أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية .. جلسة الحسم مع باتشيكو

14 يناير 2021 الساعة 3:42 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة بنزيما الصعيد .. ثلاثي الزمالك في انتظار تتر ال


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفى محمد يدخل دائرة اهتمامات الأهلي
 
 
يلا كورة: صفقة بنزيما الصعيد

شهدت الساعات القليلة الماضية، ارتباط مراد صبري لاعب نادي الألومنيوم بالانتقال إلى صفوف الزمالك، في ظل سعي الأخير لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتحسبًا للرحيل المحتمل لمهاجم الفريق مصطفى محمد.


وعلم "يلا كورة" أن مراد صبري الشهير بـ "بنزيمة"، والذي يلعب بين صفوف الألومنيوم معارًا من نادي الاتصالات، تم ترشيحه للانضمام للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الجاري.


وشهد الترشيح ترحيبًا من مسؤولي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب، إلا أن الأمور لم تأخذ الطريق الرسمي حتى الآن.


من جانبه، أكد عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الأمر خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بي أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، حيث قال: "لا يوجد أي مفاوضات رسمية مع الألومنيوم لضم مراد صبري".


وأضاف: "قد يكون أحد اللاعبين المميزين الذين يهتم الزمالك بضمهم، لكن حتى الآن لا يوجد أي مفاوضات رسمية مع اللاعب أو ناديه".


في الوقت ذاته، تواصل يلا كورة مع مصدر مقرب من اللاعب الذي نفى وجود مفاوضات رسمية مع مراد أو ناديه حتى الآن، مشيرًا إلى أنه علم بالأمر من مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتواصل معه أي مسئول بشكل مباشر.


البالغ من العمر 28 عامًا، كان هداف فريق الوليدية بالدرجة الثالثة وسجل مع الفريق أكثر من 40 هدفًا وصعد بالفريق للممتاز ب منذ عامين.


اللاعب الملقب ببنزيمة، خاض تجربة إعارة مع الألمنيوم وكان هدافًا للفريق، ثم انتقل إلى صفوف نادي الاتصالات بشكل نهائي خلال الموسم الماضي.


ومع بداية الموسم الحالي، تمت إعارته مجددًا للألومنيوم وسجل 6 أهداف مع الفريق حتى الآن.


 
 
اقرأ أيضًا:

11 مباراة اليوم أبرزها ريال مدريد .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
 
الوطن: ثلاثي الزمالك في انتظار تتر النهاية
تترقب جماهير القلعة البيضاء الموقف النهائي لثلاثي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مصطفى محمد والتونسي فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو، قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية بنهاية شهر يناير الجاري،  لاسيما أن هذا الثلاثي أثار الجدل طوال فترة الانتقالات الحالية.


ويستعرض «الوطن» موقف الثلاثي مصطفى محمد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو، وتطورات الأزمات التي لحقت بالثلاثي طوال هذا الشهر.


مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي كان موقفه واضحا منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية، حينما أعلن تمسكه بالسفر للاحتراف ورفض كل محاولات إقناعه بالاستمرار داخل القلعة البيضاء حتى خوض منافسات أولمبياد طوكيو في يوليو المقبل، حتى يأتي له عرض أكبر حال تألقه بالبطولة، وتلقى اللاعب بعض العروض، أبرزها عرضي جالطة سراي التركي وسانت إيتان الفرنسي الفرنسي، إلا أن النادي الأبيض يتمسك بالحصول على خمسة ملايين دولار كاش، حتى يوافق على التفريط في اللاعب، وهو ما لم يتحقق في العرضين حتى الآن، ستبقى الأيام المقبلة حاسمة في تحديد مصير اللاعب بشكل نهائي.


في النصف الأول من الانتقالات الشتوية ارتبط اسم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك بالانتقال لصفوف الدحيل القطري، والمشاركة معه في مونديال الأندية المقرر انطلاقه الأول من فبراير المقبل، إلا أن الأمور تم إغلاقها بعد اكتمال قائمة اللاعبين المحترفين بصفوف الفريق القطري، إلا أن انشغال اللاعب بهذا الأمر جعله يبتعد عن المشاركة في مباريات الفريق الأبيض، وتألق إمام عاشور في اللعب بنفس مركز فرجاني، الذي سيجد صعوبة كبيرة حتى يستعيد مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق.


أثارت تصريحات والد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الجدل، والتي طالب فيها بالسماح لنجله بخوض تجربة الاحتراف، خاصة أن تعاقده مع النادي الأبيض ينتهي بعد موسم ونصف، ومن الأفضل أن يحقق النادي الأبيض استفادة مالية من بيع اللاعب في التوقيت الحالي، إلا أن إدارة النادي الأبيض رفضت رحيل اللاعب باعتباره من القوام الأساسي للفريق، وشدد زيزو في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بأنه سيبذل قصارى جهده حتى اليوم الأخير له داخل القلعة البيضاء.


 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفى محمد يدخل دائرة اهتمامات الأهلي
 
 
 
اليوم السابع: جلسة الحسم مع باتشيكو
 يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا مع إدارة النادي خلال الساعات المقبلة لمناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة بالفريق في مقدمتها الراحلين عن الزمالك في يناير الجاري لتسويقهم والاستفادة منهم في إبرام صفقات تبادلية.


وأكد مصدر داخل الزمالك أن باتشيكو طلب رحيل محمد عبد السلام وكريم بامبو ومحمد أوناجم عن صفوف الفريق لعدم الحاجة لهم، والاستفادة من أماكنهم في القائمة خاصة المغربي محمد أوناجم والذي سيكون حل لأزمة ضم مهاجم أجنبي سوبر في يناير الجارى.


كما قرر باتشيكو منح الثنائي حميد أحداد وعمر السعيد مهاجما الزمالك فرصة أخيرة لمحاولة اكتشاف أنفسهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وفي حالة عدم استغلال الفرصة فسيكونا من الراحلين عن الفريق، ولكن رحيلهما سيكون في نهاية الموسم وليس خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


من ناحية أخرى، عقد البرتغالى جايمى باتشيكو، جلسة خاصة وحاسمة مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، من أجل بحث ملف عدم مشاركته فى الفترة الأخيرة مع الفريق، وابتعاده عن التركيز والمستوى المعهود، نظرًا لانشغاله بملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء الذى سينتهى بنهاية الموسم الحالى.


وتحدث باتشيكو مع ساسى مستفسرًا منه فى البداية عن رغبته فى الاستمرار مع الفريق من عدمه، وحول رغبته فى المشاركة أيضًا، ليؤكد ساسى إنه لا توجد أزمة بالنسبة له فى المشاركة وإنه جاهز فى أى توقيت يحتاجه الفريق.


وقال فرجانى لباتشيكو، إنه تحت أمر الجهاز الفنى وسيقوم بتنفيذ كافة الأمورالتى تطلب منه خاصة وإنه لا توجد لديه أزمة فى أى شيء حاليًا، واتفق الطرفان خلال الجلسة على أن يكون مستوى اللاعب فى التدريب هو الحكم على مدى رغبته فى العودة للتشكيل الأساسى من عدمه.


 
اقرأ أيضًا:

ميدو يظهر 5 أيام أسبوعيا في قناة النهار ..ويستعين بالوزير لانقاذ الاسماعيلي قبل الهبوط
 
اخبار الزمالك اليوم | صفقة ثلاثية .. مهاجم جديد .. رفض صفقة المدافع ورحيل الثنائي .. نجم بيراميدز في الزمالك .. مخطط الإطاحة بالنجم المغربي .. خليفة البلدوزر .. روقة يقلب الطاولة .. فشل وشماتة وتحذير .. قبلة الحياة للغندور

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد