أخر الاخبار

 

مصطفى محمد ظالم ام مظلوم ..الملايين وراء اغراء زيزو ويقلب انستجرام بستورى الى جماهير الزمالك

11 يناير 2021 الساعة 9:47 مساء
مصطفى محمد ظالم ام مظلوم    ..الملايين وراء اغراء زيزو ويقلب انستجرام بستورى الى جماهير الزمالك


هاني عصام
 
شغل مصطفى محمد،  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرأي العام في الفترة الماضية على خلفية أزمة احترافه وطلب مصطفى محمد،  الرحيل إلى صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
وتباينت ردود الأفعال حول مصطفى محمد ما بين مدافع ومؤيد لموقف اللاعب بالرحيل عن الزمالك والاحتراف الخارجي وما بين رافض للأمر بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الهجومي لكن مصطفى محمد في النهاية وضع هدف رئيسي أمامه وهو الاحتراف.
مصطفى محمد، يتمسك بالوعد الذي حصل عليه من المجلس السابق بالاحتراف الخارجي وكان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل مطلع الموسم الجاري لصفوف جالطة سراي التركي لكن الزمالك وقتها رفض بسبب الحاجة للاعب والمشاركة في باقي مشوار دوري أبطال افريقيا.
 
ومع اقتراب شهر يناير الجاري تجددت المفاوضات من جانب بعض الأندية الأوروبية مع مصطفى محمد ليتمسك اللاعب بالاحتراف الخارجي ورفض البقاء في مصر بصورة نهائية.
 
وباءت محاولات مسئولي الزمالك طوال الفترة الماضية بالفشل في إقناع مصطفى محمد،  بعدما عرضوا عليه تعديل عقده والحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب وقرر الرحيل.
 
الزمالك يعاني بالفعل من أزمة هجومية في الوقت الحالي بسبب عدم تواجد سوى عمر السعيد بعد الإستغناء عن كاسونجو مطلع الموسم، بالإضافة إلى تراجع مستوى المغربي حميد أحداد، وحاجة أسامة فيصل لبعض الوقت للاعتماد عليه بشكل أساسي في خط هجوم الفريق.قناة الزمالك نفسها تباينت تصريحاتها مع خالد الغندور وطارق يحيي وتارة ينتقدوا موقف اللاعب وتارة أخرى التأكيد على أنه معذور ومن حقه الاحتراف الخارجي وهو ما جعل السؤال المحير بلا إجابة "هل مصطفى محمد ظالم أم مظلوم".

الملايين العشرة وراء 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن ضغط أحمد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم على مسئولي ناديه للاحتراف في الإمارات خلال يناير الجاري.
 
وأكد المصدر أن والد زيزو حضر لمقر نادي الزمالك في الساعات الماضية واجتمع مع المسئولين للضغط عليهم بشأن احتراف نجله في الإمارات.
وأوضح والد زيزو ،  لمسئولي الزمالك أن العرض مغري بكل المقاييس بالنسبة له وفرصة رائعة لنجله من أجل الاحتراف سواء على الصعيد الفني أو المالي.وأشار إليهم بأن نادي العين الإماراتي مستعد لرفع القيمة المالية من أجل شراء عقد زيزو ، بشكل نهائي.
في الوقت الذي جاء رد الزمالك بالرفض نهائيًا والتمسك بعدم بيع أحمد سيد زيزو  في الوقت الحالي وشددوا عليه بأن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق متمسك ببقاء زيزو ويرفض نهائيًا فكرة التفريط فيه.ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي غدًا الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري.
 
 
زيزو يقلب انستجرام بستورى الى جماهير الزمالك 
سارة عبد الباقي 
 
نشر أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توضيح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعد أن تعرض خلال الأيام الأخيرة للانتقادات نتيجة تصريحات نادر شوقي وكيل اللاعبين، الذي أكد أن اللاعب لديه رغبه في الرحيل عن القلعة البيضاء، وخوض تجربة احتراف جديدة في الدوري الإماراتي، بعد تلقيه عرضاً من هناك.
 
وكتب زيزو عبر "الانستجرام": "كل الاحترام والتقدير لكل
من تحدث في الاعلام والاجتهادات التي تحدث، جمهور الزمالك الواعي يعلم تماما حبي الشديد لهذا النادي، لولا
نادي الزمالك وحب ودعم جمهوره لما وصلت لهذه المكانة".
وتابع زيزو : "سوف ابذل قصاري جهدي في هذا النادي لاخر يوم أنا موجود فيه شكرا لكل الناس اللي فاهمة ده، والتمس العذر لكل من ساء الفهم".
وكان حازم الحديدي وكيل زيزو أكد أن العرض الإماراتي المقدم بقيمة 3 ملايين دولار يحصل عليهم الزمالك نظير بيع اللاعب بشكل نهائى، وهو ما يرفضه مسئولو النادي الأبيض على اعتبار أن زيزو أحد العناصر الأساسية بالزمالك.



اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد