أخر الاخبار

 

مصطفى محمد ظالم ام مظلوم ..الملايين وراء اغراء زيزو ويقلب انستجرام بستورى الى جماهير الزمالك

11 يناير 2021 الساعة 9:47 مساء
مصطفى محمد ظالم ام مظلوم    ..الملايين وراء اغراء زيزو ويقلب انستجرام بستورى


هاني عصام
 
شغل مصطفى محمد،  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرأي العام في الفترة الماضية على خلفية أزمة احترافه وطلب مصطفى محمد،  الرحيل إلى صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
وتباينت ردود الأفعال حول مصطفى محمد ما بين مدافع ومؤيد لموقف اللاعب بالرحيل عن الزمالك والاحتراف الخارجي وما بين رافض للأمر بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الهجومي لكن مصطفى محمد في النهاية وضع هدف رئيسي أمامه وهو الاحتراف.
مصطفى محمد، يتمسك بالوعد الذي حصل عليه من المجلس السابق بالاحتراف الخارجي وكان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل مطلع الموسم الجاري لصفوف جالطة سراي التركي لكن الزمالك وقتها رفض بسبب الحاجة للاعب والمشاركة في باقي مشوار دوري أبطال افريقيا.
 
ومع اقتراب شهر يناير الجاري تجددت المفاوضات من جانب بعض الأندية الأوروبية مع مصطفى محمد ليتمسك اللاعب بالاحتراف الخارجي ورفض البقاء في مصر بصورة نهائية.
 
وباءت محاولات مسئولي الزمالك طوال الفترة الماضية بالفشل في إقناع مصطفى محمد،  بعدما عرضوا عليه تعديل عقده والحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب وقرر الرحيل.
 
الزمالك يعاني بالفعل من أزمة هجومية في الوقت الحالي بسبب عدم تواجد سوى عمر السعيد بعد الإستغناء عن كاسونجو مطلع الموسم، بالإضافة إلى تراجع مستوى المغربي حميد أحداد، وحاجة أسامة فيصل لبعض الوقت للاعتماد عليه بشكل أساسي في خط هجوم الفريق.قناة الزمالك نفسها تباينت تصريحاتها مع خالد الغندور وطارق يحيي وتارة ينتقدوا موقف اللاعب وتارة أخرى التأكيد على أنه معذور ومن حقه الاحتراف الخارجي وهو ما جعل السؤال المحير بلا إجابة "هل مصطفى محمد ظالم أم مظلوم".

الملايين العشرة وراء 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن ضغط أحمد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم على مسئولي ناديه للاحتراف في الإمارات خلال يناير الجاري.
 
وأكد المصدر أن والد زيزو حضر لمقر نادي الزمالك في الساعات الماضية واجتمع مع المسئولين للضغط عليهم بشأن احتراف نجله في الإمارات.
وأوضح والد زيزو ،  لمسئولي الزمالك أن العرض مغري بكل المقاييس بالنسبة له وفرصة رائعة لنجله من أجل الاحتراف سواء على الصعيد الفني أو المالي.وأشار إليهم بأن نادي العين الإماراتي مستعد لرفع القيمة المالية من أجل شراء عقد زيزو ، بشكل نهائي.
في الوقت الذي جاء رد الزمالك بالرفض نهائيًا والتمسك بعدم بيع أحمد سيد زيزو  في الوقت الحالي وشددوا عليه بأن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق متمسك ببقاء زيزو ويرفض نهائيًا فكرة التفريط فيه.ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي غدًا الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري.
 
 
زيزو يقلب انستجرام بستورى الى جماهير الزمالك 
سارة عبد الباقي 
 
نشر أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توضيح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعد أن تعرض خلال الأيام الأخيرة للانتقادات نتيجة تصريحات نادر شوقي وكيل اللاعبين، الذي أكد أن اللاعب لديه رغبه في الرحيل عن القلعة البيضاء، وخوض تجربة احتراف جديدة في الدوري الإماراتي، بعد تلقيه عرضاً من هناك.
 
وكتب زيزو عبر "الانستجرام": "كل الاحترام والتقدير لكل
من تحدث في الاعلام والاجتهادات التي تحدث، جمهور الزمالك الواعي يعلم تماما حبي الشديد لهذا النادي، لولا
نادي الزمالك وحب ودعم جمهوره لما وصلت لهذه المكانة".
وتابع زيزو : "سوف ابذل قصاري جهدي في هذا النادي لاخر يوم أنا موجود فيه شكرا لكل الناس اللي فاهمة ده، والتمس العذر لكل من ساء الفهم".
وكان حازم الحديدي وكيل زيزو أكد أن العرض الإماراتي المقدم بقيمة 3 ملايين دولار يحصل عليهم الزمالك نظير بيع اللاعب بشكل نهائى، وهو ما يرفضه مسئولو النادي الأبيض على اعتبار أن زيزو أحد العناصر الأساسية بالزمالك.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد