أخر الاخبار

 

الزمالك والمصرى..عاشور يسجل وهدف ملغي والعارضة تمنع هدف جديد تعرف على النتيجة

12 يناير 2021 الساعة 5:35 مساء
الزمالك والمصرى..عاشور يسجل وهدف ملغي والعارضة تمنع هدف جديد   تعرف على النت


 
 
نجح امام عاشور ، مدفعجى الزمالك الجديد فى تسجيل هدف التقدم لفريق الزمالك من قذيفة ارض جو سكنت ش باك المصرى ، بعد مرور 55 من عمر اللقاء ليتصبح النتيجة واحد صفر .
بعد الهدف حاول المصري ، العودة إلى اللقاء بتكثيف الهجمات ودفع بمحمد عنتر واو ستن اوموتو ثم حسن على واسلام عطية مع تراجع لاعبي الزمالك الى الخلف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق  عن بن شرقي وزيزو وجمعة .
واجرى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، تغييره الاول بخروج عبد الله جمعة والدفع بالمهاجم الواعد أسامة فيصل فى محاولة لتنشيط الهجوم .
وسجل اسامة فيصل فى التسجيل من هجمة مرتدة ارسلها بن شرقي، لكن تم الغاء الهدف بداعى التسلل. 
 
واشرك باتشيكو شيكابالا وحسين فيصل على حساب زيزو وبن شرقي  .
وردت العارضة راسية اسامة فيصل من عرضية حمزة المثلوثى بعد تمريرة شيكابالا .
وكان  الشوط  الاول من عمر لقاء الزمالك والمصرى المقام بالتعادل السلبي بدون اهداف. 
 
الشوط الأول جاء متوسط المستوى وعاب لاعبي الزمالك عدم الجدية فى انهاء الهجمات وعدم التعاون بين زيزو والمثلوثي من ناحية اليمين ونفس الامر بين فتوح وعبد الله جمعة.
وكان بإمكان لاعبى الزمالك هز الشباك بعد الوصول الى مرمى المصرى فى اكثر من مشهد لكن عابهم الرعونة فى انهاء الهجمات  خاصة في رأسية يوسف اوباما و تسديدة حمزة المثلوثي  بجانب عدم التوفيق فى تسديدة اشرف بن شرقي  .
 
وخلال النصف ساعة الاول  من عمر اللقاء انحصر اللعب فى وسط الملعب مع تراجع نسبي للاعبى الزمالك اللذين يعتمدو على الهجمات المرتدة عن طريق زيزو وبن شرقي واوباما التى اسفرت عن وصول لمرمى المصرى من خلال راسية اوباما ولوب امام عاشور وعرضية زيزو التى اصطدمت بفريد شوقى قبل ان يلحق بها اوباما وانتهت كلها سهلة فى يد أحمد مسعود .
ورد المصرى بانطلاقة عن طريق عمر كمال عبد الواحد الذى سدد بقوة فوق العارضة لحظة خروج ابو جبل بعد سددكازادى فوق العارضة. 
وقبل نهاية الشوط الأول  ارسل حمزة المثلوثى عرضية متوسطة الإرتفاع قابلها بن شرقى مباشرة لكنها علت العارضة بدلا من ان تسكن الشباك بعدها دخل المثلوثي منطقة الجزاء لكنه قلش وذهبت ضعيفة .
وطالب لاعبو المصرى بضربة جزاء بدعوى اصطدام الكرة بيد محمد عبد الغنى لكن الحكم محمد الحنفي اشار بإستمرار اللعب بعد العودة الى تقنية الفيديو بعدها اطلق صافرة نهاية الشوط الأول. 
رئيس الزمالك يؤازر الفريق أمام المصري 
 
حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على مؤازرة الفريق الأول أمام المصري البورسعيدي في اللقاء المقام على استاد الجيش ببرج العرب
وحضر رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك رفقة المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة، واللواء عصام العنتبلي نائب المدير التنفيذي، والكابتن أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة، والأستاذ عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية، والدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد