أخر الاخبار

 

الزمالك ضد المصري ..تعرف على التشكيل والبث المباشر

12 يناير 2021 الساعة 11:15 صباحا
الزمالك ضد المصري ..تعرف على التشكيل  والبث المباشر


سارة عبد الباقي
 
عنتر ورفعت يصافحان لاعبي الزمالك
حرص الثنائي محمد عنتر وأحمد رفعت لاعبا المصري البورسعيدي، على مصافحة لاعبي الزمالك قبل مباراة الفريقين في الدوري الممتاز.
وانتقل الثنائي محمد عنتر وأحمد رفعت من الزمالك إلى المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي في تمام الساعة الخامسة مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز.
 
 
 
يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، عندما يحل ضيفا على المصري في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب في الجولة السابعة للمسابقة المحلية، يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 13 نقطة متساويا مع الأهلي صاحب الصدارة في عدد النقاط، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 10 نقاط.
الزمالك يواجه المصرى 
يدخل الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على طلائع الجيش بثلاثية دون رد في الجولة السابقة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة في ظل ضيق الوقت عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة.


ويفتقد الفريق الأبيض في مباراة اليوم خدمات كلاً من محمود عبدالرحيم "جنش" للإصابة بشد في العضلة الضامة، ومحمد أشرف "روقة" لإصابته بعدوى فيروس كورونا، ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية، وحميد أحداد بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.


ويغيب عن الزمالك أيضاً في لقاء المصري، مصطفى محمد والتونسي فرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز ومصطفى فتحي لأسباب فنية، بينما يغيب حازم إمام لإراحته بناءً على قرار الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، وذلك لعدم إجهاده بعد خوضه لمباراة الزمالك الأخيرة أمام طلائع الجيش، وبذله مجهود كبير.


وحذر المدير الفني البرتغالي باتشيكو اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المصري فريق جيد ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين، وطالب المدرب من لاعبيه بضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.


وفي المقابل يسعى فريق المصري البورسعيدي لتحقيق مفاجأة في لقاء اليوم والفوز على الزمالك، وأكد علي ماهر المدير الفني للفريق على صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق المنافس قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين.


ويعتمد الجهاز الفني للفريق البورسعيدي على لاعبيه أمثال أحمد مسعود وكريم العراقي وإسلام صلاح وعمرو موسى وأحمد شديد قناوي وفريد شوقي وسعيدو سنبوري ومحمد عنتر وأحمد رفعت و كازادي كاسينجو و عمر كمال عبدالواحد.
الزمالك يبدأ عمليات الإحماء قبل مواجهة المصري
 
بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات الإحماء منذ قليل استعدادا لخوض مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها بعد قليل على استاد برج العرب، بالجولة السابعة للدوري العام.
وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام وأليكس كوستا مدرب الفريق على متابعة إحماء اللاعبين ومنح بعض التعليمات لهم، بينما أدى محمد أبوجبل تدريبات الإحماء تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.
وكان الجهاز الفني قد أعلن عن التشكيل الرسمي والذي جاء كالتالي:-
في حراسة المرمى: محمد أبوجبل
في خط الدفاع: محمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي
في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وعبدالله جمعة
في خط الهجوم: أشرف بن شرقي
 
 
 


استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة المصري مساء اليوم في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

البداية الافضل والزمالك بمن حضر.. باتشيكو يصدر حلم عودة درع الدورى لاحضان ميت عقبة

اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد