أخر الاخبار

 

الزمالك ينتظر 2 مليون جنيه .. وصدمة مدوية لمصطفى محمد والجماهير تشمت في البلدوزر

13 يناير 2021 الساعة 5:36 مساء
الزمالك ينتظر 2 مليون جنيه .. وصدمة مدوية لمصطفى محمد والجماهير تشمت في البلدوزر


سارة عبد الباقي
 
 
شهدت الساعات الماضية إجراء مسئولي نادي الزمالك، لعدة اتصالات مع نظائرهم في الاتحاد السكندري للحصول على المستحقات المتأخرة للنادي الأبيض لدى زعيم الثغر.
 
ويحق للزمالك الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه، قيمة إعارة الحارس محمد صبحي من الزمالك إلى الاتحاد السكندري، وهي الصفقة التي تمت في بداية الموسم الجاري، على أن تمتد إعارته حتى نهاية الموسم.
 
وطالب مسؤولو الزمالك من نظائرهم في الاتحاد السكندري، سرعة إرسال المبلغ المذكور في ظل حاجة النادي الأبيض لسيولة مالية.
 
وكان صبحي طالب من مسئولي الزمالك الموافقة على إعارته خلال الموسم الجاري، وذلك لضمان استمرار مشاركته أساسياً مع المنتخب الأولمبي، الذي يستعد لخوض أولمبياد طوكيو في شهر يوليو المقبل.
 
وتقدم ناديي الاتحاد والإسماعيلي في وقت سابق بطلب رسمي للزمالك من أجل الحصول على خدمات صبحي على سبيل الإعارة، قبل أن يحسم اختيار اللاعب وجهته، التي جاءت إلى الاتحاد السكندري.
 
 
 
أنباء عن فشل صفقة رحيل مصطفى محمد
ترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول فشل صفقة مصطفى محمد مهاجم الزمالك، للانتقال إلى صفوف نادي سانت إتيان الفرنسي بعدما تقدم مسئولو الأخير في وقت سابق بعرض رسمي للقلعة البيضاء من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وقال المصدر أن مسئولي الزمالك ينتظرون حالياً رد من جانب نظائرهم في نادي سانت اتيان الفرنسي، على الطلبات التي حددها مسؤولو النادي الأبيض في وقت سابق لبيع اللاعب خلال الميركاتو الحالي.
 
وأضاف المصدر إن إدارة النادي الفرنسي لم ترسل ردها على طلبات الزمالك حتى الآن، مشيراً إلى أنه في حالة إرسال الرد اليوم الأربعاء، سيتم إحالة الأمر إلى مجلس الادارة لاتخاذ القرار الرسمي.
 
وشدد المصدر قائلاً إن مسئولي الزمالك ينتظرون وصول الرد من جانب النادي الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
الجدير بالذكر أن الزمالك طلب الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار كاش نظير بيع مصطفى محمد إلى سانت إتيان بشكل نهائي، بجانب إضافة بعض المميزات الأخرى في العقد بين الطرفين المتمثلة في الحصول على مبلغ مليون ونصف دولار حوافز بشروط محددة، وكذلك 15% من نسبة بيعه مستقبلا لأي نادٍ، وذلك بعدما رحب مسؤولو الزمالك في وقت سابق ببيع المهاجم الشاب وتحقيق استفادة مالية جراء رحيله.
 
 
 
جماهير الزمالك تشمت في مصطفى محمد وتطالب باعتذاره


مهاب ممدوح
واصلت جماهير الزمالك الهجوم على مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بعد الأنباء التي ترددت حول فشل انتقاله إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي.

وتمرد مصطفى محمد خلال الفترة الأخيرة بسبب رغبته في الاحتراف الخارجي وعدم رغبته في البقاء بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت سعيدة بفساد الصفقة وفشل احتراف مصطفى محمد نظرا لما فعله من تمرد على النادي بسبب رغبته في الاحتراف وعدم البقاء حيث وصفته الجماهير بناكر الجميل.

وطالبت جماهير الزمالك اللاعب بالاعتذار للنادي وكذلك جمهوره فضلا عن تواجد أسامة فيصل في التشكيل الأساسي وتواجده الدائم على دكة البدلاء حتى يكون عبرة لأي لاعب يتمرد خلال الفترة المقبلة.

وكان من ضمن التعليقات:

وهو خسر من رصيده كتير عند الجمهور
لأن جمهورنا واعي ونعيد حساباتنا مين يستحق نكون في ضهره بجد

يبقى لازم يتربى و يقعد دكة و يعتذر للجمهور و الإدارة و يبقى عبرة لغيره
بلاش قرف ... اما يجيب بطولات يبقى يقول عاوز احترف



اخبار الزمالك

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

بطولة كأس العالم لكرة اليد نجوم الزمالك يقودو الفراعنة لاكتساح مقدونيا وقداح رجل المباراة

      الفراعنة يضربون مقدونيا في ثاني مباريات المونديال    مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة ليرفع

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

تعرف على هدية إدارة الزمالك للاعبي الفريق قبل مواجهة الجونة

سارة عبد الباقي   قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز على المصري للاعبي الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.   يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس،

 البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

البرتغال تقضى على احلام اسود المغرب ..هداف الكونغو يخطف الاضواء بوزنه الزائد

                  نجح منتخب البرتغال في تحقيق فوزا كبيرا على منتخب المغرب بنتيجة 33 فى اللقاء الذي جمع المنتخبين منذ قليل على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين في يناير .. سر رحيل الفتى الأسمر .. وعد حلم الاحتراف

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

نجم الزمالك السابق يكشف سر تفوق باتشيكو .. والبرنس يكشف استعدادات الزمالك للجونة

مهاب ممدوح   أثنى محمد أبو العلا نجم الزمالك الأسبق على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالوقت الحالي.   وقال أبو العلا في تصريحات إذاعية إن الزمالك فاز في المباريات الماضية بالدوري بأداء ونتيجة وتنوع في التهديف.   وأشار

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف |  حسم مصير ثنائي الزمالك خلال ساعات .. وعرض بيراميدز لساسي .. وتأجيل عودة روقة
رضا عبد العال: موسيماني هيفضحنا في كأس العالم للأندية وهذا اللاعب  هيندم لو مفضلش في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو
أزمة جديدة .. تصريح جديد مثير من فاروق جعفر يقلب الطاولة على الجميع
المزيد