أخر الاخبار

 

لوائح الكاف تكشف حق الزمالك فى التعاقد مع هذا الثلاثى ومخطط التخلص من النجم المغربي .. وباتشيكو يمنح أحداد قبلة الحياة

13 يناير 2021 الساعة 2:08 مساء
لوائح الكاف تكشف حق الزمالك فى التعاقد مع هذا الثلاثى ومخطط التخلص من النجم


سارة عبد الباقي



تواصل موقع "أخبار الزمالك" مع مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للاستفسار من خلاله عن موقف الصفقات الجديدة للنادي الأبيض من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حال مشاركة أياً منها هذا الموسم مع فريقها السابق إفريقياً.
 
وكان مسؤولو نادي الزمالك وضعوا ثلاثة لاعبين أمام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، وهم محمد مجلي لاعب وسط المقاولون، ومحمد عبدالعاطي لاعب وسط وادي دجلة، ومحمود حمادة لاعب وسط فريق بيراميدز، لتدعيم مركز خط الوسط خلال فترة الانتقالات الجارية.
 
ويسعى مسئولو الزمالك لتحضير البدائل تحسباً لرحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يحسم موقفه من التجديد مع القلعة البيضاء، في ظل تلقيه عدد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية، وامتلاكه حق التوقيع إلى أي نادي جديد، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
وقال المصدر أنه في حالة مشاركة الصفقة الجديدة مع فريقها السابق في أي بطولة إفريقية، فلن تتمكن من المشاركة مع الزمالك في بطولة دوري الأبطال خلال الموسم الجاري، أما في حالة قيدها وعدم مشاركتها مع ناديها القديم في أي لقاء رسمي بالبطولة الإفريقية المشارك فيها، وقتها سيحق للفريق الأبيض قيدها والاستفادة من خدماتها في دوري الأبطال بشكل طبيعي، وذلك حسب ما تنص عليه المادة 10 من القسم الخامس، الخاص بالبطولات التي ينظمها "الكاف".
 
وكان اختيار باتشيكو وقع على محمود حمادة، وذلك بعد أن شاهد له بعض التسجيلات حيث أشاد بمستوى اللاعب واعتبره مكسب للزمالك حال إتمام الصفقة، وفي حالة انضمام حمادة إلى صفوف الزمالك سيحق له وقتها المشاركة مع الفريق الأبيض خاصة أنه لم يشارك مع بيراميدز خلال مواجهتي الاتحاد الليبي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، عكس محمد مجلي الذي لن يحق له المشاركة الإفريقية مع الزمالك حال انضمامه إلى القلعة البيضاء في شهر يناير الجاري بسبب مشاركته مع المقاولون خلال مواجهتي النجم الساحلي ببطولة الكونفدرالية.
 
ويغيب محمود حمادة عن المشاركة مع بيراميدز بشكل أساسي خلال الموسم الجاري، نتيجة اعتماد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق السماوي، على الثنائي عمر جابر ونبيل عماد "دونجا" في وسط الملعب بشكل أساسي.
 
ويسعى مسئولو نادي الزمالك لتدعيم مركز خط الوسط خلال الميركاتو الجاري، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأبيض في هذا المركز، حيث لم يتواجد به سوى طارق حامد وفرجاني ساسي الذي أوشك عقده على الانتهاء، بخلاف محمود عبدالعزيز الذي وضعه باتشيكو ضمن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الحالية.
 
الجدير بالذكر أنه حال انضمام محمد عبدالعاطي إلى صفوف الزمالك من وادي دجلة فلن يكون هناك أزمة حول مشاركة اللاعب إفريقياً، خاصة أن ناديه لا يشارك في أي بطولة قارية.
 
 
 
محاولات لتسويق اوناجم
يجري مسئولو نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية من أجل تسويق المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض.


يأتي ذلك من أجل إتاحة مكان في قائمة الزمالك للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في ظل اقتراب احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق بنادي سانت اتيان الفرنسي.


وتشهد الفترة الحالية مجهودات مكثفة من قبل لجنة التسويق بالزمالك من أجل بيع اللاعب لأحد الأندية سواء محلياً أو خارجياً كي يتسنى للنادي التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.


ويحصل الزمالك على راحة يومين من التدريبات على أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء الجونة المرتقب في الجولة الثامنة والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت.
 
 
 
باتشيكو يتمسك بأحداد
تمسك البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك باستمرار المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض، وعدم رحيله عن الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وأخطر المدرب البرتغالي اللاعب باستمراره مع الزمالك في الفترة المقبلة، وأبدى اللاعب سعادته بقرار باتشيكو خاصة وأنه يريد أن يثبت نفسه مع الزمالك في الموسم الحالي.


ويعاني أحداد من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن المباريات في الفترة الاخيرة ويخضع لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة للتدريبات.


ويحصل الزمالك على راحة يومين من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء الجونة المرتقب في الجولة الثامنة والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت.

اخبار الزمالك

الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا    مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا

مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
المزيد