أخر الاخبار

 

الزمالك ينتظر 2 مليون جنيه .. وصدمة مدوية لمصطفى محمد والجماهير تشمت في البلدوزر

13 يناير 2021 الساعة 5:36 مساء
الزمالك ينتظر 2 مليون جنيه .. وصدمة مدوية لمصطفى محمد والجماهير تشمت في


سارة عبد الباقي
 
 
شهدت الساعات الماضية إجراء مسئولي نادي الزمالك، لعدة اتصالات مع نظائرهم في الاتحاد السكندري للحصول على المستحقات المتأخرة للنادي الأبيض لدى زعيم الثغر.
 
ويحق للزمالك الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه، قيمة إعارة الحارس محمد صبحي من الزمالك إلى الاتحاد السكندري، وهي الصفقة التي تمت في بداية الموسم الجاري، على أن تمتد إعارته حتى نهاية الموسم.
 
وطالب مسؤولو الزمالك من نظائرهم في الاتحاد السكندري، سرعة إرسال المبلغ المذكور في ظل حاجة النادي الأبيض لسيولة مالية.
 
وكان صبحي طالب من مسئولي الزمالك الموافقة على إعارته خلال الموسم الجاري، وذلك لضمان استمرار مشاركته أساسياً مع المنتخب الأولمبي، الذي يستعد لخوض أولمبياد طوكيو في شهر يوليو المقبل.
 
وتقدم ناديي الاتحاد والإسماعيلي في وقت سابق بطلب رسمي للزمالك من أجل الحصول على خدمات صبحي على سبيل الإعارة، قبل أن يحسم اختيار اللاعب وجهته، التي جاءت إلى الاتحاد السكندري.
 
 
 
أنباء عن فشل صفقة رحيل مصطفى محمد
ترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول فشل صفقة مصطفى محمد مهاجم الزمالك، للانتقال إلى صفوف نادي سانت إتيان الفرنسي بعدما تقدم مسئولو الأخير في وقت سابق بعرض رسمي للقلعة البيضاء من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وقال المصدر أن مسئولي الزمالك ينتظرون حالياً رد من جانب نظائرهم في نادي سانت اتيان الفرنسي، على الطلبات التي حددها مسؤولو النادي الأبيض في وقت سابق لبيع اللاعب خلال الميركاتو الحالي.
 
وأضاف المصدر إن إدارة النادي الفرنسي لم ترسل ردها على طلبات الزمالك حتى الآن، مشيراً إلى أنه في حالة إرسال الرد اليوم الأربعاء، سيتم إحالة الأمر إلى مجلس الادارة لاتخاذ القرار الرسمي.
 
وشدد المصدر قائلاً إن مسئولي الزمالك ينتظرون وصول الرد من جانب النادي الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
الجدير بالذكر أن الزمالك طلب الحصول على مبلغ 5 ملايين دولار كاش نظير بيع مصطفى محمد إلى سانت إتيان بشكل نهائي، بجانب إضافة بعض المميزات الأخرى في العقد بين الطرفين المتمثلة في الحصول على مبلغ مليون ونصف دولار حوافز بشروط محددة، وكذلك 15% من نسبة بيعه مستقبلا لأي نادٍ، وذلك بعدما رحب مسؤولو الزمالك في وقت سابق ببيع المهاجم الشاب وتحقيق استفادة مالية جراء رحيله.
 
 
 
جماهير الزمالك تشمت في مصطفى محمد وتطالب باعتذاره


مهاب ممدوح
واصلت جماهير الزمالك الهجوم على مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بعد الأنباء التي ترددت حول فشل انتقاله إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي.

وتمرد مصطفى محمد خلال الفترة الأخيرة بسبب رغبته في الاحتراف الخارجي وعدم رغبته في البقاء بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت سعيدة بفساد الصفقة وفشل احتراف مصطفى محمد نظرا لما فعله من تمرد على النادي بسبب رغبته في الاحتراف وعدم البقاء حيث وصفته الجماهير بناكر الجميل.

وطالبت جماهير الزمالك اللاعب بالاعتذار للنادي وكذلك جمهوره فضلا عن تواجد أسامة فيصل في التشكيل الأساسي وتواجده الدائم على دكة البدلاء حتى يكون عبرة لأي لاعب يتمرد خلال الفترة المقبلة.

وكان من ضمن التعليقات:

وهو خسر من رصيده كتير عند الجمهور
لأن جمهورنا واعي ونعيد حساباتنا مين يستحق نكون في ضهره بجد

يبقى لازم يتربى و يقعد دكة و يعتذر للجمهور و الإدارة و يبقى عبرة لغيره
بلاش قرف ... اما يجيب بطولات يبقى يقول عاوز احترف

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد