أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يرشح هداف الصعيد لخلافة البلدوزر ووضع شرط جديد لإعارة مصطفى محمد

14 يناير 2021 الساعة 2:19 مساء
نجم الزمالك السابق يرشح هداف الصعيد لخلافة البلدوزر ووضع شرط جديد لإعارة مص


 
 
اقترب مسؤولو نادي الزمالك من التعاقد مع مراد صبري مهاجم فريق الألومنيوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الهجوم في الفترة الحالية، بعدما تم ترشيح اللاعب عن طريق حسين عبد اللطيف نجم القلعة البيضاء السابق.
 
وظهر مراد صبري بمستوى جيد مع الألومنيوم وهو من مواليد 1992، وتم عرض اللاعب على مسؤولي النادي الأبيض في الفترة الحالية للتعاقد معه.
 
ويسعى مسؤولو نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بمهاجمين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل تمسك مصطفى محمد لاعب الفريق بالاحتراف بعد تلقيه عرض من نادي سانت اتيان الفرنسي




لا يتوفر وصف.
مراد صبري
 
 
ياللاكورة يكشف تفاصيل فى صفقة بنزيما الصعيد 


"ترشيح وترحيب".. يلا كورة يكشف كواليس اهتمام الزمالك بضم هداف الألومنيوم

مراد صبري
مراد صبري
شهدت الساعات القليلة الماضية، ارتباط مراد صبري لاعب نادي الألومنيوم بالانتقال إلى صفوف الزمالك، في ظل سعي الأخير لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتحسبًا للرحيل المحتمل لمهاجم الفريق مصطفى محمد.
وعلم "يلا كورة" أن مراد صبري الشهير بـ "بنزيمة"، والذي يلعب بين صفوف الألومنيوم معارًا من نادي الاتصالات، تم ترشيحه للانضمام للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الجاري.
وشهد الترشيح ترحيبًا من مسؤولي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب، إلا أن الأمور لم تأخذ الطريق الرسمي حتى الآن.
من جانبه، أكد عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الأمر خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بي أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، حيث قال: "لا يوجد أي مفاوضات رسمية مع الألومنيوم لضم مراد صبري".
وأضاف: "قد يكون أحد اللاعبين المميزين الذين يهتم الزمالك بضمهم، لكن حتى الآن لا يوجد أي مفاوضات رسمية مع اللاعب أو ناديه".
في الوقت ذاته، تواصل يلا كورة مع مصدر مقرب من اللاعب الذي نفى وجود مفاوضات رسمية مع مراد أو ناديه حتى الآن، مشيرًا إلى أنه علم بالأمر من مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتواصل معه أي مسئول بشكل مباشر.
البالغ من العمر 28 عامًا، كان هداف فريق الوليدية بالدرجة الثالثة وسجل مع الفريق أكثر من 40 هدفًا وصعد بالفريق للممتاز ب منذ عامين.
اللاعب الملقب ببنزيمة، خاض تجربة إعارة مع الألمنيوم وكان هدافًا للفريق، ثم انتقل إلى صفوف نادي الاتصالات بشكل نهائي خلال الموسم الماضي.
ومع بداية الموسم الحالي، تمت إعارته مجددًا للألومنيوم وسجل 6 أهداف مع الفريق حتى الآن.
 
 
الزمالك يعيد مفاوضات سانت اتيان من جديد
كشف مصدر بنادي الزمالك عن تقدم إدارة القلعة البيضاء باقتراح جديد لنادي سانت اتيان الفرنسي فيما يخص صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق للنادي الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأوضح المصدر أن الزمالك عرض على سانت اتيان استعارة اللاعب لمدة موسم ونصف مقابل ثلاثة ملايين و500 ألف دولار على أن يتم وضه بند بأحقية النادي الفرنسي بشراء اللاعب بعد انتهاء الإعارة مقابل 2 مليون دولار.
 
يأتي اقتراح الزمالك الجديد بسبب تمسك النادي الفرنسي بعدم سداد قيمة صفقة شراء مصطفي محمد كاش ورغبته في تقسيط المبلغ ، مما دفع مسؤولي الزمالك للتقدم باقتراح جديد لحسم الصفقة  و قام الزمالك بزيادة ٥٠٠ ألف دولار عن المبلغ المتفق عليه وهو ٥ ملايين دولار وذلك فى إعارة اللاعب أما فى حالة البيع سيدفع سانت إيتيان ٥ ملايين دولار كاش.
 
وأضاف المصدر أن مسؤولي القلعة البيضاء  ينتظرون حاليا رد نادي سانت اتيان الفرنسي على طلبات إدارة القلعة البيضاء بشأن شروط النادي لبيع مصطفى محمد مهاجم الفريق للنادي الفرنسي في الفترة الحالية.
 
وكان مسؤولو نادي الزمالك رحبوا من قبل  باحتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات  الحالية مقابل الحصول على 5 ملايين دولار بالإضافة إلى مليون و500 ألف دولار حوافز بشروط محددة وكذلك 15% من نسبة بيعه مستقبلا لأى نادٍ.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد