أخر الاخبار

 

لوائح الكاف تكشف حق الزمالك فى التعاقد مع هذا الثلاثى ومخطط التخلص من النجم المغربي .. وباتشيكو يمنح أحداد قبلة الحياة

13 يناير 2021 الساعة 2:08 مساء
لوائح الكاف تكشف حق الزمالك فى التعاقد مع هذا الثلاثى ومخطط التخلص من النجم المغربي .. وباتشيكو يمنح أحداد قبلة الحياة


سارة عبد الباقي



تواصل موقع "أخبار الزمالك" مع مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للاستفسار من خلاله عن موقف الصفقات الجديدة للنادي الأبيض من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حال مشاركة أياً منها هذا الموسم مع فريقها السابق إفريقياً.
 
وكان مسؤولو نادي الزمالك وضعوا ثلاثة لاعبين أمام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، وهم محمد مجلي لاعب وسط المقاولون، ومحمد عبدالعاطي لاعب وسط وادي دجلة، ومحمود حمادة لاعب وسط فريق بيراميدز، لتدعيم مركز خط الوسط خلال فترة الانتقالات الجارية.
 
ويسعى مسئولو الزمالك لتحضير البدائل تحسباً لرحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يحسم موقفه من التجديد مع القلعة البيضاء، في ظل تلقيه عدد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية، وامتلاكه حق التوقيع إلى أي نادي جديد، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
وقال المصدر أنه في حالة مشاركة الصفقة الجديدة مع فريقها السابق في أي بطولة إفريقية، فلن تتمكن من المشاركة مع الزمالك في بطولة دوري الأبطال خلال الموسم الجاري، أما في حالة قيدها وعدم مشاركتها مع ناديها القديم في أي لقاء رسمي بالبطولة الإفريقية المشارك فيها، وقتها سيحق للفريق الأبيض قيدها والاستفادة من خدماتها في دوري الأبطال بشكل طبيعي، وذلك حسب ما تنص عليه المادة 10 من القسم الخامس، الخاص بالبطولات التي ينظمها "الكاف".
 
وكان اختيار باتشيكو وقع على محمود حمادة، وذلك بعد أن شاهد له بعض التسجيلات حيث أشاد بمستوى اللاعب واعتبره مكسب للزمالك حال إتمام الصفقة، وفي حالة انضمام حمادة إلى صفوف الزمالك سيحق له وقتها المشاركة مع الفريق الأبيض خاصة أنه لم يشارك مع بيراميدز خلال مواجهتي الاتحاد الليبي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، عكس محمد مجلي الذي لن يحق له المشاركة الإفريقية مع الزمالك حال انضمامه إلى القلعة البيضاء في شهر يناير الجاري بسبب مشاركته مع المقاولون خلال مواجهتي النجم الساحلي ببطولة الكونفدرالية.
 
ويغيب محمود حمادة عن المشاركة مع بيراميدز بشكل أساسي خلال الموسم الجاري، نتيجة اعتماد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق السماوي، على الثنائي عمر جابر ونبيل عماد "دونجا" في وسط الملعب بشكل أساسي.
 
ويسعى مسئولو نادي الزمالك لتدعيم مركز خط الوسط خلال الميركاتو الجاري، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأبيض في هذا المركز، حيث لم يتواجد به سوى طارق حامد وفرجاني ساسي الذي أوشك عقده على الانتهاء، بخلاف محمود عبدالعزيز الذي وضعه باتشيكو ضمن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الحالية.
 
الجدير بالذكر أنه حال انضمام محمد عبدالعاطي إلى صفوف الزمالك من وادي دجلة فلن يكون هناك أزمة حول مشاركة اللاعب إفريقياً، خاصة أن ناديه لا يشارك في أي بطولة قارية.
 
 
 
محاولات لتسويق اوناجم
يجري مسئولو نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية من أجل تسويق المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض.


يأتي ذلك من أجل إتاحة مكان في قائمة الزمالك للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في ظل اقتراب احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق بنادي سانت اتيان الفرنسي.


وتشهد الفترة الحالية مجهودات مكثفة من قبل لجنة التسويق بالزمالك من أجل بيع اللاعب لأحد الأندية سواء محلياً أو خارجياً كي يتسنى للنادي التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.


ويحصل الزمالك على راحة يومين من التدريبات على أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء الجونة المرتقب في الجولة الثامنة والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت.
 
 
 
باتشيكو يتمسك بأحداد
تمسك البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك باستمرار المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض، وعدم رحيله عن الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وأخطر المدرب البرتغالي اللاعب باستمراره مع الزمالك في الفترة المقبلة، وأبدى اللاعب سعادته بقرار باتشيكو خاصة وأنه يريد أن يثبت نفسه مع الزمالك في الموسم الحالي.


ويعاني أحداد من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن المباريات في الفترة الاخيرة ويخضع لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة للتدريبات.


ويحصل الزمالك على راحة يومين من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء الجونة المرتقب في الجولة الثامنة والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت.

اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد