أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف قرار يتم تجهيزه .. ذبح فاروق جعفر بأوامر عليا وهيكلة قطاع الناشئين

11 يناير 2021 الساعة 8:32 مساء
اخبار  الزمالك  يكشف قرار يتم تجهيزه ..  ذبح فاروق  جعفر بأوامر عليا وهيكلة قطاع الناشئين


سارة عبد الباقي 
 
يستعد مسئولو نادي الزمالك ، برئاسة اللواء مستشار  عماد عبد العزيز،  بإصدار بيانا رسمياً يتم من خلاله توجيه الشكر لفاروق جعفر ،  نجم القلعة البيضاء السابق، الذي يتولى منصب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأبيض، وإعفائه من منصبه.
 
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أنه تم الاتفاق بين اللجنة المؤقتة التي تدير شئون الزمالك، وبين اللجنة التنفيذية، على توجيه الشكر لفاروق جعفر، وذلك بسبب حالة الغضب التي تنتاب مسئولي النادي الأبيض من تصريحات الأخير عن شئون فريق الكرة الأول بشكل مستمر، الأمر الذي نتج عنه أزمته الأخيرة مع عبدالله جمعة لاعب الزمالك، حيث قام اللاعب بنفي تصريحات فا٥جعفر  على  الملاً، بعد أن تحدث نجم القلعة البيضاء السابق عن ملف تجديد عقد عبدالله جمعة مع الزمالك، ووضعه بعض الشروط المالية نظير موافقته على التجديد. 
وشدد المصدر الزملكاوي قائلاً إنه سيتم ترك الحرية لفاروق جعفر بشأن استمراره بالعمل في قناة الزمالك من عدمه، خاصة أن هناك عقد ساري بينه وإدارة القناة.
وفي نهاية تصريحاته قال المصدر أن اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك ترغب في العمل بهدوء، وتتجنب إثارة الأزمات خلال هذه الفترة  الحالية التي تعتبر حساسة، وترغب في العبور بالنادي الأبيض إلى بر الأمان لحين موعد إجراء الانتخابات المقبلة.



ثورة تصحيح فى الزمالك 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن بعض القرارات التي سيتم اتخاذها من جانب مسئولي النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة تجاه قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.
 
وقال المصدر أن مسئولي الزمالك اتخذوا بعض القرارات التي ستكون بمثابة ثورة تصحيح داخل قطاع الناشئين، على أن يكون من ضمن هذه القرارات الاستغناء عن بعض المسئولين الذين يعملون في القطاع تحت مسميات مختلفة، وسيكون من ضمنهم الثنائي طارق يحيى وغانم سلطان.
 
وتابع المصدر الزملكاوي تصريحاته قائلاً إن القرار سيطول عدد من الإداريين أيضاً الذين يعملون بالقطاع ظاهرياً، وليس لهم عمل فعلي على أرض الواقع.
 
وفي نهاية تصريحاته أكد المصدر أن اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، ستعمل على هيكلة قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء من جديد، خاصة في ظل العدد الكبير الذي يعمل داخل القطاع من مدربين وإداريين، الأمر الذي يترتب عليه تحمل خزينة القلعة البيضاء لمبالغ مالية كبيرة بشكل شهري، وهو ما ينتج عنه تزايد الأزمات المالية على النادي الأبيض.

اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد