أخر الاخبار

 

ميدو: باتشيكو نجح في السيطرة علي لاعبى الزمالك وهذا النجم بديل مصطفى محمد .. والزمالك يشكر أيمن يونس

12 يناير 2021 الساعة 12:15 مساء
ميدو: باتشيكو نجح في السيطرة علي لاعبى الزمالك وهذا النجم  بديل مصطفى محمد ..


مهاب ممدوح
 
 
أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق أن والد أحمد السيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم أقحم نجله في مشكلة بدون داعي بتصريحاته التي أثارت جدلا واسعا حول رغبة اللاعب في الاحتراف.


وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس إن والد زيزو رغم كونه رجل "بتاع كورة" ولكن دخل ابنه في مشكلة ملهاش داعي في هذا الوقت ممكن تحل كل الأمور بشكل سري.


وأضاف ميدو أن لاعبي الزمالك في الوقت الحالي يجب أن يستخدموا ذكائهم فالفريق في حاجة إلى تكاتف الجميع في خلال تلك الفترة من أجل عبورها بشكل ناجح.


وأشار ميدو إلى أنه يرشح يوسف أوباما للعب في مركز رأس الحربة بدلا من مصطفى محمد في حال رحيله عن الفريق.


وأكد ميدو أن تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني عرض عليه رئاسة نادي بيراميدز قبل تولي حسام البدري ولكن هو كان مهتما بالأمور الفنية أكثر.


وأشار أحمد حسام ميدو إلى أن وجود باتشيكو في تلك الفترة مهم للغاية فالمدرب شخصيته قوية وينجح في حل الأمور بالسيطرة على اللاعبين.
 
 
 
الزمالك يشكر أيمن يونس
 
حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على تقديم خالص الشكر و التقدير والاحترام للكابتن أيمن يونس أحد أبناء النادي المخلصين المتميزين على تلبيته نداء ناديه وقت محنته والعمل بكل حب و إخلاص و اجتهاد و ذكاء رغم ظروفه الخاصة في حياته لكنه لم يرض غير أن يعمل متطوعا دون أي مقابل.
 
وتؤكد إدارة النادي أن وقوفه  بقوة و إصرار للحفاظ على قوام  فريق الكرة بمجهوداته الفنية و الإدارية الناجحة المتطورة والمقابلات الفردية مع كل لاعب أثمرت عن انسجام أكثر بالفريق مثمنين الجهود التي بذلها لحل كافة المشكلات والملفات المتعلقة باللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
 
و تثني إدارة النادي على حالة الحب و الاحترام الذي زرعها يونس ليس فقط في ناديه بل  في الوسط الرياضي كله حتي مع المنافسين وهي الروح الإيجابية التي ترفع من شأن و اسم الزمالك وهو ما عهدناه دائما من رموز  الزمالك المتميزين.
 
وتعرب إدارة النادي عن تمنياتها أن يستمر التعاون في المرحلة القادمة بشكل  مثمر مرضي  للطرفين بين أيمن يونس و نادي الزمالك.
 
وخالص الشكر والتقدير من إدارة نادي الزمالك للكابتن أيمن يونس.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد