أخر الاخبار

 

لوائح الكاف تكشف حق الزمالك فى التعاقد مع هذا الثلاثى ومخطط التخلص من النجم المغربي .. وباتشيكو يمنح أحداد قبلة الحياة

13 يناير 2021 الساعة 2:08 مساء
لوائح الكاف تكشف حق الزمالك فى التعاقد مع هذا الثلاثى ومخطط التخلص من النجم المغربي .. وباتشيكو يمنح أحداد قبلة الحياة


سارة عبد الباقي



تواصل موقع "أخبار الزمالك" مع مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للاستفسار من خلاله عن موقف الصفقات الجديدة للنادي الأبيض من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حال مشاركة أياً منها هذا الموسم مع فريقها السابق إفريقياً.
 
وكان مسؤولو نادي الزمالك وضعوا ثلاثة لاعبين أمام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، وهم محمد مجلي لاعب وسط المقاولون، ومحمد عبدالعاطي لاعب وسط وادي دجلة، ومحمود حمادة لاعب وسط فريق بيراميدز، لتدعيم مركز خط الوسط خلال فترة الانتقالات الجارية.
 
ويسعى مسئولو الزمالك لتحضير البدائل تحسباً لرحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يحسم موقفه من التجديد مع القلعة البيضاء، في ظل تلقيه عدد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية، وامتلاكه حق التوقيع إلى أي نادي جديد، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
وقال المصدر أنه في حالة مشاركة الصفقة الجديدة مع فريقها السابق في أي بطولة إفريقية، فلن تتمكن من المشاركة مع الزمالك في بطولة دوري الأبطال خلال الموسم الجاري، أما في حالة قيدها وعدم مشاركتها مع ناديها القديم في أي لقاء رسمي بالبطولة الإفريقية المشارك فيها، وقتها سيحق للفريق الأبيض قيدها والاستفادة من خدماتها في دوري الأبطال بشكل طبيعي، وذلك حسب ما تنص عليه المادة 10 من القسم الخامس، الخاص بالبطولات التي ينظمها "الكاف".
 
وكان اختيار باتشيكو وقع على محمود حمادة، وذلك بعد أن شاهد له بعض التسجيلات حيث أشاد بمستوى اللاعب واعتبره مكسب للزمالك حال إتمام الصفقة، وفي حالة انضمام حمادة إلى صفوف الزمالك سيحق له وقتها المشاركة مع الفريق الأبيض خاصة أنه لم يشارك مع بيراميدز خلال مواجهتي الاتحاد الليبي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، عكس محمد مجلي الذي لن يحق له المشاركة الإفريقية مع الزمالك حال انضمامه إلى القلعة البيضاء في شهر يناير الجاري بسبب مشاركته مع المقاولون خلال مواجهتي النجم الساحلي ببطولة الكونفدرالية.
 
ويغيب محمود حمادة عن المشاركة مع بيراميدز بشكل أساسي خلال الموسم الجاري، نتيجة اعتماد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للفريق السماوي، على الثنائي عمر جابر ونبيل عماد "دونجا" في وسط الملعب بشكل أساسي.
 
ويسعى مسئولو نادي الزمالك لتدعيم مركز خط الوسط خلال الميركاتو الجاري، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأبيض في هذا المركز، حيث لم يتواجد به سوى طارق حامد وفرجاني ساسي الذي أوشك عقده على الانتهاء، بخلاف محمود عبدالعزيز الذي وضعه باتشيكو ضمن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الحالية.
 
الجدير بالذكر أنه حال انضمام محمد عبدالعاطي إلى صفوف الزمالك من وادي دجلة فلن يكون هناك أزمة حول مشاركة اللاعب إفريقياً، خاصة أن ناديه لا يشارك في أي بطولة قارية.
 
 
 
محاولات لتسويق اوناجم
يجري مسئولو نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية من أجل تسويق المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض.


يأتي ذلك من أجل إتاحة مكان في قائمة الزمالك للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في ظل اقتراب احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق بنادي سانت اتيان الفرنسي.


وتشهد الفترة الحالية مجهودات مكثفة من قبل لجنة التسويق بالزمالك من أجل بيع اللاعب لأحد الأندية سواء محلياً أو خارجياً كي يتسنى للنادي التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.


ويحصل الزمالك على راحة يومين من التدريبات على أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء الجونة المرتقب في الجولة الثامنة والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت.
 
 
 
باتشيكو يتمسك بأحداد
تمسك البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك باستمرار المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض، وعدم رحيله عن الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وأخطر المدرب البرتغالي اللاعب باستمراره مع الزمالك في الفترة المقبلة، وأبدى اللاعب سعادته بقرار باتشيكو خاصة وأنه يريد أن يثبت نفسه مع الزمالك في الموسم الحالي.


ويعاني أحداد من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن المباريات في الفترة الاخيرة ويخضع لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة للتدريبات.


ويحصل الزمالك على راحة يومين من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء الجونة المرتقب في الجولة الثامنة والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت.

اخبار الزمالك

شاهد ...ريال مدريد يعود امام فالنسيا فى الوقت القاتل...ريمونتادا باريس سان جيرمان فى ليلة غضب ميسي ..تشيلسي يشارك ليفربول الصدارة بفرم توتنهام .  . صدمة يوفنتوس

شاهد ...ريال مدريد يعود امام فالنسيا فى الوقت القاتل...ريمونتادا باريس سان جيرمان فى ليلة غضب ميسي ..تشيلسي يشارك ليفربول الصدارة بفرم توتنهام . . صدمة يوفنتوس

  ريال مدريد يفلت من فخ فالنسيا في الدوري الإسباني  حول فريق ريال مدريد، تأخره بهدف أمام مضيفه فالنسيا لفوز بهدفين، في المباراة التي جمعتهما  اليوم الأحد، على ملعب "ميستايا" في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.انتهى الشوط الأول

بالصور .. نجاح ساحق لحملة الـ 100 جنيه لدعم الزمالك  واستمرار اختفاء النجوم والرموز والجماهير تقول رجال الأعمال" ايديهم في الجبس"

بالصور .. نجاح ساحق لحملة الـ 100 جنيه لدعم الزمالك واستمرار اختفاء النجوم والرموز والجماهير تقول رجال الأعمال" ايديهم في الجبس"

هاني عصام   قدمت جماهير نادي الزمالك نموذج رائع للوفاء والإخلاص بعد الحملة التي ظهرت في الساعات الماضية بالتبرع للنادي للخروج من الأزمة المالية التي يعيشها النادي، وبمجرد خروج حسين لبيب رئيس الزمالك بتصريحاته مع أحمد حسام ميدو "لو في مليون زملكاوي وكل واحد اتبرع بـ100

طلعت يوسف يطرد صفقات إيهاب جلال من الإسماعيلي .. صفقتين جديدتين في الاتحاد السكندري .. فاركو يتعاقد مع 14 صفقة .. سموحة في ورطة قبل مواجهة بيراميدز .. المصري يواجه سلطات الموارد الأوغندي في الكونفدرالية

طلعت يوسف يطرد صفقات إيهاب جلال من الإسماعيلي .. صفقتين جديدتين في الاتحاد السكندري .. فاركو يتعاقد مع 14 صفقة .. سموحة في ورطة قبل مواجهة بيراميدز .. المصري يواجه سلطات الموارد الأوغندي في الكونفدرالية

مهاب ممدوح أعلن نادي فاركو ضم عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش والأهلي السابق لمدة ثلاثة مواسم.وبات عمرو جمال الصفقة رقم 14 لنادي فاركو الذي يقوده مجدي عبد العاطي.وكان فاركو تعاقد مع كل من: الجزائري رزقي حمرون من شبيبة القبائل، محمد فؤاد من العين السعودي،

نكشف حقيقة استبعاد الزمالك من دوري أبطال إفريقيا .. وشيكابالا يحاول إعادة الذئب

نكشف حقيقة استبعاد الزمالك من دوري أبطال إفريقيا .. وشيكابالا يحاول إعادة الذئب

هاني عصام   كشف نصر عزام المستشار القانوني للزمالك في شئون الفيفا حقيقة ما تردد بشأن استبعاد الفريق من المشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا في النسخة المقبلة.   وكان الزمالك قد تعرض لعقوبة الإيقاف من جانب الفيفا بعدم القيد لمدة فترتين بسبب قضية حسام أشرف لاعب

زمالكاوى واهلاوى فى لجنة الأندية .. كارلوس كيروش يستعين بالحرس القديم من المحترفين قبل مواجهة ليبيا

زمالكاوى واهلاوى فى لجنة الأندية .. كارلوس كيروش يستعين بالحرس القديم من المحترفين قبل مواجهة ليبيا

هاني عصام أسفر اجتماع ممثلي الأندية المشاركة في القسم الأول للدوري العام عن تزكية المرشحين الخمسة لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة الأندية بعد اعتذار عضوين عن عدم الترشح، والأعضاء الذين تم تزكيتهم هم: عامر حسين بركات، شريف صالح محمد ، خالد أحمد رفعت ، أحمد إحسان دياب،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

فاروق جعفر: لا يوجد رمز زملكاوي قادر على رئاسة النادي  ..ويتحدث عن صفقة السعيد
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسام اشرف يخرج عن صمته وجعفر يحسم ملف رحيل عبد الغنى وشوبير يكشف سر ازمة مدافع الزمالك وشروط كارتيرون للبقاء والتحرك فى قضية شيكابالا
حسين لبيب يكشف المتورطين فى ازمة الزمالك والحديث عن دعم تركي ال الشيخ ..بشرة خير من عمرو ادهم عن ازمة قيد الصفقات الجديدة
اخبار الزمالك في الصحف | صفقتين في الزمالك .. الزمالك مهدد بإيقاف القيد  .. بديل أسامة نبيه
المزيد