجاء تواجد نجوم الزمالك بمقر النادي الأبيض من أجل توصيل رسالة مفاداها أن القلعة البيضاء غنية بنجومها، الذين يحرصون بصفة مستمرة على مساندة الكيان، وذلك بعد التغيير الإداري الذي طرأ على الزمالك خلال الفترة الماضية، حيث قررت وزارة الشباب والرياضة في وقت سابق برئاسة الدكتور أشرف صبحي، تجميد مجلس إدارة النادي الأبيض السابق برئاسة مرتضى منصور وتعيين لجنة مؤقتة تدير شئون القلعة البيضاء، وذلك بسبب المخالفات المالية التي رصدتها لجنة التفتيش على المجلس السابق.وكانت فترة رئاسة مرتضى منصور لنادي الزمالك التي استمرت طوال 6 سنوات، شهدت امتناع نجوم الزمالك عن التواجد في مقر القلعة البيضاء وذلك بسبب الخلافات التي كان يفتعلها رئيس الزمالك السابق مع نجوم النادي، الأمر الذي كان يدفعهم للاختفاء وعدم الظهور منعاً للدخول في أزمات معه، وحرصاً منهم على تجنب وضع أنفسهم في مواقف محرجة، حال احتكاكه بهم بشكل مباشر.
 
وحرص نجوم الزمالك القدامى الذين تواجدوا  بمقر النادي الأبيض على مشاهدة تدريبات فرق الناشئين، كما تابعوا مباراة الزمالك مواليد 99 أمام البنك الأهلي، حيث تعمدوا عدم حضورهم لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم، لعدم ربط حضورهم بمساندة الفريق الأول فقط، بل جاء تواجدهم لمساندة الكيان كلل في رسالة منهم بعودهم إلى الظهور بمقر النادي كما كان الوضع سابقاً، كونه يعتبر بيتهم الأول. 

اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد