أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو

14 يناير 2021 الساعة 3:42 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفى محمد يدخل دائرة اهتمامات الأهلي
 
 
يلا كورة: صفقة بنزيما الصعيد

شهدت الساعات القليلة الماضية، ارتباط مراد صبري لاعب نادي الألومنيوم بالانتقال إلى صفوف الزمالك، في ظل سعي الأخير لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتحسبًا للرحيل المحتمل لمهاجم الفريق مصطفى محمد.


وعلم "يلا كورة" أن مراد صبري الشهير بـ "بنزيمة"، والذي يلعب بين صفوف الألومنيوم معارًا من نادي الاتصالات، تم ترشيحه للانضمام للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الجاري.


وشهد الترشيح ترحيبًا من مسؤولي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب، إلا أن الأمور لم تأخذ الطريق الرسمي حتى الآن.


من جانبه، أكد عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الأمر خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بي أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، حيث قال: "لا يوجد أي مفاوضات رسمية مع الألومنيوم لضم مراد صبري".


وأضاف: "قد يكون أحد اللاعبين المميزين الذين يهتم الزمالك بضمهم، لكن حتى الآن لا يوجد أي مفاوضات رسمية مع اللاعب أو ناديه".


في الوقت ذاته، تواصل يلا كورة مع مصدر مقرب من اللاعب الذي نفى وجود مفاوضات رسمية مع مراد أو ناديه حتى الآن، مشيرًا إلى أنه علم بالأمر من مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتواصل معه أي مسئول بشكل مباشر.


البالغ من العمر 28 عامًا، كان هداف فريق الوليدية بالدرجة الثالثة وسجل مع الفريق أكثر من 40 هدفًا وصعد بالفريق للممتاز ب منذ عامين.


اللاعب الملقب ببنزيمة، خاض تجربة إعارة مع الألمنيوم وكان هدافًا للفريق، ثم انتقل إلى صفوف نادي الاتصالات بشكل نهائي خلال الموسم الماضي.


ومع بداية الموسم الحالي، تمت إعارته مجددًا للألومنيوم وسجل 6 أهداف مع الفريق حتى الآن.


 
 
اقرأ أيضًا:

11 مباراة اليوم أبرزها ريال مدريد .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
 
الوطن: ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية
تترقب جماهير القلعة البيضاء الموقف النهائي لثلاثي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مصطفى محمد والتونسي فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو، قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية بنهاية شهر يناير الجاري،  لاسيما أن هذا الثلاثي أثار الجدل طوال فترة الانتقالات الحالية.


ويستعرض «الوطن» موقف الثلاثي مصطفى محمد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو، وتطورات الأزمات التي لحقت بالثلاثي طوال هذا الشهر.


مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي كان موقفه واضحا منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية، حينما أعلن تمسكه بالسفر للاحتراف ورفض كل محاولات إقناعه بالاستمرار داخل القلعة البيضاء حتى خوض منافسات أولمبياد طوكيو في يوليو المقبل، حتى يأتي له عرض أكبر حال تألقه بالبطولة، وتلقى اللاعب بعض العروض، أبرزها عرضي جالطة سراي التركي وسانت إيتان الفرنسي الفرنسي، إلا أن النادي الأبيض يتمسك بالحصول على خمسة ملايين دولار كاش، حتى يوافق على التفريط في اللاعب، وهو ما لم يتحقق في العرضين حتى الآن، ستبقى الأيام المقبلة حاسمة في تحديد مصير اللاعب بشكل نهائي.


في النصف الأول من الانتقالات الشتوية ارتبط اسم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك بالانتقال لصفوف الدحيل القطري، والمشاركة معه في مونديال الأندية المقرر انطلاقه الأول من فبراير المقبل، إلا أن الأمور تم إغلاقها بعد اكتمال قائمة اللاعبين المحترفين بصفوف الفريق القطري، إلا أن انشغال اللاعب بهذا الأمر جعله يبتعد عن المشاركة في مباريات الفريق الأبيض، وتألق إمام عاشور في اللعب بنفس مركز فرجاني، الذي سيجد صعوبة كبيرة حتى يستعيد مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق.


أثارت تصريحات والد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الجدل، والتي طالب فيها بالسماح لنجله بخوض تجربة الاحتراف، خاصة أن تعاقده مع النادي الأبيض ينتهي بعد موسم ونصف، ومن الأفضل أن يحقق النادي الأبيض استفادة مالية من بيع اللاعب في التوقيت الحالي، إلا أن إدارة النادي الأبيض رفضت رحيل اللاعب باعتباره من القوام الأساسي للفريق، وشدد زيزو في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بأنه سيبذل قصارى جهده حتى اليوم الأخير له داخل القلعة البيضاء.


 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفى محمد يدخل دائرة اهتمامات الأهلي
 
 
 
اليوم السابع: جلسة الحسم مع باتشيكو
 يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا مع إدارة النادي خلال الساعات المقبلة لمناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة بالفريق في مقدمتها الراحلين عن الزمالك في يناير الجاري لتسويقهم والاستفادة منهم في إبرام صفقات تبادلية.


وأكد مصدر داخل الزمالك أن باتشيكو طلب رحيل محمد عبد السلام وكريم بامبو ومحمد أوناجم عن صفوف الفريق لعدم الحاجة لهم، والاستفادة من أماكنهم في القائمة خاصة المغربي محمد أوناجم والذي سيكون حل لأزمة ضم مهاجم أجنبي سوبر في يناير الجارى.


كما قرر باتشيكو منح الثنائي حميد أحداد وعمر السعيد مهاجما الزمالك فرصة أخيرة لمحاولة اكتشاف أنفسهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وفي حالة عدم استغلال الفرصة فسيكونا من الراحلين عن الفريق، ولكن رحيلهما سيكون في نهاية الموسم وليس خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


من ناحية أخرى، عقد البرتغالى جايمى باتشيكو، جلسة خاصة وحاسمة مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، من أجل بحث ملف عدم مشاركته فى الفترة الأخيرة مع الفريق، وابتعاده عن التركيز والمستوى المعهود، نظرًا لانشغاله بملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء الذى سينتهى بنهاية الموسم الحالى.


وتحدث باتشيكو مع ساسى مستفسرًا منه فى البداية عن رغبته فى الاستمرار مع الفريق من عدمه، وحول رغبته فى المشاركة أيضًا، ليؤكد ساسى إنه لا توجد أزمة بالنسبة له فى المشاركة وإنه جاهز فى أى توقيت يحتاجه الفريق.


وقال فرجانى لباتشيكو، إنه تحت أمر الجهاز الفنى وسيقوم بتنفيذ كافة الأمورالتى تطلب منه خاصة وإنه لا توجد لديه أزمة فى أى شيء حاليًا، واتفق الطرفان خلال الجلسة على أن يكون مستوى اللاعب فى التدريب هو الحكم على مدى رغبته فى العودة للتشكيل الأساسى من عدمه.


 
اقرأ أيضًا:

ميدو يظهر 5 أيام أسبوعيا في قناة النهار ..ويستعين بالوزير لانقاذ الاسماعيلي قبل الهبوط
 
اخبار الزمالك اليوم | صفقة ثلاثية .. مهاجم جديد .. رفض صفقة المدافع ورحيل الثنائي .. نجم بيراميدز في الزمالك .. مخطط الإطاحة بالنجم المغربي .. خليفة البلدوزر .. روقة يقلب الطاولة .. فشل وشماتة وتحذير .. قبلة الحياة للغندور

اخبار الزمالك

رجال سلة الزمالك والاهلي  اللجوء إلى الوقت الاضافى

رجال سلة الزمالك والاهلي اللجوء إلى الوقت الاضافى

  نجح رجال الزمالك لكرة السلة فى انهاء الشوط الأول من لقاء الاهلى المقام حاليا على صالة الامير عبد الله الفيصل بالجزيرة بفارق 13 نقطة بنتيجة 55  / 42 . ضمن لقاءات  الجولة الرابعة من دورى سوبر كرة السلة، فى مباريات تحديد المراكز من الاول الى الثامن .      الفترة

الإسماعيلي ودجلة يواصلان السقوط في الدوري .. ونجم الزمالك يقود الاتحاد لتدمير عجلات الإنتاج قبل مواجهة الزمالك

الإسماعيلي ودجلة يواصلان السقوط في الدوري .. ونجم الزمالك يقود الاتحاد لتدمير عجلات الإنتاج قبل مواجهة الزمالك

مهاب ممدوح   انتهت أحداث المباراة، التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أمام نظيره وادي دجلة، بالتعادل السلبي بين الفريقان، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الممتاز.تبادل الفريقان السيطرة على

باتشيكو يحسم صراع حراسة المرمى  أمام الترجي بقرار جريء .. ودرع الزمالك هدية للسفير المصري

باتشيكو يحسم صراع حراسة المرمى أمام الترجي بقرار جريء .. ودرع الزمالك هدية للسفير المصري

سارة عبد الباقي   استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، على حارس المرمى الذي سيقوم بحراسة عرين النادي الأبيض خلال مواجهة الترجي التونسي غداً السبت.   ويلتقي الزمالك مع الترجي في تمام الساعة السادسة من مساء

أزمة التجديد لفرجاني ساسي .. اخبار الزمالك يكشف تفاصيل جلسة الحسم في تونس ..باتشيكو يؤكد مواجهة الترجي صعبة والزمالك سيفوز

أزمة التجديد لفرجاني ساسي .. اخبار الزمالك يكشف تفاصيل جلسة الحسم في تونس ..باتشيكو يؤكد مواجهة الترجي صعبة والزمالك سيفوز

سارة عبد الباقي   حرص موقع "أخبار الزمالك" على الاستفسار من جانب أحد مسئولي الزمالك، عما تردد حول استغلال رحلة الفريق الأبيض في تونس من أجل عقد جلسة مع الليبي مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي.   وقال المصدر أن مسئولي الزمالك ينوا بالفعل عقد جلسة مع الوكيل هناك في تونس،

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

رسالة تونس ..السفير المصري فى تدريب الزمالك..البرنس يرفض هذه الدعوة ..تصرف مستفز من جماهير الترجي  .. قلب الاسد يتحدث عن التشكيل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | مطالب برحيل باتشيكو .. الزمالك يفتح تحقيق حول فضيحة الـ 800 ألف دولار .. وباتشيكو ينفجر في وجه النجوم
الزمالك يؤدي تدريبه الأساسي اليوم و3 قرارات من باتشيكو  .. والبعثة تخضع لمسحة كورونا
كاسونجو يكشف اسرار نهائي القرن  ويؤكد رفضت اشتكى الزمالك لانى من مشجعيه ..والغول انا زمالكاوى صميم
المزيد