أخر الاخبار

 

البداية الافضل والزمالك بمن حضر.. باتشيكو يصدر حلم عودة درع الدورى لاحضان ميت عقبة

12 يناير 2021 الساعة 3:56 صباحا
  البداية الافضل والزمالك بمن حضر.. باتشيكو يصدر حلم عودة درع الدورى لاحضان ميت عقبة


 
 
باتشيكو يصدر حلم استعادة درع الدورى 
الزمالك بمن حضر  والبحث عن فوز جديد أمام المصري 
 
نجح فريق الزمالك، بقيادة البرتغالي  جايمي باتشيكو  ،  فى تصدير حلم استعادة درع الدورى من جديد  خاصة بعد  تحقيق نتائج طيبة منذ بداية الموسم وتواجده لاول منذ فترة طويلة على رأس جدول ترتيب الدورى بعد الاسبوع السادس برصيد 13 نقطة ليحقق افضل بداية  للفريق الابيض منذ عدة مواسم  .
الزمالك هذا الموسم يقدم عروض ونتائج  ايجابية مع فرق كان يتعثر امامها في المواسم الماضية خاصة  المقاولون وسموحة وانبي  وطلائع الجيش  ،الامر الذى كان يبعده عن المنافسة مبكرا .
الزمالك هذا الموسم نجح في تحقيق  الفوز على طلائع الجيش  وقبله إنبي  وسموحة  والمقاولون العرب وتعادل مع بيراميدز، وهو تعادل مقبول لبجمع 13 نقطة  .
 
وعلينا جميعا ان نتذكر ان الزمالك،  فى الموسم الماضي  خلال الدور الأول خسر من طلائع الجيش وإنبي وتعادل مع سموحة فى القاهرة  فى حين فاز على المقاولون العرب وبيراميدز  لبجمع من الخمس فرق معا 7 نقاط فقط اى بفارق 6 نقاط كاملة عن هذا الموسم  .
 
 هذا الموسم ثبت للجميع  مقولة الزمالك بمن حضر، حيث نجح في تحقيق نتائج ايجابية ولم يتأثر بغياب 10 من نجومه الاساسيين حيث لعب اكثر من مباراة هذا الموسم  فى غياب عناصر الاساسية  محمود حمدى الونش ومحمود علاء  وحازم إمام  وعبد الله جمعة  وطارق حامد وزيزو و يوسف اوباما وفرجاني ساسي  واشرف بن شرقي  ومحمد اوناجم  ومصطفى محمد  ، حيث نجح باقى عناصر الفريق فى تأكيد  جدارتهم بارتداء قميص الزمالك ،   ولم يشعر احد بغياب عشرة نجوم وذلك بعد تألق  محمد عبد الغني ،  الاحتياطي الإستراتيجي لخط الدفاع  بتعويض غياب محمود علاء والونش ، وهو نفس ما ينطبق على النجم الواعد إمام عاشور ، الذى قدم اوراق اعتماده  كبديل لطارق حامد  وفرجاني ساسي ، كما نجح أحمد فتوح ميسي الزمالك فى سد الفراغ الناتج عن ابتعاد عبد الله جمعة  ونفس الامر لحمزة المثلوثي واحمدعيد حيث اطمأنت جماهير الزمالك  على مركز الظهير الأيمن فى غياب القائد حازم إمام  .
 
ونستطيع ان نقول ان شيكابالا ، نجح في إعادة إكتشاف نفسه من جديد  ليعود الاباتشي  هو النجم المؤثر فى الفريق وهو ما وضح منذ نهائي أفريقيا امام الاهلي  .
ويتبقى يوسف اوباما، الذى يقدم نسخة رائعة هذا الموسم بعد تعافيه من فيروس كورونا  حيث إنه  هذا الفترة يصنع ويسجل بجانب دوره في  ربط خطوط الفريق.
ويجب الا نغفل  ان  استمرار تألق  الرباعي محمد ابوجبل  ومحمود الونش وطارق حامد واشرف بن شرقي ، له دور في نجاح الزمالك  .
 
الزمالك يخوض اليوم واحدة من اهم المحطات فى الدورى  بالجولة السابعة امام المصري البورسعيدي  على ملعب ستاد الجيش المصري في برج العرب بالاسكندرية  ، وكل الأمل استكمال  سلسلة الانتصارات  والوصول إلى النقطة 16 .

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

مهاب ممدوح   رشح البعض باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي حاليا للعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ظل اقتراب مصطفى محمد من الاحتراف الخارجي. ومازال مصطفى مصرا على الاحتراف الخارجي الأمر الذي جعل باتشيكو مدرب الزمالك يطالب بالتعاقد مع مهاجم

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

هاني عصام يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.   المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد